قواعد وخطوات كتابة المحتوى من ”بلانز”

أفضل شركة كتابة محتوى

المحتوى هو الميزة الأولى التي يمكنك من خلالها أن تقوم بضمان النجاح في التسويق الإلكتروني الذي تقوم به، حيث أن التسويق بالمحتوى هو أحد أهم الطرق التي يمكنك من خلالها أن تقوم بإقناع العميل بالمنتجات والأدوات التي تقوم باستخدامها. وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في الحصول على قدر عالي من المميزات. حيث أن لغة الإقناع تكمن في المحتوى الذي تقوم بتقديمه. لذا يجب أن تتعرف على أهم الطرق والعناصر التي يجب أن تقوم بتوفيرها في المحتوى الذي تقوم بتقديمه. كي تتمكن من تحقيق أعلى قدر من المميزات من خلاله. لذا يجب أن تعي أن من خلال شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى سوف نتعرف على أهم المميزات التي تتمكن من خلالها حصد أعلى قدر من الأرباح. لذا يجب أن تعي جيدًا أن تقوم بتوفير المحتوى الذي يمكن من خلالها أن تحصد أعلى قدر من المميزات.

قواعد كتابة المحتوى:

هناك الكثير من القواعد التي يجب أن تقوم باتباعها كي تتمكن من تحقيق أعلى قدر من المميزات في المحتوى الذي تقوم بتقديمه، حيث أن المحتوى كلما كان أفضل من ناحية الإقناع. كما كانت الأرباح التي يمكنك أن تحققها من خلاله أفض النتائج وتلك القواعد سوف نتعرف عليها من خلال شركة بلانز أفضل شركة كتابة محتوى والتي منها:

لا تعتمد على الموضوعات العامة

من أهم الطرق التي يجدب أن تراعيها في كتابة المحتوى، هو أن لا تجعل المحتوى الذي تقوم بتقديمه محتوى عام، لا تتعرف على الجهة التي تقصدها بهذا المحتوى. حيث أن المحتوى الموجه هو الذي يصل إلى الجهة التي تقوم باستهدافها. وهو الأمر الذي يمكنك من خلاله التي تقوم بتحقيق كافة الأهداف التي تريد أن تقوم بتحقيقها من خلال المحتوى الذي تقوم بتقديمه. وهو الأمر الذي يساهم بشكل أساسي في أن تصل إلى كافة المميزات التي تريدها. لذا يجب أن تعي جيدًا إلى معرفة العبارات الرئيسية والكلمات التي تقوم باستهداف الفئات التي تقوم باستهدافها بشكل أساسي.

البعد عن الإطالة والحشو

المحتوى الذي يجب أن تقوم بتقديمه يجب أن يكون كل  كلمة به. وكل حرف وكل قطعة تقوم بتأدية الأغراض التي يمكنك أن تحققها من خلالها. حيث أن الحشو هو الذ يتسبب عادة في أن ينفر القارئ أو العميل بالمحتوى الذي تقوم بتقديمه. لذا يجب أن تراعي أن تبتعد نهائيًا عن الحشو. كما يجب أن تقوم بمراعاة كافة المميزات التي تتواجد في الاختصار. حيث أنك تقوم باختيار المحتوى الموجه والذي يخلو من الحشو بعملية الإثراء التي يجب أن تعي جيدًا إلى أهميتها. والتي من خلال وجودها تلاحظ وجود العديد من المميزات الأخرى وهو توافر عنصر الإثراء لكافة المتابعين حول المنتجات أو الخدمات التي تقوم بتقديمها.

البعد عن الأخطاء

يجب أن تعي أنك لست الوحيد الذي يتواجد على الإنترنت. حيث أن هناك العديد من الجهات والشركات التي تقوم بتقديم المحتوى. لذا نجد أن الأخطاء الإملائية هي التي تتسبب في أن ينفر القارئ من المحتوى الذي تقوم بتقديمه. وهو ما يساهم في أن تتراجع المواقع والنتائج الخاصة بك في محركات البحث لذا يجب أن تبتعد كل البعد عن الأخطاء والحشو.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى. واحصل على خدمة كتابة المحتوى التي يمكنك أن تصل منها لجمهورك.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن