“بلانز” أفضل شركة لــ كتابة محتوى المواقع


زوار موقعك على الويب يبحثون عن معلومات أو منتجات، يتخذون قرارات سريعة دون تفكير، إذًا كيف يمكنك إقناع زائري الويب باتخاذ إجراء إذا لم يقروا نصك؟ ويتعرفوا على المحتوى الذي تقدمه، لذلك يجب أن تبحث عن أفضل شركة لــ كتابة محتوى المواقع لمساعدة موقعك لُصبح الأفضل.

دعني أشرح لك من خلال  نصائح لكتابة نسخة مُقنعة للويب! جاهز؟

 أتعلم أن زوار موقعك الإلكتروني يتصرفون مثل الحيوانات البرية، دائما ما يبحثون عن معلومات أو منتج، كما يصطاد النمر الجائع لتناول وجبته، فــ عندما يستنشق النمر دربًا من العطور يقرر بسرعة: هل ستؤدي هذه الرائحة إلى وجبة جيدة؟ وهل سيكون صيدًا سهلاً؟ تماماُ كما ينظر زائرو الويب إلى نفس الأمرين: هل يقدم موقعك على الويب ما يبحثون عنه؟ وهل يمكنهم العثور عليها بسهولة؟

فلا يحب النمر الجائع إضاعة الوقت في تناول وجبة، ايضا لا يريد زوّار موقعك على الويب التصفح كثيراُ على الويب للعثور على المنتج الذي يتابعونه، إنهم يريدون العثور عليه بسرعة، تماما مثل النمر يتأخذ قرار سريع سواء لمتابعة الهدف أم البحث عن أخرى، ايضا يقرر زائر الويب الخاص بك بسرعة ما إذا كان موقعك مفيدًا أم يبحث عن أخرى. لذلك إذا كان موقعك يبدو معقدًا بعدد كبير من الخيارات للاختيار من بينها، هذا ما يجعل الزائر يعزف عن موقعك باحثاً عن موقع أخر حيث يتجه زوار صفحة الويب الخاصة بك قبل التخمين ما إذا كانوا في المكان الصحيح أم لا، لا يحتاجون إلى معرفة  هذا على وجه اليقين، إنهم يريدون فقط اتخاذ قرار سريع.

إذا كان زوّار موقعك على الويب يلقي نظرة سريعة، فماهي المعايير التي تتبعها لــ كتابة محتوى المواقع  بشكل يجذب الزوّار

 ضع معلوماتك الأكثر أهمية أولاً

الكتابة للويب مختلفة تمامًا عن كتابة مقالة، قد يُتيح لك المقال  أولاً شرح ما ستناقشه، ثم ، تقديم لمحة عامة عن الأدب، بعد ذلك ، ناقش. وارسم استنتاجك أهم نقطة تقوم بها هي في النهاية – في نهاية مقالتك! أما على صفحات الويب، عليك القيام بالعكس: تأتي أهم نقاطك دائماً في المقام الأول.

غالبًا ما تكون المعلومات الأكثر أهمية لزائري موقعك الإلكتروني عبارة بسيطة عن ما تفعله، بمجرد فهمهم لما تفعله، قد يرغبون في معرفة بعض التفاصيل المهمة، وبعد ذلك – ربما يرغبون في معرفة بعض المعلومات الأساسية، تسمى هذه الطريقة في مجال الصحافة  طريقة الهرم المقلوب؛ تأتي المعلومات الأكثر أهمية أولاً قبل التفاصيل المعلومات الأساسية،  حتى لو قرأت فقط الفقرة الأولى، إنه نفس الشيء على موقع الويب الخاص بك، يريد عملاؤك معرفة الصورة الكبيرة لموقعك أولاً

لا تحاول أن تكون ذكياً أو مبدعاً

على الويب من النادر أن يعلق القارئ على كل كلمة تكتبها، ليس لديه وقت، إنه في عجلة من أمره لأن بإمكانه التحقق من العديد من مواقع الويب – بدلاً من إضاعة الوقت في محاولة معرفة ما تفعله، فكل ما يحتاجه هو الوصول إلى ما يحتاجه بسهولة.

وفي النهاية موقع الويب الخاص بك هو صورة شركتك. إذا كانت كتابة محتوى موقعك على الويب سيئة أو منتفخة أو مربكة ، فستبدو علامتك التجارية سيئة – وستفقد المبيعات، بغض النظر عن مدى جودة منتجاتك أو خدماتك. لذا إذا كنت ترغب في  محتوى  مُتميز واحترافي لموقعك اتصل بنا   01007168456



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن