4 خطوات فعالة من “بلانز” للظهور في النتائج الأولى من محركات البحث

تبحث عن طريقة مميزة للظهور في السوق؟ قد يعتقد البعض بأن المواقع الإلكترونية وحدها فقط كافية لتحقيق أهدافك التسويقية ولكن مع المنافسة القوية على محركات البحث لم يعد وجود الموقع الإلكتروني وحده كافي إذ يتطلب الـأمر تطبيق بعض المعايير المعروفة بتحسين محركات البحث لتضمن الظهور في النتائج الأولى من محركات البحث والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين، حيث تحظى النتائج الأولى بثقة المستخدمين أكثر من النتائج الأخرى كما أنها ذات دور فعال في تحسين تجربة المستخدم لاكتساب ثقته على المدى الطويل، حيث يتميز السيو عن غيره من طرق التسويق بالفاعلية الكبيرة التي تزيد من مبيعاتك.

أهمية تحسين محركات البحث للمواقع الإلكترونية

أصبحت محركات البحث الوجهة الأولى للجميع للبحث عن المعلومات في مختلف المجالات كما أنها أداة فعالة لنشر المحتوى بمختلف أنواعه وهو ما يجعله فرصة جيدة للتسويق للعلامات التجارية بتوفير المواقع الإلكترونية الممكن التواجد عليها باستمرار وتقديم المحتوى الخاص بها لتتمكن من المنافسة القوية في السوق ولكن مع تواجد العديد من المواقع بالمنافسة وضعت محركات البحث عدد من المعايير لتنظيم تصنيف المواقع.

يعتمد التسويق عبر محركات البحث على عدة طرق مختلفة من الإعلانات الممولة أو بتحسين المواقع الإلكترونية لتتناسب مع المعايير الموضوعة من محركات البحث لتصنيف المواقع الإلكترونية فيما يدعى بالسيو أو تحسين محركات البحث والقائم على عمليات البحث الاعتيادية أو العضوية ( الغير قائمة على الإعلانات الممولة) وهو ما لا يساعدك على الظهور في النتائج الأولى فقط ولكن يتيح أيضًا العديد من الميزات الأخرى الداعمة لنجاح المواقع الإلكترونية عبر ما يلي:

تحسين تجربة المستخدم:

تجربة المستخدم هي الأساس المتوقف عليه اتخاذ القرارات الشرائية من عدمها والتي يساعدك السيو على تحسينها بتوفير المحتوى الجيد والمعلومات القيمة التي يبحث عنها العملاء وهو ما يزيد من مدة تصفح الموقع.

تحسين سرعة تحميل الموقع:

تعد سرعة تحميل الموقع من أهم العناصر المتوقف عليها تصفح الموقع الإلكتروني من عدمه حيث يبحث المستخدمين عن المواقع سريعة التحميل، بينما تُترك المواقع بطيئة التحميل لذا يعمل السيو على تحسين تلك السرعة لتضمن زيادة تصنيف الموقع الإلكتروني.

اكتساب ثقة العملاء:

يساعدك السيو على تحسين محتوى موقعك الإلكتروني ليتوافق مع الفئة المستهدفة وشروط محركات البحث بما يكتسب ثقة العملاء على المدى الطويل لتكون علامتك التجارية خيارهم الأول.

زيادة المبيعات:

الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث يزيد من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين واكتساب ثقتهم مما يضاعف مبيعاتك.

4 خطوات فعالة من “بلانز”  للظهور في النتائج الأولى من محركات البحث

نساعدك على تصدر محركات البحث باتباع عدد من الخطوات الفعالة من خبراء” بلانز” والتي تشمل ما يلي:

توفير الكلمات المفتاحية:

تعطي الكلمات المفتاحية نظرة عميقة عن نية المستخدمين وما يبحثون عنه من معلومات على محركات البحث والتي يمكن استخدامها في صناعة المحتوى المميز المتوافق مع فئتك المستهدفة وبالتالي اكتساب ثقتهم.

تحسين محتوى المواقع:

المحتوى هو أحد العناصر المهمة لتصنيف المواقع الإلكترونية. لذا نعمل على تحديث المحتوى القديم على صفحات الموقع كما نوفر عدة أنواع من المحتوى الجذاب لتمييز الموقع عن المنافسين.

تقوية الروابط الداخلية:

الروابط الداخلية هي التي تربط الصفحات الداخلية للموقع الإلكتروني. والتي نعمل على تحسينها لزيادة مدى بقاء المستخدم في الموقع.

إضافة وصف الميتا المميزة:

وصف الميتا (meta description) هو أول ما يرى العملاء من الموقع الإلكتروني. لذا نعمل على توفير وصف جذاب لحث العملاء على تصفح الموقع الإلكتروني.

تصدر محركات البحث. واضمن الظهور في النتائج الأولى عبر خدمات السيو الاحترافية من خبراء شركة “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.