هل تبحث عن كاتب محتوى بجدة محترف؟

المحتوى هو الملك، تلك الجملة حددت شكل التسويق في العصر الحديث لكثرة نسب مشاهدة المحتوى بمختلف أنواعها والمتوقع زيادتها في السنوات القادمة نتيجة لإقبال الكبير عليه. إلا أن كثرة المحتوى على المنصات الإلكترونية أدت لمنافسة كبيرة تطلب توافر عدد من المعايير المهمة لتضمن التميز في السوق ولأن الكتابة هي المحدد الرئيسي للمحتوى وجودته يجب عليك التأكد من اختيار كاتب محتوى بجدة وفقًا لعدد من المعايير المهمة من أهمها الخبرة التي تضمن لك المعرفة الجيدة بالسوق وتوفير المعايير المهمة لتضمن تنفيذ أهدافك التسويقية بنجاح وهو ما توفره لك شركة “بلانز” من خلال خبرتنا الطويلة في المجال.

ما أهمية كتابة المحتوى للتسويق لعلامتك التجارية؟

تساعدك كتابة المحتوى على التفوق في السوق وتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح وذلك عبر ما يلي:

الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين:

تساعدك كتابة المحتوى على الوصول لأكبر عدد من العملاء وتحقيق المزيد من المبيعات بالصياغة الجيدة للرسائل التسويقية بما يلائم الفئة المستهدفة.

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

يتسم المحتوى الجيد بسرعة الانتشار كالنار في الهشيم مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع والمساعدة في دخول المزيد من الأسواق وتحقيق المزيد من الربح.

اكتساب ثقة العملاء:

يوفر المحتوى القيم المعلومات التي يبحث عنها العملاء، كما يعكس العلامة التجارية وما تتبناه من رؤية والعرض الجيد للمنتجات والخدمات لتتمكن من اكتساب ثقة العملاء ورضاهم على المدى البعيد.

تحسين محركات البحث:

يعتمد تصنيف المواقع الإلكترونية على المحتوى، فالمحتوى الجيد والحصري واحد من أهم المعايير الموضوعة التي تساعدك على تحسين محركات البحث وتصدر النتائج لتتمكن من الوصول للمزيد من العملاء المحتملين.

زيادة المبيعات:

يعزز المحتوى الجيد من ثقة العملاء في العلامة التجارية مما يجعلها خيارهم الأول فيما بعد، كما يشجع العملاء المحتملين على اتخاذ القرارات الشرائية.

ما الخدمات المقدمة من كاتب محتوى بجدة؟

كتابة المحتوى هي الخطوة الأولى لإنشاء المحتوى بمختلف أنواعه. وهي عملية متكاملة تبدأ من تحديد الفئة المستهدفة وصولًا لصياغة المحتوى ومراجعته، وتتضمن الكثير من أنواع المحتوى التالية:

– المقالات

تعد المقالات واحدة من أقدم أشكال المحتوى المستخدمة في الصحافة والكتب وغيرها. حيث تتناول المقالات جميع المواضيع بعدة طرق وفقًأ للفئة المستهدفة. ويمكن استخدام المقالات للتسويق للعلامة التجارية بتوفير المعلومات القيمة لدى الفئة المستهدفة. والتي تكتسب ثقتهم على المدى الطويل بما نوفره من عرض جيد لعلامتك التجارية.

– محتوى المواقع الإلكترونية

المحتوى هو العنصر الرئيسي لتقييم المواقع الإلكترونية. حيث يعتمد المستخدمون في معرفة العلامة التجارية وما توفره من منتجات وخدمات مواصفتاها. كما تقوم عليه باقي المواقع الإلكتروني من عرض الصفحات الرئيسية وغيرها من العناصر الأخرى. لذا نوفر لك المحتوى المميز والجذاب للجمهور المستهدف.

– محتوى السوشيال ميديا

يقضي أغلب الناس أوقاتهم في تصفح مواقع السوشيال ميديا. لفترات طويلة فهي فرصة جيدة للوصول لأكبر عدد من العملاء المحتلمين. لذا نوفر لك المحتوى الجيد المعبر عن العلامة التجارية مع استخدام المستوى اللغوي المناسب للفئة المستهدفة والتركيز على قيم العلامة التجارية وجودة المنتجات والخدمات.

– كتابة البروفايل

البروفايل هو وسيلة مميزة للتعبير عن الشركات والعلامات التجارية. حيث يمكن من خلاله التعريف بما تقدمه من خدمات ومنتجات والعرض الجيد لها. كما نركز على الرؤية والرسالة التي تتبناها وعرضها بطريقة مميزة تدل على جودة العلامة التجارية.

اضمن التفوق في السوق. واحصل على خدمات الكتابة الاحترافية من خبراء شركة “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.