كيف تساعدك شركة كتابة محتوى على بناء هوية العلامة التجارية وزيادة الوعي بها؟

المحتوى هو قلب العملية التسويقية في العصر الحديث فقوة الكلمات هي الأكثر تأثيرًا على العملاء وأكثرها وصولًا للقلب لأنها وسيلة فعالة للتواصل مع جمهورك والتفاعل معه كما يمكن إشراكهم في قصة نجاحك من خلالها وبهذا تدعم قاعدتك الجماهرية بالقيم المرادة وتعزز الوعي بها لاكتساب ثقتهم على المدى الطويل لتكون خيارهم الأول على الدوام. ولتضمن تحقيق تلك الأهداف عليك الاستعانة بشركة كتابة محتوى ذات خبرة في المجال مثل شركة “بلانز” فمن خلال معرفتنا الجيدة بالسوق يمكننا التعرف على أنسب الكلمات لصياغة المحتوى بطريقة ملائمة وجذابة للفئة المستهدفة لحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

قوة الكلمات وتأثيرها على العملاء

لم يعرف البشر شيء أكثر تأثيرًا عليهم من قوة الكلمات فعلى مر التاريخ كانت الخطابات المؤثرة والكلمات الرقيقة لها تأثير السحر فهي تسلب العقل والقلب، لإقناع الغير بالتحرك واتخاذ قرار معين، ومع تقدم العلوم النفسية ونشأة علوم تحليل الخطاب ظهرت أهمية المحتوى بكل أشكاله وتأثيره الكبير على البشر وهو ما جعل المحتوى يتخذ منحنى جديد ليكون العميل هو محور العملية التسويقية نتيجة لكثرة المنتجات والخدمات المقدمة في جميع الأسواق فلم يعد العميل بحاجة لشراء الاحتياجات الأساسية ولا البحث عن الجودة فقط بل يبحث عما وراء ذلك عن القيمة المضافة وتأثيرها على حياته.

زاد الإقبال على المحتوى بشكل كبير في الآونة الأخيرة كونه يخاطب العقل ويثري العملاء بالمعرفة اللازمة لاتخاذ القرارات الشرائية الصحيحة، حيث يلجئ الكثير من الناس للبحث عن المعلومات حول المنتجات قبل اتخاذ قرار الشراء، كما تلجئ الكثير من العلامات التجارية لإشراك العملاء في قصة نجاحهم وجعلهم عنصر فعال فيها كل هذا وأكثر عبر كتابة المحتوى لما له من تأثير كبير يشمل ما يلي:

التواصل الفعال مع العملاء:

يمكنك بث ما تشاء من الرسائل التسويقية عبر كتابة المحتوى والاختيار الجيد للكلمات بما يناسب الجمهور المستهدف وطبيعته.

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

يساعد المحتوى الجيد على نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع، فالمحتوى الجيد ينتشر بسرعة كبيرة كالنار في الهشيم.

اكتساب ثقة العملاء:

تساعد كتابة المحتوى على إبراز قيم المنتجات والخدمات لاكتساب ثقة العملاء كونها مفتاح النجاح في السوق. حيث يعتمد العملاء على اختيار العلامات التجارية المجربة من قبل بدلًا من تجربة علامات جديدة. لذا فإن الثقة تعني اختيار العميل لعلامتك التجارية للمرات القادمة بل وترشيحها للمزيد ممن حولهم.

تحسين محركات البحث:

المحتوى الجيد هو إحدى المعايير المهمة الموضوعة من محركات البحث لتصنيف المواقع الإلكترونية وهو ما يمكن تحقيقه عبر كتابة المحتوى الجذاب والمناسب للفئة المستهدفة.

كيف تساعدك شركة كتابة محتوى على بناء هوية العلامة التجارية وزيادة الوعي بها؟

الاستعانة بالخبراء في كتابة المحتوى هو إحدى العناصر المهمة المتوقف عليها نجاح المحتوى وبناء علامة تجارية قوية. وذلك من خلال ما نوفره في “بلانز” من:

  • دراسة السوق والجمهور المستهدف

نعمل على تحديد طبيعة الجمهور المستهدف قبل البدء بعملية الكتابة لتحديد الرسائل التسويقية الملائمة لهم واختيار المستوى اللغوي المناسب لهم من العامية أو الفصحى وغيرهم.

  • الابتكار والكتابة الإبداعية

نحرص على إبراز علامتك التجارية بصورة مميزة. عبر الكتابة الإبداعية لصياغة المحتوى بطريقة جذابة وسهلة الفهم من الفئة المستهدفة.

  • قوة ترابط المحتوى

نقوم بترتيب الأفكار بطريقة سلسلة لتؤدي كل فكرة لما بعدها. وهو ما يسهل فهم المحتوى والرسائل المرادة منه.

  • اختيار العناوين الجذابة

نقوم بتدوين العناوين الجذابة والمميزة لأنها أول ما يرى العملاء من المحتوى. وبالتالي يمكن جذب العديد من العملاء المحتلمين ونشر المحتوى على نطاق واسع.

انشر الوعي بعلامتك التجارية على نطاق. واسع وتفوق على منافسيك عبر كتابة المحتوى الاحترافي من “بلانز”، فقط تواصل معنا ودع الباقي لنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.