الجودة والموثوقية في خدمات ترجمة معتمدة من شركة بلانز

أفضل شركة خدمات ترجمة معتمدة “بلانز” سنتعرف من خلالها على أهم الأسس. التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها عملية الترجمة المعتمدة، وذلك نتيجة إلى أن الترجمة المعتمدة تتطلب مجموعة من المواصفات، حيث أن عملية نقل الفكرة والثقافة من لغة إلى لغة عبر قطعة مترجمة، ليست فقط تساهم في أن تحصل على فائدة مالية أو غيرها أن تساهم بمركزة فكرة معينة ونقلها بحيث تحقق الفائدة.

ونتيجة إلى أن هناك مجموعة من الجهات الرسمية التي يتم تقديم الترجمة إليها. لابد أن تعلم بصورة مثالية أن عملية الترجمة تحتاج منك بصورة واضحة أن تقوم بمراعاة الدقة. سواء كانت اللغوية، أو الدقة في قواعد اللغة التي يتم الترجمة إليها كي تتمكن من تحقيق أفضل نتيجة.

الجودة والموثوقية في خدمات ترجمة معتمدة من شركة بلانز

إن الأسس التي يتم وصف الترجمة بأنها احترافية، هي الجودة. حيث أن ترجمة الجودة وموضوعية الطرح هي التي تشكل بصورة مثالية قدرتك على أن تقوم بالحصول على الترجمة التي يتم من خلالها أن تستطيع بصورة مثالية أن يتضمن قبول الترجمة التي يتم تقديمها.

أنواع الترجمة

إن أنواع الترجمة متنوعة، بحيث أنك تستطيع عبر “بلانز” أفضل شركة خدمات ترجمة معتمدة أن تحصل على أي منها. نتيجة إلى أننا لدينا فريق متكامل يتمتع بالخبرة الكبيرة في مجال الترجمة. ولذلك سنتعرف سويًا على أهم أنواع الترجمة ومنها ما يلي:

  • الترجمة الأدبية

تعد الترجمة الأدبية هي الترجمة التي يتم من خلالها نقل النص من لغة إلى أخرى بأسلوب أدبي. ورؤية أدبية كاملة يتم الحرص من خلالها أن تقوم بنقل تجربة شعورية من لغة إلى أخرى. وبناء عليها يتمكن المترجم ذو الخبرة أن يصل إلى النتيجة المثالية إذا تمكن من توظيف المعاني والكلمات، والعبارات التي تخدم المحتوى الذي يقوم بترجمته.

ومن أهم الصفات التي لابد أن يمتلكها هذا الشخص الذي يقوم بترجمة النصوص من لغة إلى أخرى أن يكون لديه القدرة الكبيرة على فهم كلًا من ثقافة وتاريخ كلًا من اللغة الأم التي يقوم بالترجمة منها، وشعبها، واللغة التي يتم الترجمة إليها، كي يتمكن من ترجمة النصوص بناءً على هذه التفاصيل.

  • الترجمة الأكاديمية

تعرف الترجمة الأكاديمية على أنها واحدة من أهم خدمات ترجمة معتمدة التي يتم تقديمها من قبل شركة “بلانز”. والتي يتم عبرها نقل المحتوى أو القطعة المترجمة من لغة إلى أخرى. والتي يجب أن لا يغير بها المترجمة أي ترتيب لهذه الأفكار أو التفاصيل التي تتواجد في قلب المحتوى الذي يتم ترجمته.

بالإضافة إلى أن هذه الترجمة تحتاج منك بصورة أساسية أن تبتعد عن أي معنى ركيك يمكن أن تكون به هذه القطعة التي يتم ترجمتها، وبناءً على ذلك لأن هذه الترجمة يتم تقديمها إلى المنح، أو الجهات الأكاديمية التي يكون لها دور كبير في أن تحدد مستقبل الطلاب فلابد من يمتلك الخبرة أن يقوم بالتعامل مع هذا النوع من القطع التي يجب ترجمتها.

  • الترجمة العلمية

إن الترجمة العلمية واحدة من أبرز أنواع الترجمات التي يجب أن يتناولها المترجم بطريقة علمية. والتي يراد بها الالتزام بالنص العلمي دون أي طرح أي نوع من الإضافات الشخصية. وذلك الأمر يعود إلى أن هذه الترجمة العلمية هي التي تستطيع من خلالها أن تصل بصورة مثالية إلى تقديم بحث علمي من بلد إلى أخرى، والتي تتطلب الدقة والأمانة العلمية لذلك أنت تحتاج إلى شركة خدمات ترجمة معتمدة تتمتع بالخبرة الكبيرة.

كما أن المترجم يجب أن يكون على دراية كاملة بكافة المصطلحات العلمية التي يستطيع من خلالها أن يقوم بتطويعها في الكتابة وتوظيفها بالطريقة الصحيحة التي تستطيع من خلالها أن تضمن أن يكون لديك القدرة على أن تقدم الخدمة ذات الجودة العالية، وذلك راجع إلى أن الترجمة العلمية بها العشرات من المصطلحات العلمية التي يجب أن يتم توظيفها بطريقة صحيحة.

  • الترجمة التسويقية

إذا كنت صاحب شركة أو مصنع أو مشروع وترغب في توسع التجارة الخاصة بك، وتوزيع المنتجات إلى أوسع نطاق. من العناصر التي يجب أن تقوم بالاهتمام بها والاعتماد عليها أن تقوم استهداف المناطق الجغرافية الجديدة. وهذا الأمر يعني بصورة مثالية أنك في حاجة إلى الاعتماد على محتوى ترويجي بنفس اللغة إلى الجهة الجغرافية التي تقوم بالفعل باستهدافها، وبناءً على ذلك الأمر من الأسس التي يجب أن تستند إليها هي العنصر التشويقي المميز الذي يدفع العملاء إلى تكملة الإعلان والتفاعل معه.

لذلك يحتاج هذا النوع من الترجمات إلى ذوي الخبرة. يحتاج منك أن تقوم بالتعامل مع من سبق له العمل في هذا المجال كي تستطيع أن تقوم بتوظيف هذا العمل بصورة صحيحة، وهذه الصورة تضمن إليك أن تحقق النجاح.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” أفضل شركة خدمات ترجمة معتمدة واحصل على خدمات الترجمة على يد فريق يتمتع بالخبرة الكبيرة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.