فوائد توظيف كاتب محتوى محترف في تحسين محركات البحث

كتابة محتوى حصري، تعتبر من أهم الخطط التي يلجأ إليها المختصون (كتاب المحتوى) وذلك من أجل تحسين الحملات التسويقية المختلفة التي يقومون بها سواء كانت من أجل تحسين محركات البحث، أو التوسع والانتشار على السوشيال ميديا، فالمحتوى هو الركيزة الأساسية التي تبني لك علاقات جيدة مع المستخدمين وإقناعهم بالخدمات المقدمة لديهم، لذلك في هذه المقالة أردنا أن نتعرف على العديد من التفاصيل الهامة حول إمكانية الاستعانة بـ كاتب محتوى محترف، وأنواع المحتوى التي يقومون بتقديمها وغيرها من التفاصيل التي نتناولها في هذا المقال.

من هم صناع المحتوى؟

كاتب المحتوى أو صانع المحتوى هو الشخص القادر على جذب أكبر عدد ممكن من الزوار إلى علامتك التجارية وذلك وفقًا إلى محتوى مميز واحتراقي يساعد على إنشاء محتوى مختلف ومتعدد سواء كان مرئي أو مكتوب أو ترفيهي أو أي أن كان نوع المحتوى الذي يقوم به، فصناع المحتوى قادرين على الدمج بين كافة الإرشادات التي تتعلق بعملية جذب عدد كبير من زوار موقعك الإلكتروني والاهتمام بالعلامة التجارية وكذلك تحسين القوة الشرائية التي تتعلق بالعملاء والتي تساعد على تحسين النشاط التجاري الخاص بك.

ما أنواع المحتوى التي تقدمها لك شركة بلانز؟

نتعرف سويًا على أبرز أنواع المحتوى التي تستخدمها على الإنترنت حيث يتواجد العديد من أنواع المحتوى المختلفة والتي تساهم كثيرًا في التعبير عن نشاطك التجاري بالشكل الجيد فمن أهم المحتويات التي بإمكانك الإطلاع عليها ما يتمثل فيما يلي:

– محتوى مواقع السوشيال ميديا

تعد من الأنواع الرئيسية التي يتم تقديمها من كتاب المحتوى هو محتوى السوشيال ميديا. حيث يتواجد العديد من المنصات الهامة والمميزة التي تساعد على التفاعل وعلى صناعة المحتوى بشكل جذاب وتستطيع أن تحسن من الزيارات لموقعك الإلكتروني. فمن أهم المنصات التي يتم الكتابة إليها هي الفيس بوك حيث يعد من أهم المنصات التي تساعدك على جلب عدد كبير من الزيارات وهي التي تساعد في زيادة الوعي بالعلامة التجارية كما أنه يساهم على توسيع رقعة انتشار علامتك التجارية.

منصة اليوتيوب تعد من أبرز المهام الرئيسية التي تساعدك على جلب عدد من المشاهدات. حيث تستطيع من خلال اليوتيوب أن تقوم بكتابة محتوى مميز لك وهو ما يتم وفقًا للعديد من المراجعات والمنتجات. فمحتوى اليوتيوب من أكثر المحتوى الناجحة بكل تأكيد.

– محتوى المواقع:

كتابة محتوى مواقع إلكترونية من أجل المساعدة والمساهمة في التواجد ضمن النتائج الأولى لمحركات البحث حيث يجلب لك عدد كبير من زوار موقعك الإلكتروني لكن تحتاج إلى معرفة ما يلي:

صفحة من نحن/ نبذه عنا: من أولى الصفحات التي يتم كتابة محتوى لها حيث يتم التعبير فيها عن النشاط التجاري بالشكل المناسب لديك. والتي تساعدك كثيرًا على نجاح أعمالك فصفحة من نحن هي أول ما يطلع عليه القارئ في بداية دخوله الموقع الإلكتروني.

صفحة التواصل: من الصفحات التي يتم كتابة محتوى لها في المواقع الإلكتروني.

صفحة الخدمات: تعد من أهم الصفحات التي يتم كتابة محتوى لها. حيث يتم ذكر كافة الخدمات التي يتم تقديمها داخل الموقع الإلكتروني والتي تساعد زوار موقعك الإلكتروني على أن يطلعوا على العديد من الخدمات بالشكل المثالي والأفضل لك.

سياسة الخصوصية وشروط والاستخدام: تعد من أهم الصفحات التي يتم التركيز عليها هو ذكر سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام حيث تساعدك على وضع سياسيات موقعك الإلكتروني.

هذه مجموعة من أهم الصفحات التي يتم تعبئتها داخل الموقع الإلكتروني والتي تساعدك كثيرًا على نجاح أعمالك بالشكل الجيد حيث تستطيع أن تعبر عن نشاطك التجاري وفقًا لمحتوى المواقع.

– محتوى المدونة/ المقالات:

محتوى المقالات يعد من أهم المحتويات التي تساعدك على دعم التسويق إلى عملك التجاري والتي تساهم كثيرًا في تحديد المحتويات التي تعبر عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها. ويتم كتابة محتوى متوافق مع السيو مع تنوع في الأفكار والموضوعات المتناولة داخل الموقع.

يقوم كاتب المحتوى بكتابة المقالات المتوافقة مع قواعد السيو. والتعبير عن نشاطك التجاري بالشكل الجيد.

فوائد توظيف كاتب محتوى محترف في تحسين محركات البحث

كاتب المحتوى قادر على مساعدة الشركات والمؤسسات وأصحاب المواقع الإلكترونية في الحصول على محتوى احترافي ومنظم وعلى أعلى مستوى فمن أهم الفوائد التي يحققها لك كاتب محتوى محترف ما يتمثل فيما يلي:

– أولًا كتابة محتوى تفاعلي

كتاب المحتوى لديهم القدرة على أن يقوموا بكتابة محتوى تفاعلي يستمر مع الأشخاص. حيث يتم تحقيق أهداف الشركة التسويقية وهو من الأنواع الرئيسية التي تحتاج إلى متابعة الأحداث الجارية. ويصبح المحتوى مستمر معهم للأبد وهي من أهم الفوائد التي تتعلق بالمحتوى.

– ثانيًا تسويق هوية الشركة

يحرص كاتب محتوى محترف على أن يقوم بالتسويق الجيد إلى هوية الشركة. حيث يساعدك على استهداف أكبر عدد ممكن من الجمهور، فأنت تحتاج إلى كتابة محتوى تسويقي يساعد على صناعة المحتوى.

– ثالثًا زيادة عدد المبيعات

يلعب كاتب المحتوى دورًا هامًا جدًا في زيادة حجم المبيعات للشركة. وهو ما يتم وفقًا إلى كتابة محتوى عالي الجودة حيث يحول الزوار من مطلعين على الخدمة إلى عملاء دائمين. وهو أمر يتطلب اختيار كتاب محتوى على أعلى مستوى قادرين على اختيار الكلمات الرنانة والجذابة المؤثرة في الفئات المستهدفة.

– رابعًا تحسين ترتيب موقعك

كتابة المحتوى المتوافق مع السيو يعد من أهم المحتويات التي يقدمها لك كاتب المحتوى حيث يقوم بكتابة محتوى طويل. استخدام الكلمات المفتاحية وغيرها من العوامل التي يتبعها في كتابة المحتوى تساعد على ترتيب الموقع.

هذه مجموعة من أهم الفوائد الرئيسية التي تساعدك على اختيار كاتب محتوى محترف. يساعد على تحسين محركات البحث وهو ما نقدمه لك من خلال فريق عمل احترافي. قادر على مساعدتك في الحصول على محتوى احترافي مناسب لك.

ما الخطوات التي تساعدك على صناعة المحتوى؟

هناك عدة خطوات هامة تساعدك على صناعة المحتوى المناسب لك فمن أهم ما يتم القيام به ما يتمثل في الآتي:

  • البحث عن الكلمات المفتاحية يجب على كتاب المحتوى القيام بصناعة محتوى متوافق مع قواعد السيو. حيث تساعدك في البحث عن الكلمات المفتاحية التي تساعد على تحسين تواجدك على الويب.
  • كتابة المحتوى واحدة من أهم العوامل التي تساعد على اختيار العناوين الرئيسية. وكذلك توظيف العناوين والوسوم والأوصاف.
  • المراجعة والتحرير تعد من أهم العوامل الجيدة والرئيسية التي تساعدك على كتابة محتوى احترافي.

صناعة المحتوى تعد من أهم المهام التي أصبحت الحاجة إليها الآن أمرًا ضروريًا. حيث تستطيع أن تقوم بالترويج إلى منتجاتك أو خدماتك. كما أنك تحتاج إلى تحديد المحتوى الهادف والقيم الذي يظهر لك صناعة المحتوى المناسب لعلامتك التجارية.

في الختام: كتابة محتوى أو صناعة المحتوى فن يعتمد على القواعد والأسس الهامة التي يجب معرفتها وهو ما يقدمه لك كاتب المحتوى في شركة بلانز، حيث يمكننا الآن مساعدتك في تحسين ترتيب موقعك الإلكتروني وكتابة محتوى متوافق مع السيو فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا الآن ودعنا نكتب لك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.