خطوات عمل فيديو موشن جرافيك

فيديو موشن جرافيك
Share on facebook
Share on twitter

تعد العناصر التسويقية التي يمكنك منها أن تسوق للمنتج أو الخدمة الخاصة بك، ومن أهم هذه العناصر التي يمكنك أن تقوم بالتسويق للمنتج الخاص بك. حيث أن كلما كانت  الطريقة التي تقوم بالتسويق بها شيقة، كلما كانت النتائج التي يمكن أن تحصل عليها من خلال التسويق أفضل. ومن أهم العناصر التي يمكنك أن تقوم باستخدامها في عملية التسويق هي العناصر التي تهتم بالتأثير على العينين. والتي تجذبها من بين زحام وطرق التسويق المختلفة التي يمكنك أن تتبع أي منها من أجل  أن تقوم بالتسويق للمنتج الخصا بكـ لذا يعد فيديو موشن جرافيك من أهم العناصر الأساسية التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل النتائج من خلال الحملات التسويقية التي تقوم بها. كما أنه أحد أهم العناصر التي حقق العديد من النتائج الهامة والتي يشهد لها الجميع بالقدرة على تحقيق كافة الأهداف التي تريد أن تقوم بتحقيقها من خلال هذا التسويق.

ما هي طريقة عمل فيديو موشن جرافيك؟

من خلال شركة “بلانز” سوف نتعرف على أهم الخطوات والتقاط الهامة التي يجب أن تتبعها جيدًا كي تتعرف على الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بعمل فيديو موشن جرافيك. ومن أهم هذه الخطوات التي يجب أن تراعي القيام بها من أجل عمل الفيديو، ومن أجل ضمان الحصول على النتائج الجيدة ما يلي:

الكتابة

لابد أن تعي جيدًا أن هذه الخطوة الأولى هي التي يترتب عليها باقي الخطوات التالية. والتي يمكنك من خلاله أن تحصل على أفضل النتائج التي يمكنك أن تستفيد منها أفضل الاستفادة. لذا يجب أن تعي أن هذا الفيديو مدته لابد أن تكون حوالي 30 ثانية وهو الوقت المثالي. وهو الأمر الذي يمكننا القول منها أن مدة الفيديو لا تتجاوز الثلاث دقائق. لذا يجب أن تعي جيدًا أن تقوم بتوفير كافة المعلومات والخصائص والمميزات التي يتم تأليف المنتج منها بالطريقة التي تجعل المشاهد ينقصه شيء من الفهم بريد أن يتعرف عليه. أو وجود شيء غير واضح، أو شيء غامض. لذا يجب أن تكون واضح جدًا في المحتوى الذي نتقوم بتقديمه، كما يجب أن تكون أيضًا بسيط.

الرسم

في هذه الخطوة تقوم بشكل أساسي بتخيل الشكل العام للسيناريو، وتقوم بتحديد الاستوري بورد التي يمكن أن تقوم باستخدامها. وهو الأمر الذي يحتاج إلى أن تقوم باستخدام العصف الذهني. كي تتمكن من أن تحصل على كافة الأفكار التي يمكن أن تقوم بصنع الفيديو منها. كما يمكنك أن تتخيل كافة الأشكال التي يمكنك من خلالها أن تقوم بصنع الفيديو. وهو الأمر الذي يعد بمثابة أهم الخطوات التي يحب أن تقوم بها كل احترافية عند القدوم لصنع لفيديو.

التصميم

يمكنك من خلال التصميمات الكرتونية الفعالة التي تقوم بإعدادها، من أجل الدخول على المرحلة الأخيرة من مراحل صناعة فيديو موشن جرافيك. وهذه الخطوة يتم من خلالها تطويع وترويض كافة العناصر من أجل الخضوع إلى الخطوة الأخيرة التي يمكننا القول أنها نهاية الفيديو.

التحريك

وهي الخطوة الأخيرة والتي تتطلب التركيز الشديد من أجل أن يكون الفيديو بالكامل عمل مندمج مع بعضه. كما يجب أن تراعي أن تقوم بتحديد أهم العناصر التي يمكن من خلالها أن يتم تحديد الطريقة التي يسير عليه الفيديو كي تضمن أن يكون هناك تناسق بين الألوان والمشاهد.

تواصل الآن مع “بلانز” واحصل على فيديو موشن جرافيك احترافي. يمكنك أن تستخدمه للتسويق.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن