هل يؤثر التسويق بالفيديو في الحملات التسويقية؟ كيف يحدث ذلك؟

الفيديو يعد من أهم المحتويات الهامة التي تقوم بالاعتماد عليها حيث تشير العديد من الاحصائيات إلى استخدامها من أفضل شركة تصميم موشن جرافيك

هل لديك خطة تسويقية واضحة تساهم في تعزيز نشاطك التجاري؟ كيف تتأكد من فاعلية التسويق بالفيديو؟ ما مدى أهمية استخدام الفيديو كجزء أساسي في التسويق؟ هذه هي التفاصيل التي نود الإطلاع عليها سويًا في هذه المقالة، حيث تقدم لك شركة بلانز العديد من الخدمات التسويقية المتنوعة والمتعددة التي تحقق لك نشاطك التجاري والتي تساعدك على تحسين أعمالك التجارية على الويب.

ما هي أهمية التسويق بالفيديو كجزء هامة في الخطط التسويقية للمؤسسات؟

التسويق بالفيديو يعد من أهم المحتويات الهامة التي تقوم بالاعتماد عليها. حيث تشير العديد من الاحصائيات إلى أن من 50% من مستخدمي الويب يقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو المنتشرة على الإنترنت فمن خلال هذه الإحصائية نتأكد من الآتي:

  • التسويق بالفيديو يمثل أهمية كبيرة وخاصة أنه يساعد في زيادة معدلات التحويل والتي تصل إلى ما يقرب من الـ 72% تقريبًا.
  • الفيديوهات تعبر عن النشاط التجاري بشكل منظم كما أن يزيد من مدة بقاء المستخدمين داخل صفحاتك.
  • له دور مؤثر في ظهور المواقع الإلكترونية ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث.
  • يسهل على المستخدمين إتخاذ قرارات الشراء المناسبة.
  • سهولة توصيل المعلومات وشرح المنتجات التي تتعلق بالصورة الأسرع.

التسويق بالفيديو من أهم الطرق الرئيسية التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا. والتي تساعدك على تحسين نشاطك التجاري حيث لها دورًا رئيسيًا في تقديم نشاطك التجاري بالشكل الجيد.

ما هي النصائح التي نقدمها لك لنجاح عملية التسويق بالفيديو؟

نقدم لك عدة نصائح هامة تساعدك على نجاح مهمة التسويق بالفيديو فمن أهم ما يجب القيام به ما يلي:

  • عند صناعة الفيديو يجب أن تهتم بما يريده الناس وليس ما تريده أنت. فنحن في هذا الجانب نسعى إلى جذب عدد كبير من المستخدمين إلى نشاطك التجاري. فعليك أن تقدم المحتوى الذي يتوافق ويتلائم مع المتلقين حيث يعد من الفيديوهات ذات القيمة الحقيقية التي يستخدمونها.
  • فيديوهات ذات جودة عالية: تعتبر من النصائح التي نضعها في الاعتبار حيث يتم تقديم فيديوهات ذات جودة عالية.  فالفيديو. كلما كان ذات جودة عالية كلمات حقق نجاحًا كبيرًا ويتم مشاركة المحتوى مع أصدقائك وهو ما يحقق لك الحملات التسويقية المناسبة لديك.

ومن أهم النصائح أيضًا:

  • التركيز على بداية الفيديو تعد من أهم النصائح الجيدة التي نهتم بها هو التركيز على الثواني الأولي من الفيديوهات. حيث تؤكد العديد من التقارير الهامة إلى أن ما يقرب من 30% من الأشخاص يقرر عدم استكمال الفيديو بعد العشرة ثواني في حالة أن لم تقنعهم بالخدمات أو المنتجات التي تعرضه فيجب أن تركز على أول 10 ثواني.
  • يضيف قيمة، تعد من أهم النصائح التي نركز عليها عند تصميم الفيديوهات هو إضافة القيمة في الفيديو. وهو ما يعبر عن نشاطك التجاري بالشكل الجيد. يجب أن تعلم أن كلما زاد المدة كلما قل معدل المشاهدة.
  • يجب أن يكون الفيديو مناسب مع الهواتف أي يتم تشغيله على شاشة الهاتف. والوويندوز وذلك لأن المستخدمين قد يتلقون هذا الفيديو على هواتفهم أو أجهزتهم.
  • طلب إتخاذ إجراء من المشاهدين، تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تساعدك على جذب عدد كبير من المستخدمين وهو ما يجعلهم يقومون بطلب شراء الخدمة من خلال الموقع الإلكتروني أو صفحة السوشيال ميديا.
  • يجب أن يكون الفيديو الخاص بك مرح حيث تقوم باستخدام المحتوى المرح الترفيهي المعبر عن خدماتك ومنتجاتك بالشكل الجيد وإضافة عدد من الأفكار المبتكرة الملهمة والجذابة.

هذه عدة نصائح أوليه تساعد في إنشاء فيديو مناسب لحملتك التسويقية وتستطيع أن تحقق أهدافك بناءًا على تصميم ذلك الفيديو بالشكل المناسب. وتستخدم عدة أفكار مبتكرة وملهمة تجذب جمهورك إليك ومشاركة الفيديوهات على مختلف المنصات.

ما هي قوة التسويق بالفيديو موشن جرافيك؟

التسويق بالفيديو له قوة كبيرة لأنه يساعدك على الترويج لعلامتك التجارية، ويعبر عن نشاطك التجاري بقوة فمن أهم ما يوضح لك قوة التسويق بالفيديو ما يلي:

  • التأثير العاطفي على عملائك: لدى الفيديوهات دورًا هامًا في التسويق وتحديد الموشن جرافيك حيث تجذب عدد كبير من العملاء واستهداف عملائك عن استخدام الطرق التأثير العاطفية الخاصة بك والتفاعل معها باستمرار.
  • محتوى مميز عن منتجاتك وخدماتك واحدة من أهم التفاصيل الجيدة التي تركز عليها هو المحتوى والتعبير عن نشاطك التجاري بكتابة محتوى إيجابي قابل للمشاركة بين الجمهور.
  • بيانات ومعلومات يتم تقديمها لك بطريقة سهلة وبسيطة تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد في التعبير عن النشاط التجاري. وتوفير كافة البيانات والمعلومات التي يتم إعدادها في فيديو مناسب لك.

ما أنواع فيديو فيديوهات الموشن جرافيك؟

التسويق بالفيديو يعد من أهم التفاصيل الهامة التي توضح لك أهم الفيديوهات التي تتناسب مع أعمالك التجارية. فمن أهم أنواع هذه الفيديوهات ما يتمثل في الآتي:

  • فيديو موشن جرافيك توضيحي: تعتبر من أهم العناصر الرئيسية التي تساعد في إيضاح العلامة التجارية. وذلك عن طريق الاستفادة من البيانات والمعلومات المتاحة لديك عن النشاط التجاري.
  • فيديو موشن جرافيك تسويقي: تعد من أكثر الأنواع التي نستخدمها في التعبير عن الخدمات والمنتجات بكل تأكيد. وخاصة أن هذا يحقق إقبال كبير من قبل العملاء وتعمل على توفير كم كبير من خلالها.
  • فيديوهات موشن عاطفية: من الأنواع التي تلجأ إليها بعض الشركات والمؤسسات المختلفة. حيث تستخدمها في التسويق إلى فيديوهات الموشن والتعاطف مع العملاء المستهدفين وتمكنهم من فهم وتوضيح إلى كافة المعلومات المناسبة إلى أعمالك.

كيف تقوم بتصميم فيديو موشن جرافيك احترافي؟

تصميم فيديوهات موشن جرافيك احترافية تعد من أهم الخطوات الجيدة التي بإمكانك الاعتماد عليها في التعبير عن نشاطك التجاري. لذا تحتاج إلى خطوات أولية لبدء تصميم الفيديو موشن جرافيك وذلك عن طريق الآتي:

  • تقوم بكتابة اسكربت أولي به فكرة معينه تود تصميمها وتعبر عن الخدمات التي تقدمها بالشكل المناسب.
  • الاستعانة بمعلق صوتي مناسب إلى الخدمات والمنتجات الخاصة بك. كما أنه يساعد على تحديد الموسيقى المؤثرة المناسبة مع الخدمات والمنتجات التي تقدمها فهي من أهم المؤثرات الصوتية المناسبة لديك.
  • استخدام الرسوم المتحركة في فيديوهات الموشن جرافيك من أهم ىالعوامل التي تساعد في زيادة تأثير الفيديو موشن جرافيك والتأثير في العملاء.

كيف تساعدك شركة بلانز أفضل شركة تصميم موشن جرافيك؟

شركة بلانز أفضل شركة تصميم موشن جرافيك تقدم لك باقة من الخدمات التسويقية الهامة جدًا التي تساعدك الشركات والمؤسسات على الترويج إلى أعمالهم التجارية بالشكل المناسب. فمن أهم الخدمات التي تقدمها، تصميم فيديوهات موشن جرافيك، عمل الإعلانات مميزة على السوشيال ميديا. عمل تصميمات احترافية لنشاطك التجاري.

في الختام: التسويق بالفيديو يعد من أهم الركائز الأساسية في الحملات التسويقية حيث يساهم في إقناع العملاء بإتخاذ قرارات الشراء، بجانب زيادة حجم المبيعات، فقط كل ما تقوم به هو التواصل معنا ودعنا نصنع لك فيديو مميز يعبر عن نشاطك التجاري.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أو مسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن