خطوات تساعدك على كتابة مقالات متوافقة مع السيو

كتابة مقالات متوافقة مع السيو
Share on facebook
Share on twitter

تحتاج إلى أن تكتب مقال متوافق مع السيو، تحتاج إلى تصدر نتائج البحث بسرعة كبيرة، هل تريد الحصول على عدد كبير من الزيارات يوميًا لموقعك؟ كل هذا تتعرف عليه من خلال شركة أفضل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو “بلانز”.

“بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو. حيث تقوم الشركة بعمل مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك في الحصول على كل ذلك. لذا من الضروري أن نتعرف على أهم الخطوات التي تحقق لك ذلك.

قبل أن تقوم بكتابة المقالات المتوافقة مع السيو. لابد أن تقوم بالتعرف على العديد من الجوانب والخطوات الهامة التي تساعدك على ذلك.

خطوات تساعدك على كتابة مقالات متوافقة مع السيو

أولًا ما الذي تريد الحديث عنه؟

من الأسئلة الهامة التي لابد أن تدور في ذهن الكاتب. هو التعرف على الرسالة والفكرة العامة التي تريد الوصول إليها من المقال. كل هذا يمكنك التعرف عليه من خلال فريق لديه الخبرة والكفاءة الكبيرة. التي من خلالها يستطيع كتابة المحتوى الذي يتانسب مع ذلك. كل هذا يساعدك في كتابة محتوى متوافق مع السيو.

ثانيًا المقدمة:

من الخطوات الهامة التي لابد من الاهتمام بها هو كتابة الكلمة المفتاحية في المقدمة أو على الأقل في أول 100 كلمة. كل هذا يساعدك على كتابة محتوى متوافق مع السيو وبالتالي تكون لك الأولوية على محركات البحث. لذا المقدمة لابد أن تحتوى على الكلمة المفتاحية. معرفة الأفكار التي سيتم تداولها من خلال هذه المقدمة فهي الوجه التي تساعد القارئ على فهم ما في المقال وبالتالي هي لابد أن تكون قوية وبها الكلمة المفتاحية المستهدفة.

ثالثًا العناوين:

من الضروري أن تقوم بوضع العناوين الرئيسية الجذابة وكذلك العناوين الفرعية. كل هذا من خلال عمل ترويسة H2 للعناوين الفرعية المتواجدة في المقال. كل هذا يساعدك في الحصول على عنوان جذاب متوافق مع قواعد السيو التي تساعد على تفضيل مقالاتك عن المقالات الأخرى.

رابعًا الأفكار المختلفة الممزوجة بالكلمات المفتاحية:

لابد أن يكون لديك فكرة أو محتوى مختلف يساعدك كتابة الكلمة المفتاحية وفقًا لما يتناسب مع الجمهور. وهذا ما يساعدك على كتابة مقالات متوافق مع السيو. وتساعد في ظهور النتائج الخاص بك بشكل كبير كل هذا تتعرف عليه من خلال شركة “بلانز” التي تساعدك على كتابة مقالات متوافق مع السيو.

خامسًا أدوات تساعدك على إيجاد الكلمة المفتاحية المناسبة:

هناك العديد من الأدوات التي تساعدك في الحصول على الكلمات المفتاحية التي تشهد منافسة كبيرة ومن خلال هذه الكلمات تستطيع أن تصل إلى  الجمهور بسهولة. منها SIMILAR WEB و SEMRACH و KEYWORD PLANNER و غيرها من الأدوات التي تساعدك في التعرف على الكلمات المفتاحية المختلفة كل هذا يساعدك على كتابة مقال متوافق مع السيو.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك على كتابة محتوى متوافق مع السيو. وهو الأمر الذي يحتاج إلى شخص لدية القدرة والكفاءة الكبيرة على  معرفة قواعد السيو بشكل كبير وهو ما يحقق لك أفضل النتائج.

تساعدك شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات متوافقة مع السيو في الحصول على محتوى متوافق مع السيو ومن خلاله تستطيع أن تحقق أهدافك بشكل كبير. كل هذا يتطلب الخبرة والكفاء في تنفيذه وهو ما تقوم به شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى.

يمكنك التواصل مع شركة “بلانز”. التي تساعدك على كتابة مقالات متوافقة مع السيو بشكل كبير من أجل تحسين موقعك داخل محركات البحث في وقت قصير.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن