كتابة بروفايل شركة بشكل احترافي من شركة “بلانز”


يمتلك ملف الشركة المكتوب بشكل جيد القدرة على جذب العملاء، ولفت الانتباه بعيدًا عن المنافسين، كما أنه يمنح المزيد من المصداقية عبر الإنترنت لك ولشركتك، بروفايل الشركة؛ ببساطة هو الطريقة التي تساعدك في تقديم شركتك مهنيًا للعملاء في المستقبل، هنا يمكنك أن تعرف باختصار عن خدماتك ومنتجاتك،.. إلخ، ومع ذلك  سواء كانت شركتك جديدة أو خبيرة، يجب عليك كتابة بروفايل شركة أصلي ومثير للاهتمام لعملائك المحتملين، بروفايل الشركة هو نوع من السيرة الذاتية التي يجب على صاحب المشروع تقديم جميع المعلومات اللازمة حول أعماله، وإبراز نقاط القوة في الشركة، لذا فعند كتابة بروفايل شركة عليك بتتبع قواعد إعداد السيرة الذاتية.

إلى جانب الأسئلة الشائعة وصفحات الاتصال، تُعد صفحة About Us واحدة من أولى الصفحات الداعمة التي من المحتمل أن تنشئها لموقعك على الويب، بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه، عندما يريد الزائر معرفة المزيد عنك أو عن نشاطك التجاري، فستكون الصفحة التي يبحث عنها، ولكن لسوء الحظ يتم التعامل مع صفحات About Us كثيرًا كواجب أكثر من كونها فرصة قيّمة للتواصل مع عملائك من خلال بيع قصتك ورؤيتك ورسالتك.

ما هي صفحة من نحن؟

تكمن المشكلة في العديد من صفحات “من نحن” في أنها فكرة ثانوية – وصلة مدفونة في ذيل موقع ويب تؤدي إلى بضع فقرات مكتوبة على عجل حول شركة ما، إن صفحة “من نحن” يجب أن تكون صفحة مبيعات موجهة للأهداف، صفحة تركز على إبراز أكبر نقاط البيع في قصتك وعلامتك التجارية، مما يترك انطباعًا قويًا للعملاء الفضوليين، فإذا أراد أي شخص استيعاب علامتك التجارية بسرعة، فيجب أن يكون بروفايل الشركة هو الرابط الوحيد الذي ترسله إليه.

وذلك لأن كتابة بروفايل شركة هو المكان المثالي لاستيعاب عدد من الأهداف:

  • قم بتوصيل قصة عملك ولماذا بدأت.
  • صف العملاء أو السبب الذي تخدمه شركتك.
  • اشرح نموذج عملك أو كيفية صنع منتجاتك.
  • ضع وجهًا لنشاطك التجاري، مع عرض المؤسسين أو الأشخاص في فريقك.
  • وضع الخطوط العريضة لمنتجاتك أو خدماتك.
  • تعزيز موقع الويب الخاص بك.
  • تحديد مهمتك.
  • ضمّن محتوى مقنعًا (مثل مقطع فيديو توضيحيًا ومرئيات البيانات وروابط إلى مشاركات المدونة) قد تؤدي إلى فوضى صفحتك الرئيسية.

باختصار؛ بروفايل الشركة هو موطن قصة مؤسستك، ومكانًا لإظهار انتصارات نشاطك التجاري، وصفحة المبيعات التي تجيب عن السؤال الأكثر إلحاحًا التي يملكها العملاء الجدد حول نشاطك التجاري وعن سبب شراء منتجاتها لماذا يشترون منك؟

كيفية كتابة بروفايل شركة بشكل احترافي؟

  • توفير المعلومات المفيدة

عند كتابة الملف الشخصي لشركتك، يمكنك تقديم معلومات مفيدة عن شركتك – أين تقيم أنت، وفي أي المناطق التي تعمل فيها، ومدة عملك في العمل، هل حصلت شركتك على جوائز من قبل؟ أذكرها في الملف الشخصي لشركتك، فمن منا لا يريد العمل مع العلامات التجارية الحائزة على الجوائز؟

  • بث بعض السمات

اكتب نبذة عن شركتك من خلال غرسها بشخصية معينة – إن الملف الشخصي للشركة ليس مجرد وصف لطيف للشركة، لكنه يذكر أيضًا ثقافة الشركة إذا كانت وكالتك تشارك بالفعل في المجتمع أذكر ذلك! يمكن أن يكون هذا أي شيء من العمل التطوعي، لن يمنح ذلك العملاء المحتملين فكرة عن علامتك التجارية فحسب، بل سيتركهم أيضًا مع الانطباع بأنك مستثمر في المجتمع، وبالتالي سوف يفهمون احتياجاتهم بشكل أفضل بكثير، وهناك طريقة أخرى رائعة لبث بعض الشخصية في الملف الشخصي لشركتك، مع ميزة إضافية تتمثل في المصداقية، وذلك عن طريق السماح للعملاء السابقين بكتابة الشهادات، الآن سيحصل العملاء المحتملين الجدد على تعليقات صادقة من العملاء السابقين حول خبرتهم في العمل معك.

متى يجب أن يكون؟

لا توجد قواعد حول الطول، ومع ذلك لا تتشعب صورة مكتوبة بشكل جيد مع وجود الفقرات دون أن تقول الكثير، إنه موجز وجذاب وقبل كل شيء آخر، صحيح من الناحية الواقعية.

اطلب الآن خدمة كتابة بروفايل شركة من شركة ” بلانز” وتمتع بأفضل الخدمات.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن