5 أسباب تدفعك للحصول على ترجمة محتوى تسويقي لتعزيز العلامة التجارية

ترجمة محتوى تسويقي

الترجمة هذا المصطلح الذي يشغل كافة المؤسسات والشركات الراغبة في زيادة الحصص التسويقية والتي تبحث دائمًا عن التوسع والانتشار وتعزيز العلامة التجارية الخاصة بها في مختلف  الدول. وكذلك التعرض إلى العديد من الثقافات المختلفة التي تحقق لها ذلك.

فإذا كنت بحاجة إلى تعزيز العلامة التجارية بطريقة احترافية لابد من أن تبحث عن كافة العوامل التي تساعدك على ذلك. وهو ما يتم من خلال الآتي:

  • ترجمة المحتوى التسويقي.
  • عناصر ترجمة المحتوى التسويقي.
  • أهمية ترجمة المحتوى التسويقي.
  • طرق تعزيز العلامة التجارية.
  • ما هي الأسباب التي تدفعك للاهتمام بمحتوى الترجمة التسويقي؟
  • ما هو دور مكتب بلانز في خدمات الترجمة؟

ترجمة المحتوى التسويقي:

من أهم المجالات التي يتم الاهتمام بها والتي من خلالها تستطيع أن تحقق الكثير من أهدافك. وبالتالي أنت بحاجة إلى فهم الكثير من التفاصيل المتعلقة بالترجمة.

ترجمة المحتوى واحدة من التفاصيل الدقيقة التي تساعدك على الانتشار والتوسع والوصول بها إلى عدد كبير من الثقافات المختلفة. ومن خلالها تستطيع أن تصل بمنتجك إلى شريحة كبيرة من الجمهور.

إذًا العمل على تنفيذ ذلك المحتوى المترجم لا يتم بطريقة عشوائية بل يحتاج إلى مجموعة من المتخصصين القادرين على تنفيذ أفكارك بواقعية. ولذلك القدرة الكبيرة على ترجمة المحتوى وفقًا لما يتلائم مع الثقافة المستهدفة يساعدك على التسويق الجيد.

فترجمة المحتوى التسويقي واحد من أهم أنواع الترجمة التي يتم الاهتمام بها والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل. وبالتالي يجب أن تتم هذه الترجمة وفقًا لما يتلائم مع إمكانياتك ومع قدراتك وبالتالي القيمة الحقيقية العائدة عليك من هذا النوع هو التوسع والانتشار.

عناصر ترجمة المحتوى التسويقي:

هناك العديد من عناصر ترجمة المحتوى التي تساعدك على القيام بعملية الترجمة بطريقة جيدة. ومن أهم هذه العناصر ما يلي:

أولًا الفريق القائم على أعمال الترجمة:

من أهم الجوانب المتميزة التي يتم التطرق إليها في عناصر المحتوى المترجم هو معرفة الفريق القائم على أعمال الترجمة. حيث يجب أن يمتلك الخبرة والمهارة والكفاءة الكبيرة في تفيذ أهدافك. ومن خلالها تستطيع أن تصل إلى أعمال الترجمة الإحترافية والتي تحقق لك أهدافك بدقة شديدة.

لذلك عامل الخبرة واحدة من أهم العوامل التي تحقق لك نتائج إيجابية من محتوى الترجمة التسويقي. ومن خلاله تستطيع  أن تصل إلى النتيجة الأفضل.

ثانيًا الجمهور:

هذا يعتبر من الركائز الأساسية التي تساعدك على تحقيق أهدافك. وبالتالي أنت بحاجة إلى دراسة الجمهور وثقافته من أجل تقديم الرسالة التسويقية الخاصة وفقًا لما يتلائم مع جمهورك.

لذلك العمل على دراسة الجمهور من أهم الجوانب التفصيلية المتميزة. وبالتالي يتم تحديد الأسلوب الأمثل للتجاوب مع الجمهور، ذلك يدفعك إلى إيصال الرسالة التسويقية الخاصة بك بكفاءة عالية.

ثالثًا اسلوب الترجمة:

امتلاك اسلوب الترجمة المتميزة الذي يساعدك على الوصول إلى أفضل النتائج وبالتالي الوصول إلى تحقيق أهدافك. حيث يتم تحديد اسلوب الترجمة المميز لك وتحديد العديد من الأهداف التي تصل إليها وكذلك تحقيق أهدافك بدقة شديدة.

رابعًا الدقة والموضوعية:

من الجوانب الرئيسية التي يتم التطرق إليها في الترجمة هو الدقة والموضوعية في تناول المحتوى التسويقي الذي يحتاج إلى موضوعية في تناول الرسالة. وبالتالي الوصول إلى الجمهور المستهدف بدقة وبالتالي تحقيقها لهذه النتائج يتطلب الاسلوب المتميز لك.

هذه مجموعة من العناصر المتميزة التي يتم الاهتمام بها. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى تقديم كافة النتائج الإيجابية من خلال ترجمة محتوى تسويقي باسلوب متميز.

حيث يتم الاهتمام بكافة هذه العناصر من قبل العديد من المترجمين المحترفين القادرين على فهم ثقافة الجمهور الخاص بك. وبالتالي الوصول إلى الشكل الأنسب لترجمة المحتوى التسويقي.

ما هي طرق تعزيز العلامة التجارية؟

ترجمة المحتوى التسويقي ومدى النفع العائد عليها من تنفيذ ذلك المشروع. لابد من تحديد الطريقة الأنسب التي تساعدك على تعزيز العلامة التجارية والتي من خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك من خلال الاهتمام بعدة طرق رئيسية تحقق لك أهدافك.

أولًا وسائل التواصل الاجتماعي:

استغلال وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أهم التفاصيل المتميزة التي تساعدك على تحقيق أهدافك. وبالتالي القيمة الحقيقية التي يتم الاعتماد عليها في تعزيز العلامة التجارية هو استغلال وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة تجعلك قريب من الجمهور. وبالتالي تحتاج إلى فهم كافة الطرق التي تجعلك قادر على التعامل مع السوشيال ميديا.

ثانيًا أعرف جمهورك:

تعد من الطرق الجيدة التي تعمل على تعزيز العلامة التجارية وتساهم في نشاطها هو دراسة الجمهور المستهدف ومعرفة ما يريده هذا الجمهور. فهذه التفاصيل يتم الاهتمام بها وفقًا لمجموعة من الرؤى الخاصة التي تحتاج إلى عمل منظم وشكل يجعلك قادر على فهم جمهورك.

هذا الفهم يساعدك على تحديد الرسالة الأنسب التي تتوافق مع الجمهور. وخاصة إن كان الأمر متعلق بالثقافات المختلفة والاعتماد على أعمال الترجمة من أهم الجوانب الرئيسية التي تجعلك تقوم بدراسة الجمهور المستهدف جيدًا. وكذلك التعرف على الخصائص الديموغرافية والسلوك التي تحقق لك أهدافك بدقة شديدة.

ثالثًا التركيز على المنصة الأنسب لجمهورك:

تختلف طبيعة الجمهور من مكان لأخر وبالتالي الحاجة الوحيدة التي تساعدك على تنفيذ أفكارك. هو الاعتماد على المنصة التي يتفاعل عليها الجمهور بشكل مستمر.

فإذا نظرنا إلى فيس بوك سنجده من أكثر المنصات التي تحقق لك أهدافك. وبالتالي القيمة الحقيقية العائدة عليك من تنفيذه تتم وفقًا للعديد من الجوانب التفصيلية الخاصة بكل منصة وكيفية التفاعل عليها.

رابعًا إنشاء المحتوى:

من أهم الجوانب المتميزة التي يتم التطرق إليها في تعزيز العلامة التجارية هو إنشاء المحتوى المناسب الذي يحقق لك أهدافك. وبالتالي هنا نتطرق إلى عدة تفاصيل دقيقة متعلق بالمحتوى.

– المحتوى يجب أن يكون موجز وصغير.

– الرسالة يجب أن تكون محددة.

– الكلمات والعبارات المستخدمة يجب أن تكون قوية.

– التعبير عن منتجك بشكل مثالي.

– إيضاح العلامة التجارية في المنتجات.

– تصميم يوضح لك قيمة المحتوى.

هذه مجموعة من العوامل الهامة التي تجعلك قادر على كتابة المحتوى المترجم بطريقة احترافية. وبالتالي يكون لها الدور التسويقي الكبير في تنفيذ الأفكار التي تساعدك على التوسع والانتشار.

خامسًا القصة:

من أهم الطرق التي تعمل على تعزيز العلامة التجارية هو الاعتماد على الاسلوب القصصي الذي يجذب انتباه الجمهور من أجل معرفة ما مرت به العلامة التجارية من أحداث وكيف تم اختيار الاسم ولماذا هذا الشعار؟. كل هذه التفاصيل يتم التطرق إليها وفقًا للعديد من العوامل المتميزة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى الشكل الأفضل لك.

بالتالي يجب أن تحكي قصة من أجل التعبير عن علامتك التجارية. فيمكنك متابعة قصة كوكاكولا أو ماكدونالدز أو غيرها من العلامات التجارية التي يتذكرها الجمهور بسرعة كبيرة. فهي من أهم الركائز التي تجعلك قادر على تعزيز العلامة التجارية بطريقة جيدة.

سادسًا التفاعل والمشاركة:

من أهم الجوانب التفصيلية التي يتم الاهتمام بها هو معرفة التفاعل والمشاركة التي تحقق لك أهدافك. وبالتالي تحتاج إلى المشاركة مع الجمهور المستهلك وتحفيزهم على شراء العلامة التجارية بطريقة متميزة.

هذه مجموعة من الطرق المتميزة التي تساعدك على تعزيز العلامة التجارية. وبالتالي أنت بحاجة إلى فهم هذه الطرق من أجل صياغة الرسالة التسويقية بطريقة جيدة ومن خلالها تكون قادر على فهم ترجمة المحتوى التسويقي بطريقة تساعدك على تعزيز علامتك التجارية.

ما هي الأسباب التي تدفعك  لترجمة المحتوى التسويقي؟

هناك مجموعة من الأسباب التي تجعلك قادر على ترجمة المحتوى التسويقي. حيث يعود عليك ذلك بالنفع الكبير ومن خلالها تستطيع أن تنفذ الكثير من المهام التي تحقق لك أهدافك فمن خلالها تكون قادر على تحقيق الأتي:

 

إثبات قوتك:

من أهم الأسباب التي تساعدك على ذلك هو أنك تثبت قوة الشركة وقوة العلامة التجارية وأنها قادرة على التوسع والانتشار. وبالتالي تكون قادر على الابتعاد برسالتك التسويقية إلى أبعد نقطة في عالم التسويق.

هنا أنت بحاجة إلى المحتوى المتميز الذي يساعدك على التعبير عن شركتك بقوة كبيرة. وبالتالي تحقيقه لهذا الهدف يعتمد على شخص متميز قادر على تحقيق الهدف وتحقيق التوسع والانتشار بالعلامة التجارية.

تحسين محركات البحث:

وهذا يدفعك إلى الوصول إلى النتائج الأولى لمحرك بحث جوجل من خلال النشر المنتظم على المدونة. وبالتالي القيمة الحقيقية العائدة عليك من هذا السبب هو جعل العلامة التجارية الخاصة بك في الصدارة وهو ما يجذب الجمهور لديها.

هذا يحتاج إلى إجراء العديد من المهام من حملات الإعلانات المدفوعة والنشر المنتظم من أهم الطرق التي تساعدك على التواجد ضمن النتائج الأولى.

التواصل مع عملائك:

من الأسباب التي تجعلك في حاجة إلى ترجمة المحتوى التسويقي هو خلق نوع من التواصل مع العملاء المختلفين في مستوى الثقافة والفكر مستوى الخدمة.

حيث ينقلك ذلك الأمر إلى مكانة أخرى في عالم التسويق من خلال الاستحواذ على شريحة إضافية بجانب الشريحة المستهدفة يجعلك في مكانة متميزة.

الدعم:

يحقق لك هذا المحتوى الدعم الحقيقي حول إنتاج العديد من المهام الرئيسية ومن خلالها تستطيع أن تصل إلى النتيجة الأفضل. وبالتالي أنت بحاجة إلى الدعم وهو ما يتحقق لك من خلال استهداف شريحة مختلفة عن منطقتك يساعدك على تحقيق هذا الدعم.

هذه الأسباب التي تدفعك إلى الاستعانة بالترجمة ومن خلالها تكون قادر على القيام بالعديد من المهام التسويقية الإيجابية والفعالة والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى الشكل الأنسب لشركتك. وكذلك العمل على تطوير العلامة التجارية الخاصة بك.

هذه التفاصيل لا تتم بطريقة عشوائية بل تحتاج إلى جهود كبيرة من قبل القائمين عليها. وبالتالي تنفيذها يتم وفقًا لمدى امتلاك الخبرات الكبيرة في ترجمة المحتوى الذي يتلائم مع الشريحة المستهدفة.

كيف يساعدك مكتب بلانز على تعزيز العلامة التجارية وفقًا لترجمة المحتوى؟

يلعب مكتب “بلانز” دورًا هامًا في مساعدة الشركات والمؤسسات في الحصول على قيمة حقيقية من الترجمة. حيث يعد هذا المكتب من أهم مكاتب الترجمة في الوطن العربي والذي يمتلك الخبرات الكبيرة في ترجمة المحتوى وفي الوصول إلى النتيجة الأفضل للعلامة التجارية.

يعمل مكتب “بلانز” على القيام بالعديد من المهام الرئيسية في تنفيذ محتوى الترجمة. حيث يمكنك الحصول على محتوى تسويقي احترافي.

أولًا ترجمة المحتوى:

يتمتع المكتب بقدرته الكبيرة على التعامل مع كافة أنواع الترجمة التي تحتاج إليها سواء كانت هذه الترجمة:

– تسويقية.

– قانونية.

– طبية.

– تقنية.

– ترجمة الأبحاث والتقارير.

– الوثائق والمستندات.

– ترجمة مالية.

– ترجمة أدبية.

– دينية.

وغيرها من أنواع الترجمة المعتمدة التي يقدمها لك المترجمين لدينا حيث يتم الاهتمام بكافة التفاصيل المتعلقة بالترجمة وكيفية الوصول إلى ما يحقق رغبات العميل لدينا. حيث يقوم بطلب الخدمة التي تناسبه وسوف نساعده على الوصول إلى أهدافه.

ثانيًا دراسة المنتج أو الخدمة:

من المهام الرئيسية التي يتم الاهتمام بها من أجل تحقيق نتائج فعالة وإيجابية داخل دراسة المنتج أو الخدمة من أجل تحديد العديد من المهام الرئيسية التي تحقق لك أهدافك. حيث يجب أن تتم من خلالها دراسة المنتج وصياغة الرسالة التي تتلائم مع هذه الخدمة.

ثالثًا اختيار الاسلوب:

من أهم العوامل التي يتم الاهتمام بها هو اختيار الاسلوب المتميز الذي يحقق لك المحتوى التسويقي الجيد الذي يتلائم مع منتجك أو خدماتك. ومن خلالها تصل إلى الجمهور بسرعة كبيرة.

بجانب هذه المهام يتم التطرق إلى العديد من التفاصيل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية تامة بها من أهم هذه المهام التالي:

أولًا الترجمة التسويقية مختلفة عن الترجمة العادية:

من أهم الجوانب التفصيلية التي يجب أن تكون على دراية بها هو أن الترجمة التسويقية لا تشبه الترجمة العادية فهي لها اسلوبها الخاص ولها طريقتها الخاصة المتعلقة بالكتابة. حيث يتم التعامل مع الترجمة التسويقية على أنها تهدف إلى تحقيق أغراض تسويقية فقط وتعزيز العلامة التجارية المتعلقة بالمنتج أو الخدمة التي يتم تقديمها.

ثانيًا  لابد من التلائم مع المستهلك:

ترجمة المحتوى التسويقي لا يمكن أن تأتي بثمارها في حالة استهداف جمهور خاطيء. وبالتالي أنت بحاجة إلى معرفة الجمهور المستهدف الذي توجه له هذه الرسالة.

فمن الضروري أن تتماشى الرسالة التسويقية مع المستهدفين والتي من خلالها تستطيع أن تحقق نتائج فعالة وإيجابية وتعزز لك العلامة التجارية.

ثالثًا دراسة الثقافة:

قبل البدء بترجمة المحتوى التسويقي لابد من الاهتمام بالثقافة فهي العامل الرئيسي الذي يتم التطرق إليه وفقًا للعديد من المهام التي تحقق لك أهدافك بدقة شديدة. وبالتالي تحتاج إلى استخدام الشعارات الرنانة وكذلك فهم العديد من طرق التأثير على الجمهور المستهدف فهي من العوامل الرئيسية التي يتم التطرق إليها من أجل صياغة ترجمة محتوى تسويقي يحقق لك أهدافك.

لماذا تطلب خدمة ترجمة محتوى تسويقي من مكتب بلانز؟

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك للتعامل مع مكتب “بلانز” والحصول على خدمات الترجمة الإحترافية من “بلانز” من أهم هذه الأسباب الأتي:

– الاحترافية في التعامل من أهم الأسباب التي تدفعك إلى اختيارنا هو الاحترافية في التعامل. والتي تحقق لك النتائج المرغوبة وتساعدك على صياغة الرسالة التي تحقق لك التوسع والانتشار.

– فريق متكامل حيث يمتلك المكتب فريق متكامل من المترجمين المؤهلين لصياغة الترجمة التي تريدها وفقًا للنوع الذي يتلائم معك. وبالتالي يساعدك الخبراء لدينا على توفير كافة ما تحتاجه من ترجمة وما تريد الوصول إليها.

– الخبرة يمتلك المكتب الخبرات الكبيرة في ترجمة المحتوى.

– الأسعار المناسبة حيث يقدم لك المكتب هذه الخدمات بأسعار مناسبة وملائمة لك. ولا تجد هذه الأسعار في أي مكتب ترجمة أخر.

هذه مجموعة العوامل التي تجعلك تتعامل مع مكتب “بلانز” لخدمات الترجمة الإحترافية. حيث يتم توفير الخدمات الأفضل لك من أجل الوصول إلى النتائج الأفضل.

فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل مع مكتب “بلانز” لخدمات الترجمة وطلب الحصول على ترجمة محتوى تسويقي يساعدك على تعزيز العلامة التجارية. فقط تواصل بنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن