4 معايير احترافية من “بلانز” لإعداد حملة تسويقية ناجحة

يتوقف نجاح الأعمال التجارية على التسويق الجيد ففي ظل المنافسة الكبيرة بين الشركات في الأسواق لم يعد هناك مكان للاعتماد على جودة المنتجات أو الخدمات فقط بل يجب نشر الوعي بتلك العلامة لاكتساب ثقة العملاء وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية، كما أن التسويق الجيد يضفي لعلامتك طابع خاص يساعد في التعرف عليها بسهولة ولتتمكن من تحقيق تلك الأهداف عليك الحصول على حملة تسويقية ناجحة. تعد الحملات التسويقية الحل الأمثل للشركات الناشئة أو غيرها من العلامات التجارية التي تعاني من فترات ركود في المبيعات حيث تنشط من الوعي بها بتوفير المميزات التنافسية التي تتمتع بها الشركات بطريقة ملائمة للفئة المستهدفة وغيرها من العوامل الأخرى التي نعمل على توفيرها لك في “بلانز” خبراء التسويق الرقمي.

ما أهداف الحملات التسويقية وأهميتها للعلامات التجارية؟

عدم التخطيط للتسويق هو تخطيط للفشل فمع التغيرات المتلاحقة في السوق لم يعد هنالك مكان للعشوائية لذا يجب الاستعانة بالحملات التسويقية لأنها عبارة عن عدة مخططات دقيقة للترويج عن العلامات التجارية بفاعلية كبيرة باستخدام مختلف الوسائط لتحقيق عدد من الأهداف التسويقية المختلفة، حيث تهدف الحملات التسويقية لتحقيق عدد من الأهداف التي تشمل ما يلي:

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

تهدف الحملات التسويقية لنشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع للوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وهي ضرورة تحتاجها جميع العلامات سواء الشركات الناشئة أو الشركات الكبرى.

زيادة المبيعات:

يمكنك زيادة مبيعات علامتك التجارية والحصول على المزيد من الربح على المدى الطويل عبر الحملات التسويقية الفعالة التي تركز على مميزات المنتجات والخدمات.

دخول المزيد من الأسواق:

يمكنك التوسع في العديد من الأسواق والوصول للعالمية عبر الحملات التسويقية الفعالة التي تعزز الوعي بالعلامة التجارية في مختلف المناطق.

استدامة العلامة التجارية:

التسويق الفعال للعلامة التجارية هو ضمان استمراريتها على المدى لطويل فهو يخلق صورة مميزة للعلامة التجارية يمكن تذكرها بسهولة فور رؤية شعارها ومع نشر الثقة في العلامة تضمن كونها الخيار الأول لعملائك.

أنواع الحملات التسويقية للعلامات التجارية

يوجد العديد من الحملات التسويقية الممكن الاستعانة بها لضمان التسويق الفعال لعلامتك التجارية حيث تساعدك كل واحدة على تحقيق عدد من الأهداف التسويقية، ويمكن الاختيار بين الأنواع التالية:

حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني:

يتميز التسويق عبر البريد الإلكتروني بكفاءته العالية لدقة استهداف العملاء مما يضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

حملات التسويق بالمحتوى:

المحتوى هو ملك التسويق الحديث حيث يتميز بالانتشار السريع وهو ما يجعل من المحتوى وسيلة تسويقية فعالة، باستخدامه بصفة دائمة لخلق قاعدة جماهرية كبيرة واكتساب ثقتهم بك.

حملات التسويق على منصات التواصل الاجتماعي:

يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر السوشيال ميديا والإدارة الجيدة لصفحاتها لتضمن اكتساب ثقة العملاء بك وبالتالي زيادة المبيعات.

أهم المعايير من “بلانز” لإعداد حملة تسويقية ناجحة

ندرك جيدًا في “بلانز” أهمية الحملات التسويقية لعلامتك التجارية. لذا نعمل على اتباع عدد من المعايير العالية لإعداد حملات ناجحة وذلك عبر ما يلي:

وضع أهداف الحملة:

الأهداف هي المرشد الرئيسي للحملة التسويقية، لذا نعمل على تحديد الأهداف. أولًا وفقَا لموقع علامتك التجارية في السوق ورؤيتها المستقبلية. كما نضع في الاعتبار الموارد المتاحة والممكن استغلالها.

تحديد الفئة المستهدفة وفهمها جيدًا:

نعمل على تحديد الجمهور المستهدف بدقة وفهم طبيعتها لتوفير العوامل الملائمة لهم لتلبية رغباتهم واشباع حاجتهم المختلفة.

تنويع المحتوى المستخدم:

يختلف اهتمام الناس بالمحتوى فالبعض يتأثر بالفيديوهات. بينما يفضل الآخرون القراءة أو التصميمات لذا نعمل على تحديد المحتوى المستخدم وفقًا لطبيعة لفئة المستهدفة. كما يمكن التنويع للوصول لأكبر عدد من العملاء والتأثير عليهم.

وضع مقاييس واضحة لقياس مؤشرات الحملة:

نعمل على وضع المعايير الدقيقة لقياس ما حققته الحملة من أهداف. كما تجعلها تتمتع بمرونة كبيرة للتأقلم مع المتغيرات في السوق واستغلال الفرص الموجودة.

انشر علامتك التجارية على نطاق واسع. وزد المبيعات مع الحملات التسويقية المبتكرة من خبراء شركة “بلانز” كل ما عليك هو التواصل معنا ودع الباقي لنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.