4 خدمات مميزة من “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في السعودية

التسويق الجيد هو ضرورة لنجاح العلامة التجارية فحتى المنتجات الجيدة تحتاج لمن يروج لها وينشر الوعي بها على نطاق واسع، كما ان التسويق حلقة متصلة تستمر باستمرار المشاريع ولا يقتصر فقط على الترويج للمنتجات بل يساعد على تخصيص تجربة مميزة للعملاء لبناء علامة تجارية قوية ومميزة وهو ما يمكن تحقيقه عبر التسويق الإلكتروني وأدواته المختلفة وعلى الرغم من أهمية التسويق الرقمي إلا أنا الضامن الرئيسي لنجاحه هو الإدارة الجيدة لتلك العملية والتي توفرها لك أفضل شركة تسويق إلكتروني في السعودية بباقة متنوعة من خدمات التسويق الرقمي .

التسويق التقليدي مقابل التسويق الرقمي

الترويج للبضائع والمنتجات واحد من أقدم أشكال التسويق والذي مر بالعديد من المراحل بالاعتماد على الطرق المختلفة من العروض الجيد للمنتجات والذي تطور مع الوقت بتطور الكتابة لتنشر الإعلانات في الصحف والمجلات حيث اعتمدت عليها العديد من العلامات التجارية وخاصة مع ظهور الوسائل السمعية والبصرية التي غيرت من شكل التسويق حتى كان ظهور المنصات الرقمية واستخدامها النقطة الفاصلة في التسويق والتي غيرت شكله من الاعتماد على المنصات الإلكترونية وأدواتها المختلفة في التسويق.

يختلف التسويق التقليدي عن التسويق الرقمي في الكثير من النقاط والتي تشمل ما يلي:

التواجد والنطاق الجغرافي:

يتسم التسويق التقليدي باقتصاره على نطاق جغرافي ووقت محدد على العكس من التسويق الرقمي المتميز بالتواجد المستمر على الشبكات لتتمكن من الرد على العملاء بأي وقت، كما يمكن الانتشار على نطاق جغرافي واسع.

الاستهداف:

يتميز التسويق الرقمي بالاستهداف الدقيق للعملاء من خلال أدواته المختلفة  وهو ما يزيد من فاعلية التسويق ونسبة الوصول للعملاء المحتملين، على العكس من التسويق التقليدي المعتمد على الاستهداف العشوائي للعملاء وبذلك يكن أقل تأثيرًا وفاعلية.

متابعة العملاء:

أضاف التسويق الرقمي العديد من المميزات للعملية التسويقية ففي السابق كان من الصعب متابعة العملاء باستمرار خلال المراحل التسويقية المختلفة لما يتطلبه الأمر للكثير من الوقت والجهد في جمع المعلومات حول الفئة المستهدفة من العملاء، بينما توفر لك الوسائل والمنصات الإلكترونية المختلفة العديد من الإحصائيات والبيانات للتعرف على فاعلية التسويق ومدى ما حققه من أهداف.

التكلفة:

تحتاج الطرق التسويقية التقليدية لميزانية ضخمة. وهو ما قد يعيق العلامات التجارية وخاصة الشركات الناشئة من بناء علامة تجارية قوية في السوق. أما التسويق الرقمي فقط أثبت فاعليته الكبيرة في إعداد الحملات الإعلانية الفعالة بتكلفة منخفضة.

ما الخدمات المقدمة من أفضل شركة تسويق إلكتروني في السعودية؟

يوجد العديد من طرق التسويق الرقمي الممكن استغلالها للتسويق للعلامة التجارية على نطاق واسع. لذا نقدم لك في “بلانز” عدد من الخدمات التسويقية الاحترافية التي تشمل ما يلي:

– إدارة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

تستخدم المنصات الإلكترونية من قبل ملايين البشر يوميًا مع قضاء العديد من الساعات في تصفحها. لذا فالتواجد عليها هو فرصة مهمة لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين. وذلك عبر ما نوفره من إدارة جيدة للصفحات وفهم عميق لاحتياجات العملاء مع توفير المحتوى الملائم لهم.

– تحسين محركات البحث

مع كثرة المواقع الإلكترونية أصبح التفوق في السوق أصعب بكثير. لذا نعمل على تهيئة موقعك الإلكتروني من خلال التحسينات. والصيانة المستمرة للموقع مع توفير المعايير الموضوعة من محركات البحث لتضمن تصدر نتائج البحث.

– كتابة المحتوى

نوفر لك الكتابة الاحترافية للمحتوى للتعبير عن العلامة التجارية. بطريقة مبتكرة عبر الصياغة الجيدة للرسائل التسويقية مع وملاءمتها للعملاء المحتملين عبر اختيار المستوى اللغوي المناسب لهم.

حقق المزيد من المبيعات. وتفوق على منافسيك عبر باقة مميزة من خدمات التسويق الرقمي الاحترافية من خبراء شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.