7 أسرار تفشيهم إليكَ شركة بلانز أفضل شركة سيو في دبي

7 أسرار تفشيهم إليكَ شركة بلانز أفضل شركة سيو في دبي
Share on facebook
Share on twitter

دبي عاصمة الاستثمار في الوطن العربي وقلعة التقدم والتحضر تُهيء لكَ مناخًا مناسبًا للعمل، وكونك صاحب موقع ويب تحتاج إلى مقالات متوافقة مع معايير السيو، هل يُعقَل أن تكتبها بنفسك؟ لا! فكتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو ليست بالأمر السهل إطلاقًا. فهي تخضع لأسس ومعايير قاسية جدًا لكي تتصدر محركات البحث وترضي الجمهور وترضي كذلك خوارزميات جوجل! لذا يجب أن تبحث عن أفضل شركة سيو في دبي، ولن يَطُل بحثك لأن شركة بلانز أفضل شركة سيو في دبي مع نخبة من أفضل كُتَّاب المحتوى في مصر والوطن العربي.

ولأن رائدة مجال كتابة المحتوى وأفضل شركة سيو في دبي شركة “بلانز”، فهي تهديكَ 7 تكتيكات هامة لكتابة محتوى متوافق مع معايير السيو.

أهم تكتيكات لكتابة محتوى متوافق مع معايير السيو

– ابحث عن كلماتك الرئيسية

إذا كنت لا تزال تخطط لنشر المحتوى على موقع الويب الخاص بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للتأكد من أن Google يلاحظ جهودك.

اكتشف الكلمات الرئيسية والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص، ثم قم بإنشاء جدول بيانات للكلمات الرئيسية تتبع عدد مرات استخدامك للكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك.

– استخدم كلماتك الرئيسية

قديمًا كان كاتب محتوى مُحسنات محركات البحث، فقد أراد فقط إضافة كلمات رئيسية إلى نسختك – ولكن لم يعد هذا أسلوب اللعب.

على الرغم من أنه لا يزال من الجيد تضمين الكلمات الرئيسية المستهدفة في جميع أنحاء المقالة، فإن إضافة كلمات رئيسية إلزامية إلى النسخة لن تؤدي إلى زيادة الطلب. كما هو الحال مع أي جزء من إستراتيجية تحسين محركات البحث، فأنت بحاجة إلى تكتيكات.

– اكتب عن الأشياء التي يهتم بها الناس

قبل الشروع في أي كتابة لتحسين محركات البحث، اسأل نفسك: من يهتم؟

الأشخاص الفعليين بحاجة إلى قراءة هذه المقالات – فأنت لا تكتب حقًا لخوارزميات Google، ولكن من أجل الأشخاص!

عند الكتابة، يجب أن تسعى دائمًا إلى تزويد القراء ببعض القيمة. هل يمكنك إخبارهم بما لا يستطيع أحد أن يفعله؟ ما هي الخدمات الفريدة التي يمكنك تقديمها؟ ما هي المعرفة التي يمكنك مشاركتها ولا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر؟

– اجعلها طويلة بما يكفي للعد

بالطبع، 100 كلمة من المحتوى الجديد أفضل من عدم وجود محتوى جديد – ولكن ما هي القيمة التي يمكنك تحقيقها حقًا في التغريدة؟ تميل محركات البحث إلى تفضيل المدونات والمقالات الطويلة لأسباب وجيهة. حاول تصوير 600 كلمة على الأقل، لكن إذا كان بإمكانك الخروج بـ 1000 كلمة أو أكثر، فابحث عنها.

أظهرت العديد من الدراسات أن محركات البحث تميل إلى تفضيل المحتوى “العميق” الذي لا يقل عن 2000 كلمة – لقد فعلنا ذلك لأنفسنا ولعملائنا، ومع زيادة طول المحتوى، فإن العديد من منشورات مدونة TCF الأكثر شيوعًا هي على الأقل تحتوي على 1500 كلمة، وكلما زادت القيمة التي تقدمها للقراء، زادت فرصة انخفاض معدل الارتداد.

– مراقبة تحليلك

لا تعني كتابة مُحسّنات محرّكات البحث أن يتم إطلاق النار عليك ونسيانها – لست مضطرًا إلى نشر محتوى لتتخلص منه. عندما تفكر في الأمر، هذا ليس مفاجئًا. إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على معدل ارتداد مرتفع، فهذا يعني أن زوار موقعك لن يمكثوا لفترة طويلة، على الأرجح لأن صفحتك لا تزودهم بالمعلومات التي يبحثون عنها. إذا كان معدل الارتداد مرتفعًا، فمن المحتمل أن صفحتك لم يتم تحسينها للكلمات الرئيسية الصحيحة.

النوافذ المنبثقة العدوانية، وأوقات التحميل البطيئة، والإعلانات أو الصور المزعجة، وأي عناصر تصميم قبيحة أخرى يمكن أن تجعل الزوار باقون. لا تتعلق كتابة محتوى تحسين محركات البحث الرائع بالنص المعروض على الشاشة فحسب، بل يرتبط أيضًا بآراء الزوار. إذا لم يكن التصميم جيدًا وكان غير واضح، فلن ينتبه أحد لقراءته.

– تحسين كتابة محتوى الويب الخاص بك

إذا كنت تستخدم WordPress كنظام أساسي للتدوين، فيمكنك الاستفادة من العديد من أدوات العلاقات العامة المجانية عبر الإنترنت (في شكل مكونات إضافية). في مصنع المحتوى، نستخدم Yoast و Shareaholic والعديد من المنتجات الأخرى معًا. العلاقات العامة على الويب المجانية والسهلة بسيطة مثل النقر على رابط “التثبيت الآن”.

– تحرير عملك

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين مؤلفي المقالات المحترفين وغير المحترفين في تحسين محركات البحث في التركيز على التحرير الذاتي.

برامج مثل OpenOffice و Google Docs و Microsoft Word تجعل العملية سهلة. فالأشكال المتعرجة الحمراء والخضراء تجعل معظمها غير قابل للاستخدام. من المهم أيضًا الانتباه إلى التصميم الجميل. ابتعد عن الفقرات والجمل الطويلة.

الآن عرِفتَ ما هي وجهتك لمقالات محتوى متوافقة مع معايير السيو؟ بالطبع هي بلانز أفضل شركة سيو في دبي، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن