كتابة وتعبئة محتوى المواقع بطريقة احترافية

كتابة المحتوى الحصري تعد من أهم الخطط الأولية التي يحتاج إليها أصحاب المواقع الإلكترونية وذلك لتعبئة محتوى الموقع. والقدرة على استخدامه في العديد من الحملات التسويقية المختلفة. والتعبير عن الخدمات والمنتجات التي يتم تقديمها عبر موقعك الإلكتروني. وهو ما يساعدك على بناء علاقات جيدة مع الجمهور المستهدف وذلك عن طريق كتابة وتعبئة محتوى بطريقة احترافية.

لكي تتم تعبئة محتوى الموقع لابد من الاستعانة بشركة كتابة محتوى احترافي لديها خبرات في هذا المجال. وهذا ما تسعى شركة بلانز لكتابة المحتوى على توفير لدى أصحاب المواقع الإلكترونية في العالم العربي فنحن نسعى جاهدين إلى تكريس خدماتنا الرقمية. من أجل مساعدة موقعك الإلكتروني على التواجد ضمن النتائج الأولى في محركات البحث وهو ما يأتي عن طريق كتابة محتوى احترافي.

هل المحتوى المنسوخ يؤثر على موقعك الإلكتروني؟

المحتوى الحصري لا يمكن أن يتواجد به أي نسخ على الإطلاق، لذا في هذه الفقرة نتعرف التأثير السلبي الذي يتحقق من خلال كتابة المحتوى المنسوخ من المواقع الأخرى. ومن بعدها نتطرق إلى كيفية تعبئة محتوى المواقع.

– تراجع ترتيب الموقع:

أولى النتائج السلبية التي تصيب موقعك الإلكتروني هو عدم التواجد ضمن النتائج الأولى لجوجل وخاصة أن محركات البحث أصبحت أكثر ذكاءًا وترصد المحتوى المنسوخ الآن ومن ثم يتم معاقبة الموقع الإلكتروني وعدم أرشفة المحتوى الخاص بك.

– زيارات أقل:

تحصل على عدد زيارات حيث وجود بلاغات باستمرار على الموقع الإلكتروني سوف يؤثر على التواجد ضمن النتائج الأولى وهو ما يصعب من عملية استمرارك وظهورك ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث.

لماذا تحتاج إلى كتابة محتوى حصري لموقعك الإلكتروني؟

أهمية المحتوى تتمثل في أنه يعد من أهم الركائز الرئيسية التي تساعدك الآن في تحقيق أهدافك التسويقية المختلفة والتي تساعدك على الوصول إلى ما يلي:

جمهورك:

بلا أدنى شك تتمكن من الوصول إلى جمهورك المستهدف حيث تتمكن من القيام بكتابة محتوى متوافق مع السيو يجذب الجمهور ويتناسب مع محركات البحث وهو ما يساعدك على القيام بها مع الوقت.

التعزيز من قيمة موقعك:

المحتوى الحصري له أهمية كبيرة في أنه يساعدك على تعزيز قيمة العلامة التجارية والتي من خلالها تتمكن من الحصول على محتوى أكثر احترافية حيث تتميز عن الأخرين بناءًا على المحتوى الذي تقوم بتقديمه وخاصة أن هذا المحتوى يضمن لك التواجد ضمن النتائج الأولى باستمرار.

بناء الروابط يساعد على تعزيز ثقة الموقع:

عندما يتم بناء الروابط الخارجية في مواقع قوية فإن ذلك يعود بالنفع على المواقع الإلكترونية وخاصة أنها تساعدك على جذب عدد كبير من الزوار والإطلاع على كافة الخدمات التي تقدمها وهو ما يساهم في تحسين تواجدك على جوجل.

هذه مجموعة من الأسباب التي تساعدك على الوصول أكثر إلى الجمهور ومن خلالها تتمكن من كتابة محتوى حصري مناسب إلى زوار موقعك.

كيف تقوم بكتابة المحتوى المناسب إلى جمهورك؟

لكي تتمكن من كتابة محتوى مناسب إلى الجمهور المستهدف لابد من القيام بتقديم محتوى قوي وقيم وذات جودة عالية حيث يمكنك من التعبير عن الخدمات التي تقدمها عبر  الموقع.

فهم زوار موقعك:

أولى الخطوات الهامة التي تساعدك على كتابة محتوى مناسب إلى جمهورك حيث تتمكن من خلال كتابة المحتوى الوصول إلى الفئة التي تستهدفها. وعند إذًا تقوم باختيار المحتوى المناسب الذي يتوافق معهم والذي يساعدك على البحث داخل السوق والاستفادة من التقارير والاحصائيات. وكذلك الأرقام المتوفرة لجمهورك.

فكر خارج الصندوق:

عند كتابة وتعبئة محتوى المواقع يمكنك جلب العديد من الأفكار الجديدة وتطبيعها مع محتوى الموقع تعد من المهام التي تساعدك على تقديم فكرة مختلفة إلى جمهورك وهو ما يجذب لك أكبر عدد ممكن من زيارات الموقع الإلكتروني.

اسلوب مميز:

من الخطوات الهامة التي لا يمكنك إغفالها على الإطلاق هو أن تختار الأسلوب المميزة الذي يتوافق مع الجمهور المستهدف والتي من خلالها تتمكن من التعبير عن الخدمات والمنتجات المختلفة التي تحقق لك نجاحًا كبيرًا من خلالها.

البحث عن المعلومة:

لابد من القيام بالبحث في أكثر من مصدر من أجل القدرة على تقديم معلومة منظمة احترافية تجعلك قادر على الوصول إلى جمهورك بكل سهولة.

هذه مجموعة من المهام الرئيسية التي تساعدك على كتابة محتوى مناسب إلى جمهورك المستهدف. والتي من خلالها تتمكن من إدارة موقعك الإلكتروني باحترافية شديدة. كل ذلك من خلال الاعتماد على شركات كتابة محتوى.

لماذا تحتاج إلى كتابة بروفايل موقعك الإلكتروني؟

بروفايل الموقع الإلكتروني هو واحد من أهم الصفحات الهامة المتواجدة التي يتم تعبئتها في الموقع. وخاصة أنه هو الذي يساعد زوار موقعك الإلكتروني على فهم الخدمات التي تقدمها. وهي من أهم العوامل الجيدة التي تحتاج إليها.

  • كتابة محتوى من نحن. تعد من أهم الأجزاء الرئيسية التي تساعد في التعريف بالشركة. والتي من خلالها تتمكن من كتابة عنوان الشركة والخدمات التي تقدمها باسلوب جذاب.
  • الرؤية. فيها يتم كتابة رؤية الموقع الإلكتروني. وما يتم تقديمه وما يسعون إلى تحقيقه من أجل مساعدة العملاء.
  • الهدف. تحديد أهداف المواقع الإلكتروني من أهم الأجزاء المتواجدة في البروفايل. والتي من خلالها تقوم بذكر الأهداف التي تود الوصول إليها.

– الرسالة الخاصة بالموقع الإلكتروني.

هذه مجموعة من العناصر الهامة المتواجدة داخل بروفايل الموقع الإلكتروني والتي تساعدك في كتابة محتوى مواقع إلكترونية احترافية.

  • البروفايل يساعد أصحاب المواقع الإلكترونية في تحديد أهدافهم التي يسعون إليها.
  • من خلال كتابة محتوى البروفايل تتمكن من عرض الخدمات الخاصة بك باحترافية شديدة.
  • تساعد الجمهور في معرفة كافة المعلومات حول موقعك الإلكتروني.

هذه هي الفائدة الحقيقية التي تجعلك في حاجة إلى كتابة بروفايل موقعك الإلكتروني وتعد من الاجزاء الهامة التي يتم تعبئتها في الموقع.

– القيام بكتابة محتوى صفحة الأسئلة الشائعة

تعد من أهم الأجزاء المتواجدة على الموقع الإلكتروني هو الاهتمام بصفحة الأسئلة الشائعة التي من خلالها تستطيع أن تحقق نجاحًا كبيرًا جدًا. والتي تضمن لك توافر بعض الأسئلة التي تدور في ذهن الزوار ومن ثم توفير الإجابة عنها. منها العنوان الشركة، الخدمات المقدمة. مواعيد العمل (الدوام) وغيرها من الأسئلة التي من الممكن أن تدور في ذهن زوار الموقع يجدونها على هذه الصفحة.

– الاهتمام بكتابة محتوى الصفحة الرئيسية

تعد من المهام الرئيسية التي تقوم بالاهتمام بها هو شكل الصفحة الرئيسية لموقعك الإلكتروني. حيث تعد من أهم العوامل الجيدة التي تساعدك على كتابة بعض الخدمات التي تقدمها عليها. عمل الإعلانات على هذه الصفحة، وضع الصور عليها، وغيرها من المعلومات الهامة التي تجدها في الصفحة الرئيسية.

– صفحات سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

تعد من أهم الصفحات التي يتم تعبئتها على المواقع الإلكترونية. هو الاهتمام بسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام حيث تعد من أبرز الصفحات الهامة التي تحتاج إلى صياغة محتوى احترافي.

من خلال الاهتمام بهذه الأجزاء تتمكن من كتابة وتعبئة محتوى المواقع بطريقة احترافية وهو ما يجعل موقعك أكثر تميزًا.

احصل الآن على خدمة كتابة وتعبئة محتوى لموقعك المقدمة لك من شركة “بلانز” لكتابة المحتوى، فقط تواصل معنا وتمتع بالخصم.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.