كيف يمكنك كتابة محتوى طبي مميز وجذاب في نفس الوقت؟

دائمًا ما يهتم العديد من الكتاب والمحترفين في كتابة المقالات بـ كتابة محتوى طبي. بما يساعد في تعزيز تصنيفات محرك البحث. خاصة لدى مقدمى الرعاية الطبية غالبًا ما يهتمون بعمل موضوعات في يخص مجالهم ولكن بنفس الوقت يحتاجون لمعرفة المزيد على الأسس اللازمة لكتابة محتوى طبي مميز.

كيف يمكنك كتابة محتوى طبي مميز وجذاب في نفس الوقت؟

التفكير في جمهورك:

قبل كل شيء خذ بعض الوقت للتفكير في الأشخاص الذين سيقرؤون كتاباتك، هل تتم كتابة معظم محتوى الرعاية الصحية لعامة الناس، أم غالبًا ما يشمل جمهورك الأشخاص الذين يبحثون عن مقدم رعاية صحية أو يعانون من أعراض معينة ويريدون معرفة ما إذا كانوا مرضى أم لا.

من السهل افتراض أن الجميع يعرف بالفعل ما تتحدث عنه عندما تقضي الكثير من الوقت في قراءة وكتابة محتوى متعلق بالرعاية الصحية، كما أن معظم الناس لديهم معرفة سريعة بالطب والتغذية واللياقة البدنية، ولكنهم يعتمدون على بعض المدونات التي تساعدهم في تلبية احتياجاتهم المعرفية في المحتوى الطبي.

من المهم الانتباه إلى المواضيع والكلمات الرئيسية الشائعة لسببين:

أولاً : يساعدك على تزويد القراء بمعلومات محدثة.

ثانيًا: يساعدك في الحصول على المزيد مواقع الويب التي تتشابه مع محتوى مقالاتك، كما يجب الأنتباه لما تكتب عنه خاصة وأن رؤية ما ينشره الآخرون في مجال مماثل يمكن أن يوفر لك انطلاقة متميزة بأن يكون لديك محتوى متخصص ومميز في نفس الوقت، كما أن هناك الكثير من الأدوات التي تسمح لك بالبحث عن الكلمات الرئيسية مجانًا.

كما أن العمل الشاق لا ينتهي عند هذا الحد. لكنه يتطلب منك معرفة استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة، تحتاج إلى التأكد من أنك تضعها في الأماكن المناسبة يجب أن تظهر الكلمات الرئيسية في عنوان محتوى الرعاية الصحية الخاص بك، وكذلك في عنوان فرعي واحد على الأقل.

من المهم ألا تبالغ في سرد المعلومات الطبية. لأنه يُعرف على أنه حشو الكلمات الرئيسية، وهو أمر غيرمرغوب فيه في عالم تحسين محركات البحث. لأنه قد يؤثر على المحتوى في محركات البحث.

ومن الضروري الإهتمام بالحقائق اللازمة التي تسردها في مقالك المتخصص، لإنها بالتأكيد تؤثر على مدى انتشار وتقبل المحتوى الخاص بك للقراء. كما يمكن استخدامها بعدة طرق مختلفة للمساعدة في نشر المدونة أو الموقع الإلكتروني المتخصص.

هناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها عند كتابة محتوى طبي:

الاهتمام بأدوات الربط، الاهتمام بالموضوعات التي تزيد من اهتمام القراء، مع ضرورة سرد الحقائق في مختلف أنواع الكتابة المتعلقة بالمحتوى الطبي. مع ضرورة الاسترشاد بمتخصصين في المجال الطبي بما يضفي للقراء المزيد من المصداقية. مع ضرورة عمل الأمثلة اللازمة بما تخدم المحتوى المكتوب.

على سبيل المثال، لا تخبر الناس أن نمط الحياة الصحي سيساعدهم على تجنب أمراض القلب. “أسلوب حياة صحي” مصطلح غامض جدًا يعني شيئًا مختلفًا عن الجميع.

قدم قائمة بالممارسات المحددة التي يمكن للقراء البدء في تنفيذها. قد تشمل أشياء مثل الحصول على تمارين القلب والأوعية الدموية بانتظام أو تقليل كمية السكر المعالج التي يستهلكونها. قد لا يعتقدون أنهم معرضون لخطر الإصابة بأمراض القلب. ولكن عندما قرأوا قصة عن شخص يعتقد أنه يتمتع بصحة جيدة تمامًا حتى يصابوا بنوبة قلبية، فقد يجدون في النهاية الدافع لإجراء تغييرات في نمط الحياة التي كان الطبيب يتوسل إليهم.

لا ينبغي أن يقتصر المحتوى على إيجاد الحقائق أو الكلمات الرئيسية ذات الصلة لمحتوى الرعاية الصحية الخاص بك. فمن المهم أن تكون على اطلاع بما يحدث، لن يمنحك ذلك أفكارًا للمحتوى فحسب. بل سيساعدك أيضًا على ضمان مشاركة المعلومات الأكثر دقة مع القراء.

اتصل بـ “بلانز” اليوم للحصول على خدمة كتابة محتوى طبي تفوق التوقعات. سواء كنت بحاجة إلى مقالات طبية تثقيفية، محتوى لموقع العيادة الخاص بك، أو أي نوع آخر من المحتوى الطبي، فإننا هنا لتلبية احتياجاتك بأسلوب مهني ودقيق. اتصل بنا اليوم لتحسين تواجدك الرقمي في مجال الرعاية الصحية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.