خطوات تساعدك على كتابة مقالات متوافقة مع السيو

تحتاج إلى أن تكتب مقال متوافق مع السيو، تحتاج إلى تصدر نتائج البحث بسرعة كبيرة، هل تريد الحصول على عدد كبير من الزيارات يوميًا لموقعك؟ كل هذا تتعرف عليه من خلال شركة أفضل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو “بلانز”.

“بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو. حيث تقوم الشركة بعمل مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك في الحصول على كل ذلك. لذا من الضروري أن نتعرف على أهم الخطوات التي تحقق لك ذلك.

قبل أن تقوم بكتابة المقالات المتوافقة مع السيو. لابد أن تقوم بالتعرف على العديد من الجوانب والخطوات الهامة التي تساعدك على ذلك.

خطوات تساعدك على كتابة مقالات متوافقة مع السيو

أولًا ما الذي تريد الحديث عنه؟

من الأسئلة الهامة التي لابد أن تدور في ذهن الكاتب. هو التعرف على الرسالة والفكرة العامة التي تريد الوصول إليها من المقال. كل هذا يمكنك التعرف عليه من خلال فريق لديه الخبرة والكفاءة الكبيرة. التي من خلالها يستطيع كتابة المحتوى الذي يتانسب مع ذلك. كل هذا يساعدك في كتابة محتوى متوافق مع السيو.

ثانيًا المقدمة:

من الخطوات الهامة التي لابد من الاهتمام بها هو كتابة الكلمة المفتاحية في المقدمة أو على الأقل في أول 100 كلمة. كل هذا يساعدك على كتابة محتوى متوافق مع السيو وبالتالي تكون لك الأولوية على محركات البحث. لذا المقدمة لابد أن تحتوى على الكلمة المفتاحية. معرفة الأفكار التي سيتم تداولها من خلال هذه المقدمة فهي الوجه التي تساعد القارئ على فهم ما في المقال وبالتالي هي لابد أن تكون قوية وبها الكلمة المفتاحية المستهدفة.

ثالثًا العناوين:

من الضروري أن تقوم بوضع العناوين الرئيسية الجذابة وكذلك العناوين الفرعية. كل هذا من خلال عمل ترويسة H2 للعناوين الفرعية المتواجدة في المقال. كل هذا يساعدك في الحصول على عنوان جذاب متوافق مع قواعد السيو التي تساعد على تفضيل مقالاتك عن المقالات الأخرى.

رابعًا الأفكار المختلفة الممزوجة بالكلمات المفتاحية:

لابد أن يكون لديك فكرة أو محتوى مختلف يساعدك كتابة الكلمة المفتاحية وفقًا لما يتناسب مع الجمهور. وهذا ما يساعدك على كتابة مقالات متوافق مع السيو. وتساعد في ظهور النتائج الخاص بك بشكل كبير كل هذا تتعرف عليه من خلال شركة “بلانز” التي تساعدك على كتابة مقالات متوافق مع السيو.

خامسًا أدوات تساعدك على إيجاد الكلمة المفتاحية المناسبة:

هناك العديد من الأدوات التي تساعدك في الحصول على الكلمات المفتاحية التي تشهد منافسة كبيرة ومن خلال هذه الكلمات تستطيع أن تصل إلى  الجمهور بسهولة. منها SIMILAR WEB و SEMRACH و KEYWORD PLANNER و غيرها من الأدوات التي تساعدك في التعرف على الكلمات المفتاحية المختلفة كل هذا يساعدك على كتابة مقال متوافق مع السيو.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك على كتابة محتوى متوافق مع السيو. وهو الأمر الذي يحتاج إلى شخص لدية القدرة والكفاءة الكبيرة على  معرفة قواعد السيو بشكل كبير وهو ما يحقق لك أفضل النتائج.

تساعدك شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو في الحصول على محتوى متوافق مع السيو ومن خلاله تستطيع أن تحقق أهدافك بشكل كبير. كل هذا يتطلب الخبرة والكفاء في تنفيذه وهو ما تقوم به شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى.

يمكنك التواصل مع شركة “بلانز”. التي تساعدك على كتابة مقالات متوافقة مع السيو بشكل كبير من أجل تحسين موقعك داخل محركات البحث في وقت قصير.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.