خطوة واحدة من أجل كتابة محتوى إبداعي وتسويقه

خطوة واحدة من أجل كتابة محتوى إبداعي وتسويقه
Share on facebook
Share on twitter

إن إنتاج محتوى عالي الجودة على أساس منتظم ليس بالأمر السهل! لحسن الحظ “بلانز” لكتابة المحتوى هنا لمساعدتك في إنتاج محتوى مقنع لموقع الويب الخاص، يتوافر به مجموعة من المعايير الأساسية لكتابة المحتوى بصورة جذابة، وإبداعية على النحو التالي:-

خلق انطباع جيد عنك:-

لا تدع نسخة مكتوبة بشكل سيء تعطي العملاء المحتملين فكرة خاطئة عن عملك! تذكر ” أنت تحصل على فرصة واحدة فقط لصنع الانطباع الأول” ، لذلك أنت تحتاج إلى توصيل رسالتك بسرعة وبدقة منذ السطر الأول في أي محتوي تقوم بعرضه.

محتوى مكتوب بصورة مهنيه:-

في بلانز لكتابة المحتوى، لدينا فريق من كُتّاب المحتوى المحترفين الذين يعرفون أهمية خلق نسخة رائعة عنك، سنقوم بتسليم نسخة ستمنحك ميزة تنافسية على منافسيك في جميع الأسواق!

لماذا تختار “بلانز” كأفضل شركة كتابة محتوى؟

نحن نعمل على كتابة محتوى إبداعي بصورة تصل إلى السوق المستهدف وتتصل به! نحن ندرك أن تحتاج إلى نقل رسالتك إلى جمهورك المستهدف بسهولة ودون عناء، وهذا هو السبب في أننا نركز على إنشاء محتوى بسيط وجذاب لعلامتك التجارية! من خلال خدمة كتابة المحتوى الخاص بنا، ستتمكن من توصيل رسالة عملك بتنسيق موجز.

الحصول على المحتوى الذي يجذب الانتباه:-

يعرف مؤلفو المحتوى لدينا كيفية إبقاء عملائك مهتمين وهذا هو السبب في أن معظم نسخنا سهلة القراءة وواضحة وذات صلة! لن يضطر القراء إلى فتح قاموس ليكون قادرًا على فهم معنى المحتوى، لاننا سوف نعمل على كتابة محتوى إبداعي يفهمه الناس بسهولة.

كتابة محتوى إبداعي لجميع التخصصات:-

المحتوى الخاص بك يمثل العلامة التجارية الخاصة بك!

صدق أو لا تصدق! سيحكم الأشخاص على علامتك التجارية استنادًا إلى المقالات والتدوينات التي ستنشرها على موقع الويب الخاص بك، وهذا يعني أن المقالات يجب أن تكون عالية الجودة، ويجب ألا تحتوي على أي خطأ من أي نوع.

في “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي في الوطن العربي، نتفهم أهمية وجود مقالات عالية الجودة، وأن تكون منشورات المدونات جذابة، وهذا هو السبب في أننا لا ندخر أي جهد لإنتاج وكتابة محتوى إبداعي خالٍ من الأخطاء لعملائنا.

الحصول على محتوى قوي مكتوب لعلامتك التجارية:-

مجرد إنتاج محتوى عالي الجودة لا يكفي! ونحن على دراية بذلك أيضًا حيث يجب أن يتضمن المحتوى الكلمات الرئيسية وعبارات البحث ذات الصلة بها بطرق طبيعية حتى تحصل على رؤية أفضل على جوجل وغيره من منصات البحث.

نمتلك داخل بلانز العديد من كتاب محتوى الـ SEO الأكثر موهبة لهذه الوظيفة، ونشعر أننا سنكون قادرين على مساعدة موقع الويب الخاص بك على زيادة حركة المرور من خلال إنتاج محتوى إبداعي على مستوى عالٍ.

إستراتيجية كتابة المحتوى الخاصة بنا:-

عملية كتابة المحتوى لدينا بسيطة ومباشرة! أولاً:- سوف نرسل لك عرضًا يتضمن تفصيلًا للسعر، إذا كنت راضيًا عن السعر، فسوف نرسل لك اقتراحًا كاملاً، وإذا وجدته جيدًا بما يكفي، فإننا سنبدأ عملية كتابة محتوى إبداعي جذاب ونعمل على إخراجه في الوقت المتفق علية.

  • في “بلانز” لا نستخدم الكثير من الكلمات الرئيسية في المحتوى لأنها تؤدي إلى حشو الكلمات الرئيسية التي تعتبر ممارسة سيئة لموقعك!.
  • بدلاً من ذلك، نقوم بإجراء بحث مستفيض أثناء عملية كتابة محتوى إبداعي بحيث يبدو المحتوى غني بالمعلومات والتعليمية.
  • في المرحلة الأولى من مشروع كتابة المحتوى الإبداعي، سوف يشارك أخصائيو التسويق الرقمي لدينا، وسيبدأون في تحليل المحتوى الحالي لموقع الويب الخاص بك لفهم نموذج عملك من الداخل إلى الخارج.
  • بناءً على متطلبات المحتوى الخاصة بك، سيبدأ متخصصو التسويق الرقمي لدينا في إجراء بحث شامل حول الكلمات الرئيسية لمعرفة المصطلحات التي تتوافق مع موضوع معين.
  • سيتم بعد ذلك إعادة توجيه هذه الكلمات الرئيسية إلى فريق كتابة المحتوى، وسيُطلب منهم استخدام هذه الكلمات الرئيسية في المحتوى دون التأثير سلبًا على تدفق أو جودة الكتابة.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن