تعرف الآن على أهم المبادئ لتصميم هوية بصرية احترافية من خبراء شركة “بلانز”

الهوية البصرية هي أول ما يرى العميل من علامتك التجارية وهي العامل المميز للعلامات التجارية لما تضمه من تصميمات وألوان مميزة يمكن معرفتها بسهولة فور رؤيتها، مما يعزز الوعي بعلامتك التجارية ويضعها في الصدارة ولتضمن التفوق في السوق وذلك أثر جيد عليك الحصول على هوية بصرية احترافية من خلال الاستعانة بالخبراء في المجال لمعرفتهم الكبيرة في الأسواق وهو ما نوفره لك في “بلانز” من عكس قيم علامتك التجارية بطريقة مرئية مبتكرة ومميزة تعطي انطباع لا ينسى.

تأثير الهوية البصرية على علامتك التجارية

في ظل المنافسة الشديدة في الأسواق وازدحامها بالكثير من المنتجات والخدمات في جميع المجالات وهو ما يصعب من نجاح العلامات التجارية واستدامتها حيث نتعرض يوميًا للعديد من المؤثرات البصرية بالإضافة إلى عدد كبير من العلامات التجارية لمختلف المنتجات، ولتضمن تعرف العملاء على علامتك التجارية عليك إثبات نفسك في المجال من خلال هوية بصرية موحدة تضم العناصر البصرية لعلامتك التجارية مع التناسق بينها وهو ما يؤثر إيجابًا على علامتك التجارية من خلال ما يلي:

ترك انطباع قوي عند العملاء:

الانطباع الأول يدوم طويلًا وهو ما يمكن تحقيقه من خلال التصميمات الإبداعية والشعارات التجارية المميزة والدمج بينهما في تناسق تام لإعطاء انطباع قوي عن العلامة التجارية وما تقدمه من منتجات وخدمات بعكس جودتها عبر تلك التصميمات.

جذب المزيد من العملاء المحتملين:

لا تقتصر الهوية البصرية على نشرها في منصة واحدة فقط بل تشمل التصميمات على المنصات الإلكترونية المختلفة وغلاف المنتجات وغيرها من أي جانب بصري خاص بالعلامة التجارية، ومن ثم فالهوية المميزة تسطيع شد انتباه العملاء.

اكتساب ثقة العملاء:

تعطي الهوية البصرية وعناصرها المختلفة عدة انطباعات وفقًا للألوان المستخدمة والنمط المتكرر الذي يكتسب مع الوقت ثقة العملاء، حيث يمكن ربطه بسهولة بأذهان العملاء بجودة الخدمات والمنتجات ويمكن التعرف على العلامة فور رؤيته لتكون الخيار الأول للعملاء فيما بعد.

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

تتميز الهوية البصرية بسهولة انتشارها على نطاق واسع وهو ما يسهل من دخول المزيد من الأسواق. والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين، كما أنها تعزز قيم العلامة في أذهان العملاء الحاليين. لتتمكن من اكتساب ولائهم على المدى الطويل.

ميزة تنافسية مهمة:

لا بد لك من الحصول على هوية بصرية مميزة فإن لم تفعل ذلك سيفعل منافسيك. أما في حالة الحصول على هوية مميزة فهي ضمان لك للمنافسة القوية في السوق. بما توفره لك من بصمة مرئية مميزة.

أهم المبادئ لتصميم هوية بصرية احترافية من خبراء شركة “بلانز”

يتوقف نجاح الهوية البصرية على توافر عدد من العوامل والمعايير المهمة التي توفرها لك في “بلانز” عبر ما يلي:

الابتكار:

الهوية المميزة هي أفضل أداة للمنافسة الجيدة في السوق. حيث يمكن التعرف عليها بسهولة فور رؤيتها، لذا نحرص على توفير التصميمات المبتكرة والمعبرة عن العلامات التجارية.

التناسق:

اختيار الألوان والدمج بينها من أهم العلامات المميزة للهوية البصرية عن أخرى. لذا نعلم على اختيار الألوان لتترك انطباع معين لدى من يراها، فلكل لون تأثير مختلف عن غيره فالأخضر مثلًا لون الطبيعة.

البساطة:

التصميمات المبتكرة والبسيطة هي التي تنتشر بسرعة كبيرة. لذا نعمل على دمج العناصر البصرية بطريقة ملائمة للرسالة التسويقية ومميزة يمكن التعرف عليها بسهولة.

اضمن التميز في السوق وحقق المزيد من الربح. عبر باقة من خدمات تصميمات الهوية البصرية الاحترافية من خبراء شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.