عناصر الهوية البصرية الاحترافية من شركة ديزاين في دبي

مع توجه جميع أنظار العالم نحو دبي كواجهة لرجال الأعمال والشركات الناشئة أصبحت واحدة من أهم العواصم الاستثمارية في العالم لما تتوافر بها من عوامل داعمة للنجاح ومن أهمها توافر الخدمات التسويقية الاحترافية من خلال شركة ديزاين في دبي وما توفره من تصميمات احترافية لخلق هوية مميزة لعلامتك التجارية، ففي ظل المنافسة الكبية في الأسواق أصبح الجرافيك ديزاين أو فن التواصل البصري ضرورة لا غنى عنها للتفوق على منافسيك والتوجه للعالمية.

الهوية البصرية هي بصمتك المميزة في السوق

ما هو أول ما تتذكره من العلامة التجارية؟ ستكون الإجابة العشار التجاري أليس كذلك والسبب الرئيسي هو اعتمادنا على حاسة البصر كأول حاسة لاستقبال المعلومات عن المنتجات والعلامات التجارية، لذا تعد الهوية البصرية بصمة مميزة للعلامة التجارية من خلال الاختيار الجيد للعناصر البصرية المُعبرة عن العلامة التجارية كما توفر لك العديد من المميزات التي تشمل ما يلي:

إضفاء طابع مميز للعلامة التجارية:

تضفي الهوية البصرية طابع مميز لعلامتك التجارية من خلال الألوان والعناصر البصرية الأخرى المميزة الممكن التعرف عليها بسهولة من وسط العلامات الأخرى مما يعزز من الوعي بالعلامة التجارية.

ترك انطباع قوي لدى العملاء:

تتميز الهوية البصرية بما تتركه من انطباع قوي عن العلامة التجارية وتساعد على تمييزها حيث يمكن معرفة العلامة التجارية بسهولة من وسط المنتجات الأخرى كما تربط بين قيم العلامة التجارية وصورتها المرئية.

جذب المزيد من العملاء:

تمتاز الهوية البصرية بإمكانية الانتشار السريعة التي تجذب المزيد من العملاء المحتملين وتحثهم عل اتخاذ القرارات الشرائية مما يزيد من المبيعات المحققة على المدى الطويل.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

تنشر الهوية البصرية الوعي بالعلامة التجارية وتنشرها على نطاق واسع وتعزز من ربط قيم العلامة التجارية بالشعار التجاري للشركة.

زيادة مبيعات العلامة التجارية:

تتميز الهوية البصرية بقوة ترابطها من خلال اختيار لون مميز ليدل على العلامة التجارية، كما يمكن التعرف على الشعار التجاري بسهولة فور رؤيته بالإضافة إلى عدد من العناصر الأخرى التي تربط بين صورة العلامة التجارية وقيمها في أذهان العملاء لتضمن اكتساب ثقة العملاء وتحقيق المزيد من المبيعات.

عناصر الهوية البصرية الاحترافية من شركة ديزاين في دبي

الهوية البصرية للعلامة التجارية هي الجانب المرئي من العلامة التجارية. والتي تضم عدد كبير من العناصر المؤثرة التي تشمل ما يلي:

– الشعار التجاري

الشعار التجاري هو أول ما يرى العملاء من العلامة التجارية ويتميز بسهولة ارتباطه بالأذهان ليمكن معرفة المنتجات. أو الخدمات التي تقدمها العلامة التجارية ومدى جودتها فعلى سبيل المثال يكفي رؤية شعار آبل لتذكر منتجاتها من الهواتف والحواسيب المميزة.

– الألوان

الألوان هي واحدة من العناصر المرئية المميزة والتي تجذب أنظار الجميع. كما تعطي انطباع قوي عن العلام التجارية فاللون الأحمر على سبيل المثال يعطي إحساس بالطاقة والحيوية. لذا يكثر استخدامه في مشروبات الطاقة أما الأبيض فيعرف على أنه لون السلام والمستخدم ليدل على البساطة.

– التصميمات الإبداعية

تضم الهوية البصرية عدد من التصميمات الإبداعية المميزة الممكن استغلالها لتدل على القيم التي تتبناها العلامة التجارية. والتي نحرص على تصميمها باحترافية لتلائم جمهورك المستهدف ويسهل تذكرها.

– الخطوط والنصوص

تتضمن الشعارات التجارية عدد من الرموز والخطوط. والتي نحرص على اختيارها وفقًا لرؤية العلامة التجارية مع مراعاة العناصر الأخرى بالتصميم ودمجها بطريقة احترافية ليسهل التعرف عليها. وتمييزها من العلامات التجارية الأخرى.

تفوق على منافسيك في السوق. وحقق المزيد من الأرباح من خلال الهوية البصرية المميزة عبر خبراء شركة “بلانز” الرائدة في مجال الجرافيك ديزاين.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

6-عناصر-مهمة-للتسويق-عبر-انستجرام

6 عناصر مهمة للتسويق عبر انستجرام

تبحث عن طريقة مميزة للتسويق لعلاماتك التجارية؟ تعد منصات السوشيال ميديا واحدة من أهم المنصات الإلكترونية للتسويق والتي تحرص العلامات التجارية الكبرى على التواجد عليها

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.