أفضل الاستراتيجيات للتسويق عبر الفيسبوك

مع الاستخدام الكبير لمنصات السوشيال ميديا في التواصل ومشاهدة المحتوة أصبحت مع الوقت هي الوجهة للملايين من المستخدمين وقضائهم لأكثر الوقت في تصفحها، وهو ما جعل التسويق عبر الفيسبوك واحد من أولويات التسويق لعلامات التجارية الكبرى والتي تحرص على التواجد المستمر عبر صفحات الفيسبوك للوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وزيادة المبيعات على المدى الطويل من خلال العروض والخصومات وغيرها من العروض الترويجية المشجعة للتفاعل مع العلامة التجارية، حيث يتميز الفيسبوك عن غيره من المنصات الإلكترونية بتعدد المحتوى الممكن عرضه من خلاله.

مزايا التسويق عبر الفيسبوك

الفيسبوك هو إحدى أكثر المنصات الإلكترونية استخدامًا في جميع أرجاء العالم والتي توفر الكثير من الوقت والجهد في التسويق للعلامات التجارية لما تتميز به مما يلي:

الاعتماد عليه في البحث عن المنتجات والخدمات:

يستخدم العديد من الناس الفيسبوك للبحث عن المنتجات والخدمات في جميع المجالات، لذا فالتواجد على الفيسبوك هو ضرورة لابد منها لتحقق أهدافك التسويقية بنجاح.

تعدد المحتوى المعروض عبر الفيسبوك:

يتيح الفيسبوك عرض العديد من أنواع المحتوى من الفيديوهات والصور والإنفوجرافيك على العكس من المنصات الإلكترونية الأخرى المحدودة على نوع واحد فقط.

التكلفة المنخفضة:

على العكس من الطرق التسويقية المحتاجة للكثير لميزانية كبيرة يمكنك بدء حملتك التسويقية بأقل التكاليف وفاعلية كبيرة.

سهولة انتشار المحتوى:

يتسم الفيسبوك بنسب مشاهدات مرتفعة للمحتوى حيث يمكن للمحتوى الجيد الانتشار بسرعة كبيرة للغاية وهو ما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية.

كثرة مستخدمي الفيسبوك:

يصل عدد مستخدمي الفيسبوك لأكثر من المليار مستخدم يوميًا لذا فإن احتمالية الوصول لأكبر عدد من العملاء من المستهدفين أكثر من أي منصة إلكترونية أخرى.

أفضل الاستراتيجيات للتسويق عبر الفيسبوك

تتوافر العديد من الاستراتيجيات التسويقية الممكن البدء فيها للوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين عبر الفيسبوك التي يحددها لك مجموعة من الخبراء في شركة “بلانز” لتضمن تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح وذلك من خلال ما يلي:

– الإعلانات الممولة

الإعلانات الممولة هي الإعلانات المدفوعة مسبقًا وهي إحدى أفضل الطرق التسويقية. التي يمكن من خلالها الوصول لمزيد من العملاء المستهدفين لما توفره من أدوات. يمكن من خلالها تحديد طبيعة الفئة المستهدفة من الموقع الجغرافي والعمر والنوع وبذلك تكون أكثر تحديدًا من الطرق الأخرى.

تتميز الإعلانات الممولة عن الطرق التسويقية الأخرى بإمكانية استخدامها على نطاق واسع. لتحقيق عدة أهداف تسويقية ومن أهمها زيادة نسب المبيعات والتفاعل مع الصفحات وأعداد زوار المواقع الالكترونية. كما أن الإعلان محدد بمدة زمنية معينة ولتضمن تحديد مدى نجاح حملتك التسويقية نقوم في “بلانز” بالقياس وإعداد التقارير حول الأداء المحقق لنوفر لك أعلى النتائج.

– إنشاء المحتوى المميز

يعد المحتوى عامل الجذب الرئيسي للعملاء المحتملين فهو جزء رئيسي من تجربة العملاء المستهدفين. وهو ما نوفره لك من خلال فهمنا الجيد للسوق والعمل. وفقًا لاستراتيجيات محددة من وضع الرسالة التسويقية المناسبة للعلامة التجارية واختيار نوع المحتوى الملائم للفئة المستهدفة. والتركيز على إبراز جودة المنتجات والخدمات المقدمة.

– جدولة المحتوى

لا تؤثر جودة المحتوى فقط على مدى نجاحه بل يتأثر بالعديد من العوامل الأخرى. ولضمان تحقيق الأهداف المطلوبة نضع في الحسبان النشر بشكل مترابط بتحضير المحتوى للصفحات. وجدولته وفقًا لأكثر الأوقات مشاهدة لضمان الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين والتأثير عليهم.

يتوقف نجاح الحملات التسويقية على الإدارة الجيدة. تواصل معنا واحصل على باقة مميزة من الخدمات التسويقية على الفيسبوك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

6-عناصر-مهمة-للتسويق-عبر-انستجرام

6 عناصر مهمة للتسويق عبر انستجرام

تبحث عن طريقة مميزة للتسويق لعلاماتك التجارية؟ تعد منصات السوشيال ميديا واحدة من أهم المنصات الإلكترونية للتسويق والتي تحرص العلامات التجارية الكبرى على التواجد عليها

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.