5 معايير رئيسية من “بلانز” لكتابة مقالات تتوافق مع السيو

مع الاعتماد الكبير على المنصات الإلكترونية في البحث عن المعلومات في مختلف المجالات أصبحت محركات البحث الخيار الأول للعلامات التجارية لنشر الوعي بها على نطاق واسع حيث توفر المواقع الإلكترونية المعلومات عن العلامات بالتركيز على مزايا المنتجات والخدمات المقدمة مما يتيح الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين، وهو ما يتطلب اتباع العديد من المعايير الموضوعة من محركات البحث وتوفير المقالات تتوافق مع السيو لتضمن تصدر النتائج الأولى لمحركات البحث.

المحتوى هو مفتاحك نحو تجربة عملاء أفضل

لا شك أن المواقع الإلكترونية واحدة من أهم المميزات للتسويق الفعال للعلامات التجارية ولكن ما لا يعرفه الكثير أن نجاح الموقع متوقف على إدارته الجيدة والمحتوى المنشور عليه، فمع المنافسة الكبيرة بين العلامات التجارية زادت المنتجات الخدمات المطروحة في السوق مما أدى لتغير سلوك العملاء والبحث عن تجربة مميزة تشبع رغباتهم وتتوافق مع قيمهم. المحتوى هو إحدى العناصر الرئيسية في تلك التجربة لما يوفره من معلومات تحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية، حيث يوفر ما يلي:

زيادة الوصول للعملاء المحتملين:

يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر المحتوى القيم والمتوافق مع معايير محركات البحث وهو ما يزيد من الوعي بعلامتك التجارية.

اكتساب ثقة العملاء:

الثقة هي سر نجاح العلامات التجارية فإذا تمكنت من اكتساب ثقة العملاء بك تكن خياره الأول في المستقبل كما تساعد على نشر الوعي بعلامتك على نطاق واسع من خلال التسويق الشفهي، وهو ما يمكن تحقيقه عبر المحتوى الجيد والملائم لاهتمامات العملاء.

ترك انطباع قوي عن العلامة التجارية:

يترك المحتوى الجيد انطباع قوي عن علامتك التجارية في أذهان العملاء بتوفير المعلومات القيمة التي يبحث عنها العملاء.

رفع تصنيف الموقع الإلكتروني:

يساعدك المحتوى الجيد والمتوافق مع السيو على رفع تصنيف موقعك الإلكتروني وتصدر النتائج الأولى للبحث للوصول لأكبر عدد من العملاء.

ما معايير المتبعة من “بلانز” لكتابة مقالات تتوافق مع السيو؟

يتوقف نجاح المحتوى والمقالات على توافر عدد من المعايير المختلفة التي نوفرها لك في “بلانز” لتضمن نجاح أهدافك التسويقية وذلك عبر ما يلي:

توفير الكلمات المفتاحية:

الكلمات المفتاحية هي الكلمات المستخدمة في عمليات البحث على الانترنت للحصول على المعلومات بمختلف المجالات. والتي نوفرها في “بلانز” لتوافق نية المستخدم لتضمن ظهور المقال في النتائج الأولى لمحركات البحث. حيث نعمل على توفير الكلمات في العنوان الرئيسي وداخل المقال وفقًا لمعايير السيو.

توفير المعلومات القيمة:

يبحث العملاء عن المحتوى للتعرف على المعلومات القيمة في مختلف المجالات قبل اتخاذ القرارات الشرائية. لذا نعمل في “بلانز” على توفير المعلومات المتوافقة مع نية العملاء. والتي تشجعهم على متابعة الموقع وتصفح باقي المحتوى لأطول فترة ممكنة.

حصرية المحتوى:

النسخ من المواقع الأخرى يقلل من تصنيف موقعك الإلكتروني. كما يعد سرقة أدبية لذا نعمل في “بلانز” على توفير المحتوى الحصري بتوفير المعلومات القيمة لصنع مقالات مميزة لا تنسى.

الإبداع والابتكار:

نعمل على تقديم الموضوعات بطريقة شيقة وجذابة للعملاء عبر الكتابة الإبداعية. والصياغة الجيدة للمحتوى والرسائل التسويقية لتوافق طبيعة الفئة المستهدفة.

كتابة عناوين جذابة:

العناوين هي أول ما يرى المستخدمين من موقعك الإلكتروني. والتي نعمل على صياغتها جيدًا لتلائم نية المستخدم كما نوفر العناوين الجذابة باستخدام الكلمات المفتاحية المتوافقة مع السيو.

تصدر نتائج البحث وحقق المزيد من المبيعات عبر الكتابة المميزة للمقالات المتوافقة مع السيو. فقط تواصل معنا ودع الباقي لنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.