الوصايا السبع  تقدمها أفضل شركة سيو

أفضل شركة سيو يقصد بالسيو أو SEO و إمكانية تهيئة الموقع الخاص بك أو هيكلته بشكل يتوافق مع محركات البحث، وتحسينها بالشكل الذي يمكنها من تصدر نتائج البحث لدى جميع المحركات البحثية مثل جوجل – ياهو – بينج ..إلخ.

لذلك إذا كنت تمتلك شركتك الخاصة بك أو تقدم محتوى أو منتج على شبكات الإنترنت. وتتصدر النتائج الاولى في البحث دائما وتمتلك الحصة التسويقية الخاصة بك. لا يعني ذلك الإطمئنان فأنت في خطر دائمًا ويجب عليك الحذر لذلك تقدم لك “بلانز”  أفضل شركة سيو سبع وصايا من الأفضل لك الالتفات لهم:

الوصية الأولى لا تتسرع بالإختيار :

تتوافر العديد من شركات الـ SEO المتواجدة على الساحة الإلكترونية. ولكن ما الذي يدفعك لاختيار إحدى هذه الشركات دون عن غيرها من الشركات الأخري. يتوقف الأمر بشكل أساسي على حجم وجودة الخدمات التي تقدمها الشركة والتي تجعلها مميزة في مجال التسويق الشبكي، ونحن نرشح لك بشكل مباشر “بلانز” أفضل شركة سيو.

الوصية الثانية وصلك للقمة لا يعني أن تطمئن:

هل أصبح موقعك يتصدر نتائج البحث الأولى؟ إذا كانت الإجابة إيجابية عليك أن تحذر، فلن يتركك المنافسين دون ان يعملوا على إسقاطك بشتى الطرق لذلك انت بحاجة دائمة للتواصل مع أفضل  شركة سيو، حتي توفر لك متخصص محترف لمواكبة جميع التغيرات والاستعداد لجميع الأزمات.

الوصية الثالثة احذر التصدر الوهمي لمحركات جوجل:

انتشر اعتقاد خاطئ أن تصدر محركات البحث يكون من خلال تكرار الكلمات المفتاحية دون أن يكون المحتوى قيم ذو جودة، مما يجعلك تتصدر نتائج البحث الأولى. ولكن بشكل وهمي وسرعان ما يسقط موقعك وتقل عدد النقرات علية، عدم استفادة الجمهور القارئ من المحتوى المقدم. وتقليل عدد النقرات عليه والزيارة مما يجعل جوجل يقوم بتصنيفه ضمن المحتوى غير القيم وسرعان ما يسقط موقعك فى غضون أسابيع، لذلك إذا كنت لا تبحث عن مجرد صعود زائف على شبكات البحث فلا تضع نفسك في خانة التصدر الوهمي عليك اللجوء إلى ” بلانز” أفضل شركة سيو في الوطن العربي.

الوصية الرابعة احذر المنافسين:

أهمية دراسة المنافسين لا تقل أهمية عن عمل دراسة جدوى لمشروع جديد. حيث تتمكن من خلال دراسة وتحليل المنافسين أن تتعرف على نقاط القوة والضعف. وكذلك دراسة الاستراتيجيات الخاصة بهم في التسويق عبر شبكات الانترنت، حتى تتمكن من متابعة جميع خطواتهم. ومحاولة مواكبة التغير والتطور عليهم.

الوصية الخامسة العمل على التطوير المستمر للمحتوى المقدم:

مواكبة التغيرات في سياسات كتابة المحتوى من أهم الركائز الأساسية الهامة لشركتك حتي تظل تحتل النتائج الأولى للبحث وهذا ما تجده داخل شركة “بلانز”. حيث أننا نمتلك فريق احترافي متخصص ومتابع بشكل دوري ومستمر. لأهم الاستراتيجيات الجديدة التي تطرأ على مجال كتابة المحتوى التي تتوافق ضمن معايير السيو.

الوصية السادسة تحليل البيئة التسويقية المستهدفة على مستوى عالي من الدقة:

إمكانية دراسة البيئة المستهدفة وتحديد نسب الفرق بين العرض والطلب. وكذلك تحديد الميول الإستهلاكية للجمهور المستهدف من أهم السياسات التي من الأفضل لك إتباعها. حتى تتمكن من تحديد الكلمات المفتاحية التي من الأفضل لك أن تستهدف حتى تحقق أعلى نسب من الزوار لموقعك. ومن ثم إقناعهم بالمحتوى أو الخدمة المقدمة من خلال تقديم محتوى يتوافق مع معايير السيو حتى تتمكن من إقناعهم بأهمية إقتناء السلعة أو استخدام الخدمة المقدمة.

الوصية السابعة طلب التقارير اليومية:

لا تغفل عن نقطة طلب تقارير يومية عن الوضع الخاصة بك على محركات البحث. وداخل البيئة التسويقية من الشركة التي تتعامل معها. ولا تتوفر تلك الخاصية لدى العديد من الشركات التي تقدم خدمات الـ SEO. لكننا عمدنا على توفيرها داخل شركة ” بلانز ” أفضل شركة سيو. من خلال فريق إحترافي يعمل على تحليل جميع الخطوات التنفيذية التي نقدمها لك ومن ثم تحليلها ووضعها في شكل تقرير يومي أو أسبوعي. حتى تتمكن من معرفة ما إذا قمت بتحقيق الأهداف المرجوة من المحتوي المقدم، وما إذا تصدرت شركتك النتائج الأولي لمحركات البحث أم لا.

لا تفوت فرصة التواصل! في بلانز، نحن هنا لتقديم خدمات سيو مميزة مع تقارير يومية تفصيلية. للتواصل وطلب الخدمة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.