تصميم شعار لشركة: ضمانك للتفوق في السوق

عند ذكر علامتك التجارية المفضلة، ما هو أول ما تتذكره؟ ستكون الإجابة غالبًا هي الشعار التجاري وذلك كونه إحدى العناصر المميزة التي تربط بالأذهان بسهولة، فبمجرد رؤيتك للشعار يمكنك تذكر العلامة التجارية وما تقدمه من خدمات أو منتجات لذا تحرص الشركات الكبرى على امتلاك شعار تجاري مميز ومع تزايد العلامات التجارية زادت المنافسة في الأسواق ومن ثم أصبح تصميم شعار لشركة واحد من الضروريات التي لا غنى عنها للتفوق في السوق حيث يتوقف نجاح الشعار على مدى تميزه وهو ما يمكن تحقيقه عبر الاستعانة بالخبراء في المجال من شركة “بلانز” لما نوفره لك من رؤية عميقة للفئة المستهدفة والتصميمات الإبداعية الملائمة لهم.

تأثير الشعار على العلامة التجارية

يعد الشعار التجاري واحد من أهم العناصر المميزة للعلامة التجارية والتي تؤثر على نجاحها بما توفره من:

جذب المزيد من العملاء المحتملين:

يساعدك الشعار التجاري على جذب العملاء بما يحمله من ألوان وتصاميم مميزة تشد الانتباه وتحث العملاء على اتخاذ القرارات الشرائية.

ترك انطباع قوي عن العلامة التجارية:

تعكس الشعارات التجارية قيم العلامة التجارية من خلال الألوان والرموز وغيرها من العناصر المميزة التي يمكن التعرف عليها بسهولة فور رؤيتها.

اكتساب ثقة العملاء:

يتميز الشعار التجاري بسرعة الانتشار الكبيرة ومع نمو علامتك التجارية يسهل التعرف عليه ويصبح الخيار الأول لعملائك بمرور الوقت.

التفوق على منافسيك في السوق:

يساعدك تصميم شعار لشركة على التميز في السوق فعلى الرغم من كثرة المنتجات والعلامات التجارية في الأسواق إلا أن القليل فقط من يمتلك شعار مميز، وعند امتلاكك للوجو فريد يمكن التعرف عليه بسهولة كبيرة من العملاء وربطه بالعلامة التجارية وبذلك تزيد نسبة المبيعات المحققة.

معايير الشعارات التجارية المميزة من شركة “بلانز”

يوجد الكثير من الشعارات التجارية في الأسواق ولكن القليل منها فقط هو المميز والممكن التعرف عليه بسهولة، ولتضمن تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح، نوفر لك في شركة “بلانز” عدد من المعايير المميزة التي تشمل ما يلي:

  • ملائمة الفئة المستهدفة

الشعار هو نافذة علامتك التجارية في السوق وهو أول ما يراه العملاء منها، لذا نحرص على الفهم الجيد للفئة المستهدفة ونعمل على ملائمة الشعار لطبيعتها.

  • البعد عن التعقيد

الشعارات التجارية البسيطة هي التي يمكن تمييزها بسهولة، لذا نحرص على اختيار العناصر المرئية المميزة التي تعكس قيم علامتك التجارية بطريقة بسيطة تعلق في الأذهان بسهولة.

  • التميز

يوجد العديد من الشعارات التجارية في السوق. ولتتمكن من التميز نعمل على عكس قيم العلامة التجارية من خلال العناصر البصرية ودمجها بطريقة يمكن التعرف عليها بسهولة.

  • الابتكار

نحرص على خلق شعار تجاري فريد لا يشبه العلامات التجارية الأخرى لنخلق مفهوم جديد. ومميز يعبر عن العلامة التجارية ليمكن معرفتها بسهولة فور رؤيتها.

عناصر الشعار التجاري

تختلف الشعارات التجارية من شركة لأخرى حسب الشكل والفئة المستهدفة وطبيعتها. حيث يمكننا رؤية أشكال مختلفة منها من الشعارات البسيطة والمعقدة وغيرها وعلى الرغم من اختلافها إلا أنها جميعًا تشترك في العناصر التالية:

  • الألوان

تؤثر الألوان على العملاء بشكل مباشر لما تعطيه من انطباع قوي عن العلامة التجارية. وتتحدد الألوان وفقًا لطبيعة النشاط التجاري والانطباع اللازم تركه وطبيعة الفئة المستهدفة.

  • الخطوط

ترتبط الخطوط بالعلامة التجارية في الأذهان بسهولة. لذا تستخدمها الكثير من العلامات التجارية وتعتمد عليها كشعار تجاري ثابت على مر السنين مثل شركة كوكاكولا وشعارها المميز.

  • التصاميم

يمكن استخدام التصميمات المميزة ودمج عناصر المختلفة. لتظهر بشكل فريد يمكن التعرف عليه بسهولة فور رؤيته. مما يكسب العلامة التجارية ثقة العملاء.

تفوق على منافسيك في السوق من خلال الخدمات الاحترافية في تصميم الشعارات التجارية من خبراء شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.