كتابة محتوى إبداعي: بوابتك لتسويق أكثر فاعلية

المحتوى هو ملك التسويق في العصر الحديث بلا شك ولكن مع زيادة المنافسة بين العلامات التجارية لم يعد المحتوى وحده كافيًا حيث نتعرض يوميًا للكثير من المحتوى ولكن القليل منه فقط هو ما يج1ب العملاء لذا لجات المؤسسات والعلامات التجارية الكبرى إلى المحتوى الإبداعي لما يتوافر به من مميزات عديدة تجذب العملاء وتحظى بثقتهم، لذا إن كنت تبحث عن طريقة للتميز في السوق فكتابة محتوى إبداعي هي الخطوة الأولى بلا شك حيث تبني جسر الثقة ما بين العلامة التجارية والعملاء وتعزز التواصل بينهم وذلك بم نوفره لك في “بلانز” عبر التزامنا بعدد من المعايير الاحترافية للكتابة.

كيف تساعدك كتابة محتوى إبداعي على التسويق لعلامتك التجارية؟

في ظل اعتماد العلامات التجارية على المحتوى للترويج لمنتجاتها وخدماتها زاد المحتوى المعروض على شبكات الانترنت والمنافسة بينه فالقليل فقط هو ما يؤثر في العملاء ويلفت انتباههم لذا أنت بحاجة إلى محتوى مميز وجذاب يمكن انتشاره بسهولة وهو ما تقدمه لك الكتابة الإبداعية بما لها من مميزات عديدة في عملية التسويق حيث توفر ما يلي:

اكتساب ثقة العملاء:

تساعدك عملية الكتابة الإبداعية على اكتساب ثقة العملاء بما تقدمه من مميزات عديدة يبحث عنها العملاء مما يجعلك خيارهم الآمن.

جذب المزيد من العملاء المحتملين:

يساعدك المحتوى الإبداعي على خلق علامة تجارية جذابة تزيد من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين، فالمحتوى الجيد ينتشر سريعًا كالنار في الهشيم.

ميزة تنافسية مهمة:

في الوقت الذي تقوم فيه العلامات التجارية بتوفير المحتوى للتسويق لمنتجاتها وخدماتها على نطاق واسع يمكنك التفوق عليهم بالمحتوى الإبداعي المميز والمعبر عن علامتك التجارية.

تحسين محركات البحث:

المحتوى الجيد هو وسيلة مميزة وفعالة يمكن من خلالها زيادة تصنيف الموقع الإلكتروني على محركات البحث وبالتالي الوصول للمزيد من العملاء المحتملين.

احصل الآن على محتوى مبتكر لعلامتك التجارية واضمن التميز في السوق وزيادة المبيعات، فقط تواصل معنا ودع الباقي لنا.

القصص الإبداعية خطوتك الأولى نحو تسويق أكثر فاعلية

من منا لم يهوى الاستماع للقصص منذ الصغر؟ كانت القصص ومازلت مصدر لنقل الثقافة وتعليم القيم كما أنها مصدر للتعلم بطريقة مبتكرة، حيث تتميز القصص عن غيرها من أنواع المحتوى الأخرى بما تحمله من تعبيرات مجازية وأساليب لغوية لنقل المعلومات بطريقة جذابة وهو ما يجعلها من أنجح الطرق التسويقية المبتكرة والتي تعتمد عليها العلامات التجارية الكبرى للترويج للمنتجات والخدمات بفاعلية كبيرة.

ربما نتعرض يوميًا للكثير من أنواع المحتوى والتي قد لا يتسنى لك تذكرها ولكن القصص تحظى باهتمام الجميع ويمكن تذكرها بسهولة لما لها من تأثير قوي على العملاء حيث تستهدف العاطفة مباشرة وهو ما يزيد من ثقة العملاء بك حيث تشير الإحصائيات إلى ارتفاع نسبة مبيعات العلامات التجارية المعتمدة على القصص عن غيرها من العلامات الأخرى كما تتضاعف الأرباح لإمكانية زيادة أسعار السلع نتيجة فالأغلبية تعتمد على القيمة المقدمة من العلامة التجارية وهي ما تجسده القصص وتوضحه بشكل كبير ومؤثر للغاية كما تعكس تلك القيم على العملاء لإبراز مميزات المنتجات والخدمات وكيف تلبي احتياجات العملاء.

ضع علامتك التجارية في قمة المنافسة مع خدمات كتابة المحتوى الإبداعي من محترفينا في المجال من خبراء “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

كل ما عليك فقط هو الاتصال الآن من خلال أرقام الهاتف 01007168456 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.