تعرف على خطوات كتابة المحتوى الطبي

الكتابة الطبية واحدة من أهم وأدق الكتابات التي تساعدك في الحصول على معلومات موثقة وحلول طبية متميزة. وخاصة أن هذه الكتابة تحتاج إلى شخص متميز لديه الخبرة الكبيرة في مجال الطب.

خطوات كتابة المحتوى الطبي

لذا لديك العديد من خطوات كتابة المحتوى الطبي الهامة التي تساعدك في أن تصبح كاتب محتوى طبي:

استخدم صوتك:

مثلما يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى ألوان وخطوط وتصميمات متسقة. يجب أن تكون كتاباتك متسقة في لونها وأسلوبها. أسهل طريقة للقيام. بذلك هي الكتابة بصوتك الفريد. القصص أكثر إثارة للاهتمام ولا تنسى من الحقائق والأرقام الباردة. اكتب مثل الإنسان الذي أنت عليه وليس مثل روبوت المبيعات / التسويق.

لجمهورك وليس لنفسك:

استخدم اللغة التي يفهمونها وتناول ما هو مهم بالنسبة لهم (أكثر مما هو مهم بالنسبة لك) تحدث إليهم وعن واحتياجاتهم، قدم إجابات للأسئلة أو المخاوف التي قد تكون لديهم، احفظ مفرداتك الواسعة في Scrabble.

ركز على العناوين:

يقرأ ثمانون بالمائة من الأشخاص جميع العناوين الرئيسية بينما يقرأ 20 بالمائة فقط كل المحتوى الموجود في الصفحة، اعلم أنه بغض النظر عن مدى جودة المحتوى الخاص بك. فإن معظم الأشخاص سيف حصونه بسرعة بحثًا عن ما يريدون. اجعل الصيد سهلًا باستخدام عناوين رائعة.

لخص أي نقاط أو استنتاجات مهمة في بداية الصفحة مباشرة:

في حالة توقف الناس عن القراءة هناك فلا يزال بإمكانهم معرفة جوهرها.

– لا تجعل جمهورك يفكر مليًا في ما تعنيه أو تخلط بينهم وبين إبداعك.

استخدم اللغة التي يستخدمها جمهورك:

قلد كيف يتكلمون والكلمات التي يستخدمونها. كيف توصلت لهذه النتيجة؟ انظر إلى من يقرأ موقعك أو يعلق على منشورات مدونتك أو يشترك في رسالتك الإخبارية أو يشتري منتجاتك، انظر إلى مواقع الويب الخاصة بهم ورسائل البريد الإلكتروني وتحديثات الوسائط الاجتماعية، يمكنك حتى أن تطلب من حفنة منهم دفعوا مقابل منتجاتك أن يصفوا منتجاتك لك.

صفحة واحدة تركيز واحد:

بعد أن يقرأ شخص ما أي صفحة. ماذا عليه أن يفعل؟ كن واضحًا واستخدم الروابط أو الأزرار أو أي نوع من العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، مثل: اشترِ منتجك أو أشترك في قائمتك البريدية.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة التي تساعدك في كتابة المحتوى الطبي. وهذه الخطوات يجب أن تتبعها عند كتابة أي محتوى حتى ولو كان الكتابة طبية فالكتابة الطبية. تحتاج فقط إلى تدقيق علمي في المصطلحات الطبية.

وتحتاج العديد من المواقع الطبية إلى مجموعة من كتاب المحتوى الذي تستطيع من خلالها أن تقدم محتوى متميز. ولهذا تبحث هذه المواقع عن كاتب محتوى طبي. وهو ما توفره لكل شركة كتابة محتوى متميز.

فهناك العديد من الشركات المتميزة التي تساعدك في الحصول على محتوى متميز. وتعد شركة “بلانز” واحدة من أفضل شركات كتابة محتوى في الوطن العربي. حيث تساعدك “بلانز” في الحصول على كتابة المحتوى الطبي. وهذا ما يتحقق لك من خلال توافر مجموعة من الكتاب. فكاتب المحتوى يمتلك الخبرة والكفاءة الكبيرة في كيفية صياغة المحتوى الذي تريده. ويساعدك كاتب المحتوى في تطوير موقعك الإلكتروني في تطوير الموقع الخاص بك. في محركات البحث جوجل. وهذا ما تساعدك “بلانز” في تحقيقه من خلال كتابة المحتوى الذي يساعدك في تحقيق أفضل النتائج.

لذا إن كنت تريد الحصول على كتابة المحتوى الطبي. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في مصر والوطن العربي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.