ابدأ الآن بصناعة قصة نجاحك عبر ملف تعريفي للشركة من خبراء “بلانز”  

تبحث عن طريقة مميزة لعرض علامتك التجارية؟ لعل أبرز ما يبحثه عنه أصحاب الشركات والعلامات التجارية هو طريقة مميزة للتواصل مع العملاء وزيادة المبيعات، ومع المنافسة الكبيرة في السوق أصبحت طريقة تقديم العلامة التجارية في الأسواق هي سر النجاح لأن العملاء دائمًا ما يبحثون عن القيم المضافة للخدمات والمنتجات وذلك عبر إنشاء ملف تعريفي للشركة والذي يعبر عن رؤية الشركة في المستقبل ورسالتها للمجتمع وإبراز الخطوط العريضة من الرؤى والسياسات  التي تتبناها العلامة التجارية مع وضع المميزات التي تتمتع بها الخدمات والمنتجات لتشرك العميل في قصة نجاحك وتكتسب ثقته لتكون خياره الأول فيما بعد. ولا يقتصر دور البروفايل على ذلك فقط بل يمكن مشاركته على نطاق واسع لتقديمها في المؤتمرات أو الحصول على الموافقة من الجهات المختصة.

ملفك التعريفي هو نافذتك للعالم الخارجي

أدت التغيرات الكبيرة في الأسواق لتغيير سلوك العملاء فمع توافر المنتجات والخدمات المقدمة في جميع المجالات لم يعد هنالك مجال للاعتماد على جودة المنتج أو شكله التقليدي فقط، فمع تداخل البراندات العالمية في الكثير من الأسواق المحلية أصبحت المنافسة في أوجها ما بين المنتج المحلي التقليدي والمنتجات العالمية التي تقدم تجربة مميزة وهو ما جعل العملاء يسعون القيمة المقدمة وراء المنتج أو الخدمة فالاحتياجات هنا انتقت من المستوى الأساسي لأعلى مستوى والذي يدفع الشخص للبحث عما يعكس شخصيته ويبرزه في المجتمع.

ويكمن أهمية البروفايل بأنه يضع لمسة احترافية على علامتك التجارية بإضفاء طابع مميز عليها بتقديم الأعمال والأنشطة بطريقة مميزة وإبداعية تضع العميل في إطار تشاركي يحثه على اتخاذ القرارات الشرائية، فالملف التعريفي هو عرض تقديمي جيد للشركة يشمل قصة نجاحها وتاريخ إنشائها وما تتمتع به من مميزات لتقديم الخدمات والمنتجات بشكل احترافي.

قصة نجاحك هي مفتاح التفوق في السوق

يختلف مفهوم التسويق في العصر الحديث عن أي وقتٍ مضى، فالتكنولوجيا الحديثة. وضعتنا في أعلى مستوى من الرفاهية وهو ما غير نظرتنا للعالم أجمع. لذا لم تعد عمليات الشراء مرتبطة بالاحتياجات الأساسية وحسب بل أصبحت المشاعر والعواطف هي الدافع الرئيسي الذي يحركنا لاتخاذ القرارات الشرائية. فربما نملك الكثير من الملابس ولكن نتجه لشراء غيرها لنكون متماشيين مع أحدث الصيحات الموضة كما أن قرار اختيار نوعية الملابس في حد ذاته مرتبط بعدة مشاعر أخرى نابعة من الرغبة في التميز. ومطابقة الأفكار والمعتقدات الشخصية على أرض الواقع وكذلك الأمر مع باقي المنتجات والخدمات الأخرى.

التميز في السوق يبدأ من بناء سمة مميزة وقصة ناجحة يريد الجميع الانتماء إليها. وهو ما نساعدك على تحقيقه في “بلانز” عبر الكتابة الإبداعية للبروفايل. وتضمين قصص النجاح الملهمة بإضافة طابع مميز لها لتكتسب ثقة العملاء والشركاء، كما يمكن انتشارها على مدى واسع مما يزيد من الوعي بعلامتك التجارية.

مميزات كتابة ملف تعريفي للشركة من “بلانز”

نؤمن في “بلانز” بأهمية شكل العلامة التجارية في التسويق لها. لذا نعمل على كتابة البروفايل  وتصميمه وفقًا لعدد من المعايير الاحترافية التي تشمل ما يلي:

الكتابة الإبداعية:

نحرص على إبراز العلامة التجارية بطريقة مميزة عبر الكتابة الإبداعية التي تركز على القيم وكتابتها بشكل ملائم للعملاء المستهدفين.

التركيز على قيم الشركة:

نعمل على إبراز القيم التي تتمتع بها الشركة من خلال فهمنا الجيد للعملاء المستهدفين. وما يبحثون عنه من قيم ومميزات لاتخاذ القرارات الشرائية.

التنسيق الجيد للبروفايل:

نعمل على تنسيق عناصر البروفايل بدقة كبيرة في تسلسل واضح لتؤدي كل فكرة لما يليه بما يسهل فهم البروفايل بوضوح.

الدقة اللغوية:

نقوم بالتدقيق اللغوي والمراجعة للتأكد من خلو البروفايل من أية أخطاء تغير من المعنى. أو تعطي انطباع سلبي عن الشركة وما تقدمه.

إبراز القيمة التنافسية:

المميزات هي التي تجعل الشركات تختلف عن غيرها من المنافسين. لذا نحدد القيم التنافسية للعلامة التجارية والتركيز على احترافية الخدمات والمنتجات وما تضيفه من فائدة للعملاء.

يمكنك الآن تقديم نفسك بطريقة مميزة في السوق والتفوق على منافسيك عبر الكتابة الاحترافية للبروفايل من خبرائنا في المجال بشركة “بلانز”.  

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.