قواعد وترتيبات معاملة موظفي الجهات المُستهدفة بالتحول والتخصص تصب في مصلحة المواطن

قواعد وترتيبات معاملة موظفي الجهات المُستهدفة بالتحول والتخصص تصب في مصلحة المواطن
Share on facebook
Share on twitter

نقطة نظام جديدة تضعها المملكة من أجل حماية موظفيها الذين لا يشملهم نظام التقاعد المدني. بناءً على معايير عادلة وواضحة من أجل التحول الوظيفي من نظام التقاعد المدني إلى نظام التأمينات الاجتماعية.

جاء هذا القرار بموجب حماية الموظفين والعاملين بالمؤسسات والجهات الحكومية ومساعدتهم في الحصول على المنافع التي يستحقوها سواء كانت تعويضات معاشات تقاعدية. تعويضات الاخطار المهنية، قرار كان له ابعادًا لرقابية ونظامية يسُهم من خلالها زيادة في الكتلة المالية ورصد أموالًا للتقاعد الموجهة للضمان الاجتماعي والإعانات بالإضافة إلى تخفيض سن التقاعد. حيث يتيح ذلك فرصة أكبر للشباب لتولي مناصب إدارية داخل المؤسسات الحكومية بالمملكة.

حيث حرصت الدولة كل الحرص على تسهيل سُبل المعيشة للمواطن السعودي. وفقًا لما يتماشى مع رؤيتها وهي الوصول إلى 2030 محققة أهدافها الإنشائية والتطويرية على كافة الأصعدة.

نعم، نحن ندرك تمامًا الجهود المبذولة من قبل المسؤولين داخل المملكة لتوفير كافة السُبل التي تساعد المواطنين على الارتقاء بمستوى الدخل الاقتصادي لديهم. فكان الأمر الصادر من قبل المؤسسات العامة للتأمينات الاجتماعية مؤخرًا هو أن قرار شمول العاملين في الوزارات والأجهزة الحكومية الذين لا يخضعون لنظام التقاعد المدني بدأ تطبيقه بالفعل. قرار أقل ما يقال عليه قرار نموذجي. حيث يأتي هذا القرار مراعايًا العاملين الذين لا يشملهم نظام التقاعد المدني. يعد بمثابة المتنفس الحقيقي للعاملين والموظفين خارج نظام التقاعد المدني.

فقد كانت رؤية الدولة ثاقبة نحو ذلك القرار، فقد اختارته بعناية شديدة وبعد دراسات ومشاورات عديدة من أجل صدوره، حيث يتيح للعاملين خارج نظام التقاعد المدني أن يقوم بالتسجيل عبر الخدمات الإلكترونية للتأمينات الاجتماعية وأيضًا الوزارات والأجهزة الحكومية للتسجيل من خلالها، في كل الأحوال سيكون لك راتبًا أساسي تتقاضاه وراتب فعلي سواء كان ذلك على نظام مؤسسة التقاعد المدني أو نظام التأمينات الاجتماعية، بذلك تستطيع المملكة أن تضع نظام اجتماعي أكثر توازنًا بالإضافة إلى تعزيز القيمة المالية للمؤسسات داخل المملكة كما أنها تسعى إلى خدمة الجميع، كلل الله مجهوداتهم ووفقهم في مساعيهم نحو مستقبل أفضل.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن