لماذا يجب عليك كتابة محتوى تسويقي جيد؟

كتابة محتوى تسويقي يتوافق مع  محرّكات البحث الـ SEO يساعد أصحاب الأعمال الصغيرة على إنشاء مواقع ويب سريعة وقوية وسهلة الاستخدام والتي تحتل مرتبة أعلى في محركات البحث، مما يساعد بدوره في جلب المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين إلى مواقعهم، ويزيد في النهاية من معدلات التحويل. حيث يساعد كتابة محتوى تسويقي جيد أيضًا في زيادة الوعي بالعلامة التجارية لشركتك، لأن من المرجح أن يثق مستخدمو محرك البحث الذي يظهر في الصفحة الأولى من صفحات نتائج محرك البحث. مقارنةً بالعلامات التجارية غير الموجودة أو التي تظهر في الصفحات التالية.

لذلك إذا كنت مالك شركة صغيرة. فيجب عليك اتباع إستراتيجية كتابة محتوى تسويقي. يتوافق مع محرّكات البحث الـ SEO. لبناء وجود قوي على الويب وتجاوز منافسيك، لكسب عملاء جدد لشركتك والارتقاء بها إلى المستوى الأعلى.

لماذا يجب عليك كتابة محتوى تسويقي جيد؟

جلب المزيد من العملاء:

دعونا نواجه الأمر أحد الأسباب الرئيسية لوجود موقع على شبكة الإنترنت، هو إمكانية  كتابة محتوى تسويقي جيد تبرز به على منافسيك وتزيد من قاعدة عملائك، أليس كذلك؟ فعلى سبيل المثال الشركات التي لديها موقع إلكتروني. يقدم محتوى إلكتروني جيد تستطيع أن تجلب عملاء أكثر وتنمو بمعدل أسرع من الشركات الأخرى.

ربما يكون كتابة محتوى تسويقي يتوافق مع محرّكات البحث. هي استراتيجية التسويق الأكثر فعالية وبأسعار معقولة الموجودة اليوم. علاوة على ذلك سوف يجلب فقط العملاء الذين يسعون بنشاط للعثور على منتجك أو خدمتك.

بناء الوعي بالعلامة التجارية:

أحد فوائد الحصول على تصنيفات أعلى على محركات البحث هو بناء الوعي بالعلامة التجارية، حيث أنه عندما يظهر موقعك على الصفحة الأولى من محركات البحث الرئيسية مثل Google و Yahoo و Bing، فمن الأرجح أن يثق عملائك المحتملين بعلامتك التجارية. عندما يبحثون عن مصطلح معين بدلاً من العلامات التجارية الأخرى التي ليس لديها موقع ويب قوي الحضور ويقدم محتوى تسويقي يلبي احتياجتهم المعرفية أو التسويقية.

هذا هو السبب في أن الشركات الصغيرة التي ترغب في بناء وعي أفضل بالعلامة التجارية (سواء محليًا أو تتوسع على المستوى الدولي) يجب أن تستثمر في مُحسنات محركات البحث. والبدء في الحصول على أعلى التصنيفات. فقد أصبحت تلعب محركات البحث الآن دورًا مهمًا في صنع أو كسر علامتك التجارية.

تجاوز المنافسة:

دعنا نأخذ مثالًا على أثنين من الشركات التي تعمل في نفس الصناعة. وتبيع منتجات مماثلة وبأسعار مماثلة، يمتلك أحدهما موقع ويب محسن. بينما الآخر لديه موقع ويب غير محسن. بالنظر إلى أن كل شيء آخر متساوٍ، ما هي الشركة التي تعتقد أنها ستجذب المزيد من العملاء إلى موقع الويب الخاص بهم من خلال عمليات البحث المحلية؟ ما هي الشركة التي من المحتمل أن تنمو بشكل أسرع وتصبح أكثر نجاحًا؟

مواقع سهلة الاستخدام:

إمكانية كتابة محتوى تسويقي بسيط يتناسب مع  محرّكات البحث الـ SEO يساعد أصحاب الأعمال الصغيرة في إنشاء موقع ويب أسرع وأكثر سلاسة وصديق للمستخدم. حيث أن مواقع الويب جيدة التنظيم تجبر الزائر العادي على البقاء لفترة أطول. وبالتالي تقليل معدل الارتداد وزيادة عدد مرات مشاهدة الصفحة. وبالمثل فإن المحتوى ذي الصلة (صفحات المبيعات ومقالات المدونة) يجعل القراء سعداء. لأنهم على الأرجح سيجدون الإجابة عن أسئلتهم. ويحلوا مشاكلهم الملحة ويساعدونهم في العثور على ما يبحثون عنه بالضبط على موقعك.

إن عملية كتابة محتوى تسويقي. وتحسين محركات البحث على الصفحة. إذا تمت بشكل صحيح  يجعل المستخدمين سعداء، مما يجعلهم يترددون على موقع بكثرة. لا تضع ذلك من يدك الآن وتواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني، وكتابة محتوى في الوطن العربي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.