ماذا تعرف عن المحتوى الحصري؟ وكيف تحصل علي محتوى حصري احترافي؟

السيو أو “تهيئة المواقع لمحركات البحث” هو باختصار تهيئة المواقع وفق معايير كثيرة تضعها محركات البحث لكي تحظى المواقع باستحسان تلك المحركات. وبالتالي الظهور في ترتيب مرتفع في نتائج البحث التي تنتج لملايين عمليات البحث يوميًا. وبالتالي يحقق الموقع آلاف الزيارات نتيجة احتلاله ترتيب مرتفع في نتائج البحث مما يترتب عليه رواج أكثر للموقع وتحقيق ما كان يسعى إليه من (بناء براند قوى، الترويج لمنتج ما أو خدمة معينة).

السيو له العديد من العوامل التي يجب الالتزام بها والتي تفرضها محركات البحث مثل “جوجل” على تلك المواقع لكي تستحق أن تكون في ترتيبها الأول لنتائج بحثها التي تحسب بالملايين يوميًا. لذا وجب على هذه المواقع عمل الإطلاع المستمر على آخر التحديثات التي أقرتها خوارزمات جوجل وغيره من كبرى محركات البحث.

والمحتوى الحصري هو أول وأهم عامل من عوامل السيو. فهو النافذه الأولى للفت انتباه كلِ من محركات البحث والمستخدمين. فالمحتوى الحصري والاحترافي والمتجدد يساعد الموقع في الحصول علي ترتيب مرتفع لدى محركات البحث. وسوف نناقش سويًا كيفية كتابة المحتوى الحصري بكل احترافية.

ما هو المحتوى الحصرى؟

فى مجتمع السيو يطلق لفظ “محتوى حصري احترافي” على المحتوى الجديد غير المنسوخ أو المنقول من مواقع أو جهات أخرى. فعندما تحتوى مدونتك على محتوى جديد فعال احترافي تم صياغتة بشكل جيد خالٍ من الإخطاء الإملائية. فأنت تحتوى على محتوى حصري. ولكن لفظ “حصري” يختلف بكل تأكيد فى الإعلام أو الصحافة بشكل دقيق عن حصري في عالم السيو. ففي الإعلان كلمة حصري تطلق علي الأخبار أو الأحداث الجديدة بصرف النظر عن طريقة صياغتها.

كيف تتأكد بأن المحتوى حصري؟

إذا كنت صاحب موقع وقمت بشراء محتوى من أحد المواقع تستطيع أن تعرف إذا كان هذا المحتوى حصري إحترافي أو منسوخ. من خلال أن تأخذ سطر أو سطرين بشكل عشوائي وتقوم بنسخة في محركات البحث يظهر لك الموقع الذي سبق ونشر نفس النص من قبل ذلك. وبهذا تتأكد إذا كان المحتوى حصري أو منسوخ.

كيف يتم الحصول علي محتوى حصري لموقعك؟

المحتوى الحصري مهم للغاية كما وقد إتفقنا سابقًا وسردنا بالتفصيل ما هي أهمية ذلك المحتوى بالنسبة للمواقع. ولكن باتت الخطوة الأهم الآن كيف نحصل علي هذا المحتوى الحصري. فنحصل علي هذا المحتوى من خلال طريقتين وهما:

أولًا: أن يكون لديك معلومات وبيانات وافرة في مجال معين. من هنا تبدأ قي ترتيب أفكارك ومن ثم صياغتها بشكل مشوق وفي عناصر متتالية مكملة لبعضها البعض يسهل فهمها وإسلوبها مشوق.

ثانيًا: أن يكون لديك مقالات عديدة سواء كانت مقالاتك خاصة أو مقالات علي أشهر المواقع التي تهتم بنفس مجالك. وتقوم أنت بعمل إعادة صياغة للمضمون بالكامل ومن هنا تحصل علي محتوى حصري إحترافي جديد يحمل نفس الفكرة التي تحدثت عنها المقالات القديمة ولكن بإسلوب جديد.

ما هي فائدة المحتوى الحصري؟

(1) أهمية المحتوى الحصري للسيو. يساعدك المحتوى الحصري في تصدر نتائج محركات البحث لأهم النتائج بأهم الكلمات التي تستهدفها في محتواك وبالتالي تحصل علي آلاف الزيارات بطريقة طبيعية ومثالية.

(2) أهمية المحتوى الحصري بالنسبة لجوجل أدسنس. يساعدك المحتوى الحصري في القبول جوجل أدسنس.

(3) بالنسبة للمحتوى الحصري أيضًا يساعد في جلب زيارات كثيرة من المهتمين بالمجال. وخلق جدار من الثقة بين الموقع والمستخدمين.

إذا كنت تبحث عن محتوى حصري إحترافي لموقعك يضمن لك تصدر موقعك في أولى نتائج محركات البحث. عليك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى حصري في مصر.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.