كيفية اختيار خدمات تصميم هوية بصرية مناسبة لعملك

نتعرض يوميًا لمئات الصور للكثير من العلامات التجارية ومع هذا الكم الهائل من المحتوى البصري أصبح التفوق في السوق من الصعب للغاية ولتضمن التميز عن غيرك عليك توفير هوية بصرية مميزة فهي البصمة المميزة التي يمكن التعرف عليها بسهولة فالهوية البصرية تضم الجانب المرئي من العلامات التجارية ومن أهمها الشعار التجاري الممكن ربطه بالأذهان بسهولة كبيرة لذا عليك الاستعانة بـ خدمات تصميم هوية بصرية احترافية من الخبراء في المجال لتتمكن من عكس قيم علامتك التجارية بصورة مرئية بشكل مميز.

ما هو الاختلاف بين الهوية البصرية والعلامة التجارية؟

يخلط البعض ما بين العلامة التجارية والهوية البصرية باعتبارهما وجهان لعملة واحدة ولكن هذا الخلط غير صحيح فالعلامة التجارية هي الصورة الكلية للشركة بما تحمله من معاني وقيم مختلفة تشكل الصورة الكلية للعلامة التجارية في أذهان العملاء، أما الهوية البصرية فهي انعكاس للجانب المرئي من العلامة التجارية حيث تضم جميع العناصر البصرية من الشعارات التجارية والتصميمات وغيرها من العناصر المرئية.

الفهم الجيد للهوية البصرية وأهميتها للعلامات التجارية هو المفتاح للتفوق في السوق فبتعزيز الرابط بين العلامة التجارية والهوية البصرية يمكنك خلق علاقة مميزة بين العميل وما تقدمه من منتجات أو خدمات فتلك الهوية هي بصمتك المميزة في السوق.

الهوية البصرية عنوانك للتميز في السوق

زادت المنافسة في الأسواق بين العلامات التجارية نتيجة لوفرة المنتجات والخدمات المقدمة في جميع المجالات وهو ما أتاح العديد من الاختيارات أمام العملاء ولتتمكن من التميز في السوق عليك الاستعانة بالهوية البصرية لما توفره من مميزات عديدة تشمل ما يلي:

تساعدك على الاختلاف والتميز في السوق:

مع زيادة المنافسة في الأسواق ووجود الكثير من العلامات التجارية ما بين الشركات الناشئة وغيرها من العلامات الكبرى تغير سلوك العملاء بميلهم نحو العلامات المميزة التي تقدم لهم تجربة مخصصة في التسوق، والممكن التعرف عليها بسهولة فور رؤيتها وذلك عبر الهوية البصرية.

تعطي انطباع بالاحترافية:

الجانب البصري من العلامة التجارية هو أول ما يتلقى العملاء منها وهي ذات أهمية كبرى في مسيرتك التسويقية حيث تعطي انطباع قوي عن العلامة التجارية فالهوية الاحترافية تعطي انطباع قوي بمهنية علامتك التجارية مما يزيد بثقة العملاء بك.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

الهوية البصرية الجيدة يمكن تمييزها سريعًا ما بين العديد من الهويات الأخرى. فبمجرد رؤيتك للهوية يمكنك التعرف على الفور على العلامة التجارية. وهو ما يزيد الوعي بالعلامة التجارية ونشرها على نطاق واسع.

كيفية اختيار خدمات تصميم هوية بصرية مناسبة لعملك

يتوقف نجاح الهوية البصرية على عدد من المعايير المهمة الواجب توافرها ومراعاتها عند الاختيار والتي تشمل ما يلي:

الخبرة:

تشكل الخبرة عامل أساسي لاختيار الشركات فكلما زادت الخبرة زادت المعرفة بالسوق وبالتالي المهارة والاحترافية في تقديم الخدمات.

سابقة الأعمال:

تحتوي سابقة الأعمال على عدد من الخدمات المقدمة من الشركة من قبل ويمكن الاستعانة بها. لتقييم الشركة ومدى مهارتها في إعداد الهوية بعناصرها المختلفة. لذا من الواجب الاطلاع عليها قبل اتخاذ القرار الشرائي.

آراء العملاء:

توفر آراء العملاء رؤية جيدة عن تجربتهم مع الشركة ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة ونتائجها على أرض الواقع. وعلى الرغم من أهميتها الكبيرة. إلا أنه لا يمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي فالبعض يعطي تقييمات غير حقيقية.

اضمن التميز في السوق. والتفوق على منافسيك عبر الهوية البصرية المميزة المعدة من الخبراء في شركة “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.