ما يجب عليك معرفته قبل اختيار إعلان شركتك في رمضان مع شركة بلانز

الموسم الرمضاني يتطلب قيام أي شركة تسويقية/ منصة ويب على شبكات الإنترنت صناعة نموذج إعلاني قوي. يتضمن عبارات دعائية ومحتوى مُصاغ بإبداع حتى يجذب العملاء الجدد من على جميع الشبكات.

ويشير تصميم إعلان شركتك في رمضان إلى الدمج ما بين الأجواء الرمضانية وتحقيق الهدف التسويقي الرئيسي للشركة. مما يؤدي إلى تزويد عدد المشترين من حول العالم. ويشمل كتابة الإعلان بهدف التأثير على الأشخاص للقيام بإجراء شرائي خاصة في شهر رمضان عند طرح المنتجات الأكثر طلبًا في موسم الشهر الفضيل.

استراتيجية تحضير إعلان شركتك في رمضان

يجب على المعلن ترتيب أفكاره الإعلانية وصياغتها في عناصر تجمع ما بين نجاح المادة الإعلانية وما بين إرضاء العملاء عن طريق توفير احتياجاتهم الشرائية/ التسويقية داخل مضمون رسالة الإعلان وسنتعرف الآن على استراتيجيات تصميم إعلانات الشركات على الشبكات حتى يصل إلى العميل المستهدف:

– صياغة الرسائل التي تركز وبقوة على رغبات المشترين وتحثهم باستمرار على التفاعل مع الموقع/ صفحات التواصل الاجتماعي.

– ذكر أسباب الشراء عند صياغة إعلان الشركة في رمضان حتى يجد العميل الدافع لطلب المنتج/ الخدمة التي يتضمنها الإعلان.

– على المسوق عرض السلع للمستخدمين مع إضافة العناصر الإعلانية المؤثرة التي تساهم في إشهار عمل الشركة في سوق عملها.

– مادة إعلانية قوية تشارك في إبهار المستهلك بالمنتج وإظهار أنه أفضل من غيره. فمن خلال ربط عنوان الإعلان بالوصف وبالكلمات الرئيسية يجعل عملية استيعاب العميل للفكرة تحدث سريعًا.

أنواع الإعلانات التفاعلية التي يجب الاستعانة بها للتسويق في شهر رمضان

إنتاج إعلانات على محركات البحث/ منصات التواصل الاجتماعي يتطلب دائمًا التفكير خارج الصندوق. وصياغة أفكار مميزة متلائمة مع الهدف التسويقي في شهر رمضان حتى يؤسس المسوق علاقة وثيقة بين العميل والمنتج. ومن خلال النقاط التالية سنتعرف على أنواع الإعلانات التفاعلية المناسبة تمامًا لعمل شركتك.

– الإعلان النصي في رمضان

جوهر المادة الإعلانية أحد المحاور الأساسية التي يركز عليها المحتوى الإعلاني. فلابد من الحرص دائمًا على التنوع في محتوى الحملات التسويقية في شهر رمضان. والذي يقوم بدوره في التأثير القوي على عدد كبير من المستخدمين، فمن الضروري اقتناء الكلمات والعناوين التي تضع الغايات التسويقية في إطار فريد ومميز.

يتطلب تصميم محتوى إعلان شركتك في رمضان توصيل البيانات والمعلومات حول المنتجات. وعرضها بالطرق التي تعطي نتائج إيجابية من خلال دراسة النقاط الأساسية للإعلان والعمل جيدًا على جميع محاورها حتى يصبح الشكل النهائي للإعلان ملم باحتياجات العملاء/ الزوار.

– الإعلان في رمضان باستخدام خاصية الاستوري على جميع منصات التواصل الاجتماعي

يتفاعل مستخدم صفحات التواصل الاجتماعي مع الحالات الخاصة بالحساب لذلك يتطلب عمل مدير التسويق حسابات السوشيال ميديا في رمضان العمل على إضافة العناصر الترويجية والتفاصيل حول المنتج/ الخدمة وحتى يتم صناعة الإعلان على خاصية الاستوري. لابد من الإجابة على سؤال كيف يمكن أن تشارك الحالات اليومية في نجاح التسويق الرقمي في رمضان؟

استمرار مشاركة العديد من الحالات على حسابات سناب شات/ الواتساب/ الانستجرام/ الفيس بوك الخاصة بعمل المواقع/ الشركات ليس فقط لاستهداف عميلك بل سوف تساهم بقوة في نشر مميزات المنتجات ومشاركتها والحديث عنها للآخرين.

– الإعلان في رمضان باستخدام الفيديو

هل ترغب بزيادة المبيعات في شهر رمضان؟ يوفر لك تصميم فيديو جذاب ملم باحتياجات العملاء ومتطلبات الدعايا للشهر الكريم ومن المنصات الهامة التي تعطيك نتائج مميز وانتشار سريع للنشاط التسويقي الخاص بالموقع الإلكتروني” اليوتيوب- التيك توك- سناب شات- الانستجرام” فعدد المستخدمين لهذه المنصات تخطى الـ4 مليار بالإضافة إلى أنها أفضل أداء من جهة الإعجابات والمشاركة.

التسويق في رمضان عن طريق الفيديو يبرز الشكل المرئي للمواقع ويضيف قيمة لا مثيل لها في المنصات الأخرى وإنشاء الفيديوهات. يشارك في إعطاء العملاء المحتملين فرصة التفاعل مع نشاط الشركة وإعلاناتها على شبكات الإنترنت.

نحن في “بلانز” نمتلئ بالشغف والإبداع في خدمات كتابة المحتوى الجذاب والمؤثر والأهم أننا نتقن كتابة المحتوى الذي ينفرد بالبساطة القريبة من الجمهور حتى ينجح الإعلان التفاعلي بجميع أشكاله في المنصات المختلفة، اطلب الآن إعلانك الرمضاني وسنقدم لك أفضل ما لدينا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.