نصائح التسويق عبر الفيس بوك في رمضان

تعد منصة الفيس بوك من أهم وسائل التواصل الاجتماعي وأقوى قاعدة بيانات حاليًا لذلك يجب على المعلن اعتماد التسويق عبر الفيس بوك في رمضان ضمن الخطة التسويقية المجانية أو المدفوعة حيث يعطى البيانات والتحليلات التي تلزم لمتابعة تحقيق الأهداف التسويقية.

يجب على مدير الإعلانات على الفيس بوك أن يكون دقيق في تحديد الهدف من الاستعانة بمنصة الفيس بوك حتى تستثمر الوقت والمجهود بشكل صحيح فإذا كنت تريد أن تحصل على عملاء جدد لشركتك أو منتجاتك أو تريد التواصل مع جمهورك والرد على كافة استفساراتهم حول مجال الموقع.

أهمية التسويق عبر الفيس بوك في رمضان

شركتك/ موقعك الإلكتروني مهما كان المجال الذي يدور حوله لابد من إنشاء حساب خاص بها على منصة الفيس بوك تمثل رؤيتها في العالم الرقمي ومن ناحية أخري تعد أداة تسويقية تضم التقنيات المتطورة للعمل باحترافية:

– تعزيز نمو النشاط التجاري بواسطة المنشورات الدعائية والفيديوهات الإعلانية التي يتم نشرها بشكل متكرر فمع التسويق عبر الفيس بوك في رمضان إمكانيات غير محدودة لتحقيق عملية تطوير النشاط التسويقي.

– توسيع قاعدة العملاء الخاصة بالموقع الإلكتروني حيث يستخدم منصة الفيس بوك مستخدمين من حول العالم في شهر رمضان المبارك للتواصل واستكشاف كل جديد خاص بالأنشطة التجارية.

– رفع مستوى وعى العميل بالماركة التجارية من خلال محتوى مخصص لشهر رمضان يعرض ما يميز المنتج/ الخدمة التي تطرحها الشركة في الأسواق الرقمية.

– تساعد منصة الفيس بوك المعلن على إنشاء المنشورات التفاعلية للحديث مع الجمهور بشكل مباشر عن ما يدور في أذهانهم من اقتراحات أو رغبات شرائية يريدون إضافتها إلى مجال الصفحة/ الموقع.

– حملات إعلانية مجدولة تشمل كل يوم التفاصيل.

نصائح للتسويق عبر الفيس بوك في رمضان

تسويق منتجات أو خدمات عبر الفيسبوك في شهر رمضان يتطلب العناية ببعض الجوانب واتباع بعض النصائح التي تساعد على الوصول إلى جمهور أكبر وتحقيق أهداف التسويق المرجوة. وفيما يلي بعض النصائح المهمة للتسويق عبر الفيسبوك في رمضان:

ادمج منشورات النشاط التجاري مع الحياة الاجتماعية الخاص بشهر رمضان:

تسويق المنتجات والخدمات عبر الفيس بوك في رمضان يمكن أن يكون فعالًا إذا تم التخطيط لذلك بشكل جيد. وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن اتباعها لتحسين حملات التسويق عبر الفيس بوك في شهر رمضان:

  • إنشاء حملات إعلانية موجهة:

يجب أن تتضمن حملات التسويق الخاصة برمضان إنشاء إعلانات موجهة تستهدف الجمهور المناسب. يمكنك استخدام أدوات استهداف الفيس بوك لاستهداف الأشخاص الذين يشاركون في النشاطات الرمضانية.

  • قم بتصميم حملة تسويقية خاصة برمضان:

يمكنك تصميم حملة تسويقية خاصة برمضان، تستخدم الشهر الكريم والعادات والتقاليد الدينية والاجتماعية لجذب الزبائن والعملاء.

  • استخدم صور ومحتوى ملائم لرمضان:

يجب تصميم محتوى ملائم للشهر الكريم والمنتجات والخدمات التي تقدمها. استخدم الألوان الدافئة والمُلهمة للمزيد من الإيحاء بروح رمضان.

  • اختر وقتًا مناسبًا:

تأكد من أن توقيت نشر محتواك على فيسبوك يتناسب مع مواعيد الإفطار والسحور. يجب عدم إرسال الرسائل الدعائية في الوقت الذي يتنافى مع الأوقات المقدسة.

  • التخفيضات والعروض:

يمكنك استغلال رمضان لتقديم خصومات خاصة وعروض رائعة لزيادة المبيعات، وهذا سيجعل عملائك أكثر رغبة في الشراء.

الخلاصة:

يعد التسويق عبر Facebook استراتيجية تسويقية ممتازة لأي شركة أو مؤسسة أو نشاط تجاري، لزيادة المبيعات والوصول إلى العملاء المستهدفين وتحقيق أهداف التسويق وتحقيق أعلى نسبة أرباح، وإن لم يكن لديك ما يكفي من الخبرة أو الوقت لإدارة حملاتك الإعلانية على Facebook، يمكنك الاستعانة بخبراء “بلانز” المتخصصين في إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية عبر الفيسبوك وكافة منصات التواصل الاجتماعي، ومواقع الويب (جوجل)، كل ما عليك هو التواصل معنا واترك الأمر لنا، لا تتردد وقم بالتواصل الآن واسأل عن عروض وخصومات شهر رمضان الكريم.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.