أهم المعايير لتصميم مواقع إلكترونية متوافقة مع محركات البحث

لم يعد التسويق التقليدي وحده كفاية فنحن نعيش في عصر التحول الرقمي حيث يعتمد الجميع على المنصات الرقمية في القيام بمختلف المهام وهو ما يزيد من عدد الساعات المقضية في تصفح المواقع بمختلف أنواعها، لذا تحرص الشركات الكبرى على التواجد على شبكات الانترنت للوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر المواقع الإلكترونية التي توفر جميع المعلومات حول العلامة التجارية كما يمكن من خلالها التواصل الفعال مع العملاء وأداء المزيد من المهام، لذا نوفر لك في “بلانز” الخدمات الاحترافية لتصميم مواقع متوافقة مع محركات البحث وملائمة للعملاء.

الموقع الإلكتروني هو نافذتك للعالم الخارجي

سواء كان استثمارك على أرض الواقع أو على شبكات الانترنت فأنت بحاجة إلى التواجد المستمر على محركات البحث لتتمكن من التواصل الفعال مع العملاء وهو ما توفره لك المواقع الإلكترونية بمختلف أنواعها فهو نافذتك للعالم الخارجي حيث يوفر الكثير من المميزات للتسويق الفعال لعلامتك التجارية وذلك عبر ما يلي:

التواجد المستمر على شبكات الإنترنت:

على العكس من طرق التسويق التقليدية المقتصرة على وقت محدد فقط يمكنك التواجد المستمر على شبكات الإنترنت لتتمكن من التواصل الفعال معهم والرد على أسئلتهم واستفساراتهم بأي وقت.

الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين:

يمكنك التوسع في المزيد من الأسواق والوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين بتكلفة منخفضة وكفاءة عالية عبر المواقع الإلكترونية التي يصل لها المستخدمون من شتى أنحاء العالم بسهولة كبيرة.

ميزة تنافسية مهمة:

يعد الموقع الإلكتروني ميزة تنافسية مهمة حيث يبحث أغلب الناس عن الخدمات والمنتجات على شبكات الانترنت قبل اتخاذ القرارات الشرائية لتقييم المنتجات والتأكد من موافقتها لمعتقداتهم الخاصة واشباع رغباتهم، كما أن الظهور على المواقع الإلكترونية يزيد من الوصول للعملاء المحتملين.

تجربة العملاء أثناء التسوق من العلامة التجارية هي النقطة الفاصلة في اتخاذ القرارات الشرائية من عدمها، لذا يجب عليك توفير موقع إلكتروني لما يوفره من تجربة ممتعة للعملاء من توفير الوقت والجهد بالإضافة للمحتوى المميز والمعلومات القيمة التي يبحث عنها عملائك.

كيف تساعدك “بلانز” على تصميم مواقع احترافية؟

يعتمد نجاح المواقع الإلكترونية على التصميم الجيد الذي يضمن تشغيل الموقع بسلاسة دون أخطاء وتأدية المهام المختلفة بنجاح، فهي عملية تخطيط شاملة لشكل الموقع وهيكله من الجانب التقني. أو التصميمات حيث تشمل عملية التصميم الجزء الداخلي للموقع والصفحات الخارجية من شكل الأيقونات. وترتيب الصفحات بالإضافة للمحتوى وكيفية ظهوره للمستخدمين.

تتضمن عملية تصميم الموقع الكثير من العناصر. التي يعمل خبرائنا في المجال على توفيرها في “بلانز” بالالتزام بعدة معايير مختلفة تشمل ما يلي:

التصميمات الجذابة:

إن التصميمات هي اول ما يرى المستخدم من المواقع الإلكترونية وهي عامل رئيسي يتوقف عليه تصفح الموقع من عدمه. لذا نعمل على توفير التصميمات الجذابة من الشكل واللون وغيرها من العناصر الأخرى بالإضافة إلى العمل وفقًا لهدف الموقع الإلكتروني.

سرعة تحميل الموقع:

تعد سرعة تحميل الموقع من العناصر المؤثرة على تصفح الموقع الإلكتروني من عدمه. لذا نحرص على توفير السرعة العالية للتحميل.

موافقة معايير السيو:

نحرص على توفير المعايير الموضوعة من محركات البحث لتتوافق معها. وتضمن تصدر النتائج الأولى والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتلمين.

التوافق مع مختلف الأجهزة:

زاد استخدام الجوالات والأجهزة اللوحية الأخرى بالبحث عن المواقع الإلكترونية. لذا نعمل على توفير تصميم متجاوب مع الأجهزة المختلفة بسلاسة كبيرة.

صمم موقعك الإلكتروني. واضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر باقة من خدمات التصميم الاحترافية من خبراء “بلانز” في المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.