5 خطوات فعالة من “بلانز” لإدارة منصات السوشيال ميديا

مع التطور التكنولوجي الكبير أصبحت المنصات الإلكترونية جزء رئيسي من حياتنا اليومية وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها ملايين البشر يوميًا للبحث عن المنتجات والخدمات وليس التواصل فقط لذا فالتواجد عليها من الأساسيات التي تحرص عليها العلامات التجارية الكبرى والتي تخصص ميزانيات ضخمة للتسويق عبرها، وإن كنت تطمح في النجاح عليك اتباع تلك الخطى بإدارة منصات السوشيال ميديا بفاعلية كبيرة وهو ما نوفره لك في “بلانز” بتوفير المحتوى الجيد والملائم للفئة المستهدفة وغيرها من العوامل الأخرى.

مميزات التسويق عبر السوشيال ميديا

الترويج للعلامات التجارية هو أساس نجاحها واستمرارها على المدى الطويل ولتضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء عليك الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي المستخدمة من ملايين البشر يوميًا لساعات طويلة حول العالم، حيث تساعدك على تحقيق ما يلي:

الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين:

يساعدك التسويق عبر السوشيال ميديا على الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين ونشر الوعي بالعلامة التجارية لكثرة المستخدمين، بالإضافة لإمكانية دخول المزيد من الأسواق لعدم اقتصار المنصات على نطاق جغرافي معين.

اكتساب ثقة العملاء:

تساعدك مواقع التواصل الاجتماعي على اكتساب ثقة العملاء بتوفير ما يبحثون عنه من معلومات بالإضافة عبر المحتوى الجذاب.

ميزة تنافسية مهمة:

يمكنك التفوق على منافسيك بالسوق بتوفير الصفحات على السوشيال ميديا والمحتوى المميز الملائم للفئة المستهدفة، ففي حين يقتصر منافسيك على التسويق التقليدي يبحث الكثير من المستخدمين عن الخدمات على المنصات الإلكترونية.

سرعة انتشار المحتوى:

يمكن للمحتوى الجيد الانتشار بسرعة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم لتضمن وصولك للمزيد من العملاء واكتساب قاعدة جماهرية كبيرة.

التواجد المستمر:

يمكنك التواجد باستمرار عبر صفحات السوشيال ميديا للرد على العملاء واستفساراهم كما يمكنك التفاعل معهم لتكتسب ثقتهم، على العكس من التسويق التقليدي المقتصر على وقت محدد فقط.

الاستهداف الدقيق للعملاء:

على العكس من طرق التسويق التقليدية المعتمدة على العشوائية في استهداف العملاء، تتيح لك الأدوات على المنصات الرقمية استهداف العملاء بدقة كبيرة بتحديد طبيعة الفئة المستهدفة بكفاءة عالية لتتمكن من الوصول لجمهورك بسهولة.

التكلفة المنخفضة:

لا تحتاج لميزانيات ضخمة للتسويق لعلامتك التجارية وذلك بفضل السوشيال ميديا. الممكن البدء عبرها بتكلفة منخفضة وفاعلية كبيرة مقارنة بالطرق الأخرى.

استراتيجيات فعالة من “بلانز” لإدارة منصات السوشيال ميديا

يتوقف نجاح التسويق على السوشيال ميديا على الإدارة الجيدة للمنصات. وهو ما نوفره لك في “بلانز” عبر عدة استراتيجيات فعالة تشمل ما يلي:

الفهم الجيد للفئة المستهدفة:

تدور العملية التسويقية حول الفئة المستهدفة والتي يجب فهمها جيدًا لتضمن تحقيق الربح. وهو ما نوفره في “بلانز” بالفهم الفئة  المستهدفة جيدًا. وتحديد متطلباتها المختلفة لتوفيرها عبر المحتوى على الصفحة.

تحديد الرسائل التسويقية:

يوجد العديد من الرسائل التسويقية الممكن العمل عليها للترويج الجيد للعلامات التجارية. لذا نعمل على تحديد الرسائل وفقًا للفئة المستهدفة وطبيعة العلامة العلامات وموقعها في السوق.

اختيار المنصات الإلكترونية:

يوجد العديد من منصات السوشيال ميديا الممكن التواجد عليها والتي نحددها وفقًا للجمهور المستهدف واستخدامه لمختلف المنصات.

تحديد المحتوى:

يمكن التنويع بين المحتوى المنشور ليلائم الفئة المستهدفة ويلبي مختلف متطلباتها. كما نعلم على مراعاة منصة التواصل ونوع المحتوى المخصص عليها.

وضع مؤشرات قياس الأداء:

القياس المستمر للعملية التسويقية هو سر نجاحها. لذا نحدد المؤشرات الدقيقة لقياس الأداء لمعرفة ما تم تحقيقه من أهداف. والتعديل من الخطة لتلائم المتغيرات المختلفة للوصول للأهداف بفاعلية كبيرة.

تواصل معنا اليوم لتبدأ رحلتك نحو نجاح تسويقي مستدام. وتحقيق أهدافك بكفاءة عالية مع “بلانز”. دعنا نساعدك في بناء مستقبل مشرق.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.