تعرف على أفضل شركة سيو .. تحقق لك النجاح المطلوب.

تعرف على أفضل شركة سيو .. تحقق لك النجاح المطلوب.
Share on facebook
Share on twitter

إن النظر إلى مصطلح سيو هو ضرورة لأي نوع من النجاح في التسويق الرقمي، لذا ما الذي تقوم به شركة تحسين محركات البحث فعليًا، خدمات تحسين محركات البحث التي يجب تضمينها في أي عقد تحسين محركات البحث، كيفية معرفة ما إذا كان يجب عليك توظيف شركة تحسين محركات البحث، كيفية العثور على أفضل شركة تحسين محركات البحث لاحتياجاتك الخاصة.

ولكن لا يفهم الكثير من أصحاب الأنشطة التجارية ما يحدث في وكالة تحسين محركات البحث، أولاً دعنا نوضح حتى ما هو تحسين محركات البحث، يشير سيو إلى تحسين محرك البحث، وهو عملية زيادة تصنيفات بحث صفحة الويب من أجل زيادة الرؤية عبر الإنترنت.

إليك سبب أهمية الاستعانة بوكالة تحسين محركات البحث الشرعية لأي عمل تجاري: 93 بالمائة من التجارب على الإنترنت تبدأ بمحرك بحث، و 47 بالمائة من الأشخاص ينقرون على إحدى القوائم الثلاث الأولى.

الآن ، أقول وكالة سيو “شرعية” لأنه في عالم الإنترنت هناك نوعان عامان من تحسين محركات البحث: سيو ذات القبعة السوداء و سيو ذات القبعة البيضاء فهو يكتسب ترتيبًا للبحث استنادًا إلى العمل الشاق الفعلي والبيانات، يتضمن محرك تحسين محركات البحث الأسود أساليب مظللة يمكن أن تصل بك إلى القمة، ولكن ليس لفترة طويلة.

ولكن هناك مجموعة من اعوامل التي تتحكم في مدى نجاح السيو ومنها، ما إذا كان موقع الويب الخاص بك آمنًا أم لا (HTTPS مقابل HTTP)، سواء كان موقعك الإلكتروني متوافقًا مع الجوّال أم لا، مدى سرعة تحميل صفحات الويب على موقعك، ما إذا كانت صفحة الويب تحتوي على ترميز المخطط الصحيح (نوع رمز موقع الويب).

جودة محتوى صفحات الويب الخاصة بك، طول محتوى صفحات الويب الخاصة بك، وجود إشارات اجتماعية تشير إلى موقع الويب الخاص بك، وجود روابط خلفية ذات جودة تشير إلى موقع الويب الخاص بك، سواء قمت بتحسين الصور على صفحات الويب الخاصة بك أم لا، القصد من البحث للمستخدم، كيف نؤثر على كل هذه العوامل؟ استراتيجيًا، خدمات تحسين محركات البحث التي يجب تضمينها عند تسجيل الدخول مع شركة تحسين محركات البحث، تحليل هيكل الموقع.

في حين أن Google ومحركات البحث الرئيسية الأخرى تؤكد أنها تريد منك تصميم مواقعك للمستخدمين بدلاً من محركات البحث، فلنواجه الأمر – يجب أن تكون منظم بشكل صحيح ليقرأ المحركات إذا كنت ترغب في الحصول على هؤلاء المستخدمين، تتضمن الأشياء التي يبحث عنها فريق الويب لدينا ما يلي:

HTTP أو HTTPS – تعني “s” في نهاية HTTPS أن موقعك على الويب آمن، أنت بحاجة إلى موقع آمن حتى إذا لم تأخذ مدفوعات بطاقة الائتمان عبر الإنترنت لأن Google تمنح مواقع الويب المفضلة تفضيلاً في نتائج البحث.

إعداد Analytics وذلك بالبحث عن تتبع التحليلات الحالي، وإذا لم يكن هناك شيء، نقوم بتثبيته حتى نتمكن من تتبع مصدر العملاء المحتملين والمبيعات بشكل أفضل، يساعد ذلك في توفير أفضل النتائج لك.

Robots.txt – هذا هو الملف الذي يُستخدم لمنع برامج الزحف في محرك البحث من الزحف إلى الصفحات وفهرستها على موقع الويب الذي تريد إخفاءه من العرض العام.

أخطاء الموقع – ترسل هذه الإشارات لمحركات البحث أن موقعك ليس جديرًا بالثقة، وبالتالي لا يستحق أن يكون مكانًا متميزًا للإدراج، تتضمن الأخطاء الشائعة أخطاء ومحتوى الصفحة المكرر، وعلامات العنوان المكررة، وعلامات العنوان المفقودة، وبرامج الزحف المحظورة بواسطة Robots.txt.

حالة ndexed – تم العثور على الصفحات المفهرسة بواسطة برامج زحف البحث (مثل عناكب Google) واعتبرت ذات جودة كافية لعبارات البحث ذات الصلة، ستظهر الصفحات المفهرسة في نتائج البحث ويمكنها توجيه حركة المرور المجانية إلى موقعك.

ملف Sitemap – ملف sitemap الخاص بـ XML هو قائمة بجميع الصفحات الموجودة على موقع ويب والتي تريد أن يقوم محرك البحث بفهرستها (يجب عدم الخلط بينها وبين ملف robots.txt الذي يخبر محرك البحث بالصفحات التي لا يجب فهرستها).

سرعة الصفحة – تجربة المستخدم مهمة لمحركات البحث – يعرفون أن المستخدمين غير صبورين، هذا هو السبب في سرعة الموقع إذا كان عاملاً في مدى جودة موقعك على الويب.

عناصر التعريف – يمكن أن تؤثر علامات العنوان المكررة والأوصاف التعريفية ومحتوى الموقع بشكل سلبي على تصنيفات محرك البحث لموقعك ونسبة النقر إلى الظهور.

هل تبحث عن شركة سيو احترافية؟ تواصل مع ” بلانز” أفضل شركة سيوSeo في الوطن العربي الآن.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن