دليل خطوة بخطوة لعمل لوجو احترافي لعلامتك التجارية

تصميم وعمل لوجو احترافي إلى علامتك التجارية بلا أدنى شك أنه لا غنى عن اللوجو نهائيًا. نظرًا لأنه يعد الوجهة الأولى للعلامة التجارية، وهو الذي يظل راسخًا في الأذهان بل يساعد على تحسين قرارات الشراء لدى العملاء، لكن عملية تصميم لوجو مميز يتطلب الاستعانة بشركة مميزة كشركة “بلانز”.

نحن نساعدك على تصميم لوجوهات احترافية حيث نقوم على تقديم التصميم وفقًا إلى خطوات علمية مدروسة ومرتبة. وكذلك التركيز في تقديم لوجو يعبر عن العلامة التجارية ويجذب المزيد من العملاء.

لماذا تحتاج إلى عمل لوجو احترافي لعلامتك التجارية؟

هدفنا في شركة “بلانز” هو مساعدة الشركات والمؤسسات المختلفة على عمل لوجو احترافي يسهم في التعبير والترويج إلى علامتك التجارية وخاصة أن هذا يسهم في نموها وتفاعلها وكذلك تحسينها بما يضمن لك عملية تصميم شعار مميزة للغاية ويعبر عن علامتك التجارية بما يحقق لك نجاحًا كبيرًا فهذا يمثل أهمية. دعنا نتعرف على فائدة الحصول على لوجو مميز من بلانز في النقاط التالية:

أولًا جذب الانتباه:

تعد واحدة من أهم الفوائد الأساسية والرئيسية المتعلقة بتصميم لوجو احترافي هو القدرة على جذب الانتباه ويساعدك في التفوق على المنافسين حيث تحصل على لوجو مميز يعبر عن علامتك التجارية ويقنع العملاء بالخدمات التي تقدمها ويوفر لك معلومات أكثر عن العلامة التجارية وهذا ما يجعل الجميع في حاجة إلى إنشاء لوجو احترافي.

ثانيًا ترسيخ الهوية:

تعد واحدة من أهم العوامل الأساسية والرئيسية التي تساعد في التعبير عن منتجاتك وخدماتك باحترافية. حيث تقوم على ترسيخها وكذلك التعبير عن العلامة التجارية وارتباطها بأذهان العملاء كأحد أهم الأسس الرئيسية التي تسهم في نجاح عملك وكذلك القدرة على بناء وترسيخ الهوية البصرية المناسبة إليك وكذلك تكون متسقة ومتناسقة ومميزة وهو ما يضع العلامة التجارية والتي تسهم في اتمام عملك.

ثالثًا التميز عن المنافسين:

تعد من أهم العوامل الأساسية التي تساعد في التعبير عن نشاطك التجاري والتي تساعد على جميع الشعارات وكذلك العمل على التميز عن المنافسين وتصميم لوجو احترافي حيث تساعدك في التفوق على المنافسين وخاصة أن هذا يسهم في اتمام أعمالك بالشكل المناسب والتعبير عن علامتك التجارية.

رابعًا زيادة الوعي بعلامتك التجارية:

تعد من أهم العوامل الأساسية التي تسهم في تصميم لوجو احترافي ومميز حيث يساعد على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وكذلك زيادة وعي الجمهور وارتباطهم بها حيث تبدأ في تحديد القنوات التسويقية التي يتم نشر اللوجو عليها، كالموقع الإلكتروني، صفحات السوشيال ميديا.

كيفية تصميم لوجو احترافي لعلامتك التجارية؟

تصميم لوجو احترافي، نحن في شركة “بلانز” نقوم على تقديم خدمات تصميم لوجو مميز. وكذلك تحديد الشكل والترتيب الرئيسي المناسب لك حيث من أهم عوامل تصميم لوجو ما يتمثل فيما يلي:

أولًا تحديد هوية العلامة التجارية:

تعد من أهم الخطوات الأساسية والرئيسية التي تساعد في التعبير عن علامتك التجارية. حيث تركز على تحديد الهوية الأساسية لها، بجانب القدرة على اتخاذ القرارات المناسبة. وكذلك تحديد وصف العلامة التجارية، وتحديد الهوية البصرية إلى هذه العلامة التجارية، وكذلك المعتقدات والقيم التي تمثلها الشركة.

ثانيًا البحث عن فكرة مختلفة:

تعد من أهم العوامل الأساسية والرئيسية التي تساعد على اتمام وتصميم لوجو احترافي حيث لابد من التعرف على ما يلي:

  • الاطلاع على الشعارات التي تتعلق بالمنافسين.
  • البحث في المجالات المشابهة لك.
  • رسم فكرة قد تخطر ببالك وكذلك القدرة على اتمامها.

ثالثًا تحديد نوعية الشعار:

لابد من أن تختار نوعية الشعار المناسب إليك. حيث تبدأ في تحديد الملامح الرئيسية للشعار وخاصة أنه يتم تحديد نوعية الشعار، وما يتناسب مع هوية العلامة التجارية. وكذلك العلامة المناسبة إليك، وتحديد الشعار الرمزي والشعار المجرد، وكذلك التعبير عن علامتك التجارية.

رابعًا اختر الألوان:

تعد واحدة من أهم العناصر الرئيسية التي تعتبر الألوان خلالها وتحديد المشاعر والأفكار المختلفة وتحديد اختيار لون مناسب والتعبير عن هوية العلامة التجارية وعملائها، حيث لابد من اختيار اللون المناسب إليك واستخدام الألوان التي تعبر عن شعارك.

خامسًا تحديد الخط المناسب إلى الكتابة:

تعتبر من أهم الخطوات الأساسية والرئيسية التي تساعد على تصميم لوجو احترافي. حيث يجب أن يتم اختيار الخط السهل والبسط والابتعاد عن الخطوط العامة  المتعارف عليها، كما أنه يتم استخدام نوع خط مناسب إلى هوية العلامة التجارية الخاصة بك.

سادسًا ارسم رمز الشعار:

تعتبر من أهم الخطوات الأكثر إبداعية هو أن تبدأ في تصميم لوجو احترافي مناسب لك حيث يعد هو العنصر الأكثر تميزًا ويتم عمل تصميم احترافي مناسب إليك وكذلك القدرة على اختيار تصميم لوجو مناسب واحترافي.

إن كنت ترغب في عمل لوجو احترافي لعلامتك التجارية فدعنا نحقق لك ذلك فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل مع شركة “بلانز” ودعنا نخطط لك ونصمم لك لوجو احترافي يعبر عن علامتك التجارية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.