كيفية كتابة بروفايل شركة متميز وجذاب؟

كيفية كتابة بروفابل شركة متميز وجذاب؟
Share on facebook
Share on twitter

إذا لم تكن قد كتبت بروفايل شخصيًا للشركة من قبل، فقد يكون الأمر مخيفًا بعض الشيء فإن الغرض من البروفايل الشخصي للشركة ليس فقط تضمين التفاصيل الأساسية، ولكن لإبراز نقاط القوة في شركتك بوضوح وثقة. يمكنك التفكير في الأمر على أنه استئناف لشركتك.

لمساعدتك في إنشاء البروفايل لدينا مجموعة من النصائح لمساعدتك على البدء في كتابة بروفايل شركة.

ما هو ملف بروفايل الشركة؟

بروفايل الشركة عبارة عن ملخص احترافي للأعمال وأنشطتها، إذا كنت ترغب في زيادة رأس المال وكسب المستثمرين، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه لإبلاغ أصحاب المصلحة الآخرين، بما في ذلك العملاء.

ستجد العديد من الاختلافات والأطوال للبروفايل الشخصي للشركة، ربما لم تنمو بعض الأنشطة التجارية بشكل كافٍ حتى الآن ولديها بروفايل شخصي بطول صفحتين فقط من ناحية أخرى، قد يتضمن بعضها جوائز وشهادات ومجموعة كبيرة من العملاء.

البروفايل الشخصي للشركة هو مقدمة احترافية لعلامتك التجارية لجمهورك، الغرض منه هو إعلام الزائرين والمحتملين بمنتجاتك وخدماتك وموقعك الحالي في السوق، إن الملف الشخصي للشركة المصمم جيدًا هو طريقة تجعلك تبرز من المنافسة وتقدم كيف تكون فريدًا، ما يجب تضمينه في ملف بروفايل شركتك.

ما يجب تضمينه في ملف بروفايل شركتك؟

ابذل قصارى جهدك لتضمين مستند مكتوب جيدًا بحيث يكون واضحًا وموجزًا ​​وصحيحًا، تحقق من الإملاء والنحو، وابحث عن الأخطاء المطبعية، وتأكد من قراءتها عدة مرات، يمكنك اعتبار أداة التدقيق اللغوي بمثابة من المقومات الرئيسية لنجاح بروفايل شركتك.

عندما تبدأ في العمل اجمع التفاصيل الكافية عن الشركة التي تود عمل البروفايل عنها، يجب أن تظهر هذه العناصر في بداية الملف الشخصي لشركتك، اجعلها دقيقة ومحدثة، وأن تتضمن تلك النقاط اسم الشركة، موعد محدد سلفا، العنوان الفعلي لكل موقع، أرقام الهاتف والفاكس، رابط الموقع، عنوان بريد الكتروني، أساسيات الشركة، ستختلف هذه العناصر تبعًا لنوع عملك لذا ضع في اعتبارك أنها قد لا تنطبق جميعها على شركتك ومن الضروري وصف الأعمال بما في ذلك المهمة / أو الرؤية، وصف المنتج، وصف الخدمات، التاريخ والتوسع والنمو،علاقات عامة، إعلان، معلومات الصناعة، سياسات السلامة والصحة والبيئة، تفاصيل الفريق الأساسية، محفظة العملاء.

لن تنطبق المجموعة التالية من العناصر أيضًا على كل شركة، هذه بعض أنواع الإنجازات البارزة التي يجب عليك تضمينها من أهمها الجوائز، الشهادات، برامج ومشاريع خاصة، الشهادات التوصيات، التعرف على الأخبارأو وسائل الإعلام.

هناك مجموعة من العناصر الاختيارية التي تهدف إلى تعريف الشركة الأخرى وتتوفر داخل النماذج والقوالب ويجب أن يتضمن البروفايل مجموعة من النقاط الهامة ومنها المبيعات السنوية، الأهداف المالية، عدد الموظفين، شركاء، صور فوتوغرافية

ولعمل بروفايل متميزهناك مجموعة من القوالب القصيرة التي يجب العمل عليها حتىى تسهل عليك عمل البروفايل الخاص بالشركة ومن ضمن الأمثلة الخاصة.

Tidy Form

هذا القالب الأول من Tidy Form قصير وجميل، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تنشئ فيها ملفًا شخصيًا للشركة، فقد تكون هذه بداية جيدة نظرًا لبساطتها، تساعدك الأقسام ذات اللون الأزرق في توجيهك لما يجب تضمينه في هذه المنطقة.

Forms Birds

نموذج أساسي آخر مع القليل من الألوان يأتي من Forms Birds باستخدام هذا الخيار، يمكنك وضع شعار شركتك في الأعلى ثم تعديل اللون في جميع أنحاء المستند ليتناسب مع اهتماماتك كما أن استخدام اللون يؤكد على قيم الشركة مما يضيف لمسة جذابة.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن