احصل على هوية بصرية احترافية تميزك عن منافسيك من شركة بلانز أفضل شركة تصميم بدبي

تعد تصميم الهوية التجارية من أهم العناصر التي تفرد شخصية الشركات عبر الإنترنت، وتلعب دور كبير في نجاحها في المجال الإلكتروني، بجانب أنها تساعدها في الحصول على ثقة العملاء، وهذه العناصر السابقة وغيرها من وجهة نظر أفضل شركة تصميم هوية بدبي تعد من أهم مميزات الهوية البصرية.

ولذلك إن العمل الإلكتروني مشروط كي يحقق النجاح بالعديد من العناصر التي تجعله مميز وأهمها على الإطلاق الهوية التي تلعب دور أساسي في جعلك فريد من نوعك، وبهذا الأمر نجد أن عليك أن تحصل على الهوية من الجهة ذات الخبرة الكبيرة التي تعينك في النهاية على أن تصبح فريد ومميز عن منافسيك.

ماذا يعني تصميم الهوية البصرية؟

إن الاعتماد على الهوية البصرية التي تميز العمل على أرض الواقع أو عبر الإنترنت عن المنافسين له. حيث أنها تمنحك الشعار المميز، بالإضافة إلى الألوان الفريدة من نوعها، بجانب أن هناك الكثير من العناصر التي تنتمي وتندرج تحت مسمى الهوية البصرية وجميعها عوامل تساعد على تعزيز النتائج التي يتكون منها العمل، بالإضافة إلى أن الهوية تحرص على أن تحصل على ثقة العملاء بشكل مباشر وأساسي.

ما هي مكونات الهوية البصرية؟

من خلال أفضل شركة تصميم هوية بدبي سنتعرف سويًا على معنى الهوية البصرية والقدر الذي يمكن أن تضيفه إلى عملك، فقط لأن الهوية البصرية تتكون من أكثر من عنصر فلا يتوقف الأمر عند الشعار فقط، ولذلك عبر التعرف على المكونات ستعي جيدًا كم المميزات التي يمكن أن تضيفه إلى عملك، ومن أبرز هذه المكونات ما يلي:

الشعار:

من المميز أن تعلم أن الشعار يتكون من رسوم أو كلمات أو حد رموز، وكل منها يشير إلى عنصر يتعلق بالشركة أو بعملها. ولذلك يجب أن يكون كل عنصر من هذه العناصر موضح هذه الدلالة التي تشير إليه كي تتمكن بالنهاية من الوصول أو توضيح ما يمكن أن يوضحه إلى العملاء، وبناء على هذا الأمر نجد أن الشعار يجب أن يكون ما يلي:

  • يجب أن يكون هناك شعار رئيسي، مع تحديد الحجم المثالي لهذا الشعار بناء إلى المكان الذي يمكن أن يتم استخدامه عليه.
  • معرفة الشعار الثانوي الذي يمنكن أن يكون به العناصر المناسبة التي تتكون به.

الألوان:

من أهم الجوانب التي يساهم فيه توفيره عامل الخبرة من أفضل شركة تصميم هوية بدبي هي أن تكون الألوان بجانب أنها فريدة من نوعها، في الوقت ذاته تكون هذه الألوان بالفعل وبناء على ذلك الأمر نجد أن الألوان يجب أن توضع بتدرج لوني مناسب، بالإضافة إلى أن كل مكونات الهوية البصرية التي تم ذكرها أو سيتم ذكرها لابد أن تكون بنفس الألوان ذاتها، وهو الأمر الذي يساهم في التميز الكلي الذي يمكن أن يكون عليه الهوية البصرية، ومن أهم هذه العناصر التي لابد أن يكون اللون مماثل ونفسه به هي منصات التواصل، والموقع، والشعار، وغيرها.

بطاقات العمل:

لا تهتم بالهوية البصرية بالعناصر التقنية أو الإلكترونية فقط. بل يجب أن تعلم أن هناك المئات من العناصر الأخرى التي يندرج تحت مسمى الهوية على أرض الواقع. ومن أبرزها بطاقات العمل التي يتم التعامل بها بين أبناء العمل، أو مع العملاء، ومن أهم ما يجب وضعه ومراعاته في هذه البطاقات ما يلي:

  • لابد أن تحتوي هذه البطاقات على كافة المعلومات الخاصة بالشركة.
  • يجب أن يتم توصيف وطريقة وضع هذه المعلومات على هذه البطاقة.
  • لابد أن تكون مساحة البطاقة مناسبة للمعلومات التي ستوضع عليها.
  • نماذج الخطابات الرسمية

إن التعامل مع العملاء يجب أن يكون على القدر العالي من الاحترافية، وهي من وجهة نظر أفضل شركة تصميم هوية بدبي أحد النقاط الرئيسية التي يكمن بها أهمية ودور الهوية التجارية في تعزيز ووضع الشركة في المكان أو القدر الاحترافي الذي يجب أن يكون عليه، بالإضافة إلى أن هذه الخطابات لابد أن تتميز بمجموعة من المواصفات، ومن أبرز هذه المواصفات التي يجب أن تتميز بها الخطابات الرسمية ما يلي:

  • يتم توضيح أماكن وضع البيانات في الخطابات من عناوين وتاريخ وغيره.
  • يجب أن يكون هناك نسخة إلكترونية، ونسخة مطبوعة.
  • نموذج تقرير يكون بحجم A4

إن الشركة في الكثير من الأحوال تحتاج إلى إرسال الملفات الورد أو البي دي أف. ولذلك يجب أن يكون هذا النموذج بالفعل يكون على أوراق تابعة للشركة، بمعنى أن تكون هذه البيانات بالفعل على قدر عالي من الجودة، بمعنى أن تكون هذه الأوراق تحتوي على اللوجو والشعار الخاص بالشركة، بالإضافة إلى الألوان الخاصة بالشركة، وبناء عليه تمنح القدر الكافي من الجودة في التعامل مع العملاء، ومن أهم هذه التفاصيل التي تتعلق بالتقرير ما يلي:

  • لابد توضيح المساحة التي يتم نشر المحتوى بها في هذا التقرير.
  • لابد من توضيح التاريخ والعنوان الخاص بالعمل.
  • يجب أن تكون هذه العناصر التي يتكون منها الخطاب منسقة بشكل احترافي.

بعض المطبوعات:

هناك مجموعة من العناصر التي يتم الاعتماد عليها والتي يجب أن تكون موحدة. أي أن كل شركة تكون جون عن غيرها من الشركات الأخرى، ومن أهم هذه المطبوعات ما يلي:

  • بروفايل الشركة
  • نموذج مخصص للختم
  • نموذج يتم دراسة الحالة من خلاله.
  • تصميم الهوية الخاصة بالموظفين
  • تصميم لكلًا من الأقلام والهداية الخاصة بالشركة

تواصل الآن مع شركة بلانز أفضل شركة تصميم هوية بدبي واحصل على خدمة تصميم الهوية من خلال فريق متكامل يتميز بالخبرة في مجال التصميم.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.