كتابة بروفايل شركات: خطوات احترافية تضعك في القمة

في ظل المنافسة الكبيرة بين الشركات في الأسواق العالمية وليس على المحتوى المحلي فقط أصبح التميز في السوق أصعب بكثير حيث يتطلب الأمر الظهور بصورة مميزة في السوق وهو ما يمكن تحقيقه عبر بروفايل الشركة كونها أداة تعريفية قوية تعبر عن رؤية الشركة ورسالتها كما يعزز الوعي بالمنتجات والخدمات وغيرها من المميزات الأخرى المتوقفة على طريقة كتابة بروفايل شركات حيث يتطلب الأمر الاستعانة بالخبراء في المجال لتضمن تقديم علامتك التجارية بأفضل طريقة ممكنة.

بروفايل الشركة هو بوابتك للتفوق في السوق

ربما تبحث عن طريقة مميزة لتقدم بها شركتك في السوق، فمع المنافسة الكبيرة في الأسواق أصبح شكل الشركة من أهم العوامل المؤثرة على نجاحها والتي يقدمها لك البروفايل لأنه بمثابة عرض احترافي للشركة وما تقدمه من منتجات وخدمات متنوعة، كما يساعد البروفايل في الحصول على الموافقة من الجهات الممولة كما يقوم بما يلي:

الترويج الجيد للشركة:

يمكنك التسويق لشركتك على نطاق واسع من خلال العرض الجيد للمنتجات والخدمات كما يركز على العرض الجيد لرؤية الشركة ورسالتها مع إبراز مهارات فريق العمل وخبراتهم الكبيرة في المجال وبنشر البروفايل يمكن للعملاء التعرف على ما تقدمه الشركة من منتجات وخدمات كما يترك انطباع قوي عن الشركة بأذهانهم.

العرض الجيد لإنجازات الشركة:

ربما تحظى شركتك بتاريخ حافل من الإنجازات ولكنك لا تعرف كيف تبرزه، وهو ما يقوم به البروفايل من تقديم جيد لإنجازات الشركة على مدار السنين وإبراز ما تتمتع به من خبرات بطريقة احترافية تحظى بثقة العملاء.

مساعدتك على فهم عملك بشكل أعمق:

يقوم البروفايل بتحديد أهداف الشركة التي تسعى لتحقيقها على المدى الطويل وهو ما يساعدك على فهم عملك بطريقة أفضل لتسخير الموارد بأفضل طريقة ممكنة وتحقيق الأهداف المطلوبة بتكلفة منخفضة، كما أن رؤية الشركة ورسالتها تضع الخطوط العريضة الواجب العمل بها في الشركة.

ميزة تنافسية مهمة:

على الرغم من وجود الكثير من العلامات التجارية في السوق إلا أن القليل منها فقط من يعرف بنفسه بطريقة صحيحة لذا يعد البروفايل من الميزات التنافسية المهمة حيث يمكن نشره بسهولة على الموقع الإلكتروني للشركة كما يمكن مشاركته مع العملاء وغيرهم من الجهات المختصة.

خطوات لكتابة بروفايل شركات احترافي من “بلانز”

يتوقف نجاح البروفايل على كيفية كتابته فالكلمات سلاح قوي يعبر عن الشركات ويعكس شخصيتها بجاذبية كبيرة لتحظى بثقة العملاء وتتمكن من تحقيق باقي أهدافك بنجاح، لذا نعمل في “بلانز” على توفير عدة عاصر أساسية في البروفايل بخطوات احترافية على أيدي خبرائنا في المجال لنضمن لك الحصول على بروفايل قوي واحترافي وذلك من خلال ما يلي:

تحليل الشركة وجمهورها المستهدف:

قبل البدء بعملية الكتابة نحرص على فهم مجال الشركة جيدًا وما تقدمه من منتجات وخدمات كما نعمل على تحليل الجمهور المستهدف لفهم ما يبحث عنه من احتياجات مختلفة وعكسها من خلال البروفايل مع التركيز على القيم التي يبحثون عنها.

تحديد رؤية الشركة:

رؤية الشركة هي الموجه الرئيسي لكافة نشاطاتها فهي عبارة عن الهدف الرئيسي التي تسعى الشركة لتحقيقه في المستقبل وبالتالي فهو المحدد الرئيسي لكافة النشاطات في المستقبل لتحقيق ذلك الهدف، لذا نحرص على أن تكون الرؤية طموحة ومنطقية في إطار الموارد المتاحة.

كتابة الرسالة:

الرسالة هي الخطوات العملية التي تتخذها الشركة على أر ض الواقع لتحقيق الرؤية بنجاح لذا نركز في الكتابة على الموارد المتاحة والكفاءات الفنية وغيرها من الإمكانيات التي تجعل من الرؤية حقيقة على أرض الواقع.

وصف المنتجات أو الخدمات:

الوصف الجيد للخدمات والمنتجات هو ما يجذب العملاء ويعمل على اكتساب ثقتهم في العلامات التجارية لذا نحرص على وصف المنتجات بشكل احترافي وجذاب يزيد من مبيعاتك.

اضمن التفوق على منافسيك واظهر علامتك التجارية بشكل احترافي عبر خدمات الكتابة الاحترافية من خبراء “بلانز”، فقط تواصل معنا ودع الباقي لنا.

يمكنك الاتصال الآن من خلال أرقام الهاتف 01007168456 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@content-plans.com.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.