4 عناصر أساسية لكتابة بروفايل شركة مقاولات احترافي

البروفايل هو بصمتك المميزة الممكن استغلالها للتعريف بالشركات والعلامات التجارية ومع زيادة المنافسين في مجال المقاولات واعتماد العملاء على جمع المعلومات عن الشركات يجب توفير بروفايل لشركتك لتضمن التفوق في السوق وزيادة الوعي بها، حيث تعد كتابة بروفايل شركة مقاولات الخطوة الأولى والمتوقف عليها نجاحه من عدمه حيث يتضمن العديد من العناصر المميزة والمعبرة عن الشركة وما تقدمه من منتجات وخدمات مع إبراز قيمتها ومدى جودتها. يتميز البروفايل بسرعة الانتشار حيث يمكن عرضه في عجة أماكن من الموقع الإلكتروني للشركة وغيرها من المنصات الأخرى كما يعد ضرورة في الكثير من الأحيان حيث تطلبه عدد من الجهات الرسمية والمختصة للحصول على موافقتهم.

ما أهمية كتابة بروفايل لشركتك؟

أدى توافر المنتجات والخدمات في الأسواق لتغير سلوك العملاء فبدلًا ما كان المعيار الأول لاتخاذ القرارات الشرائية هو الجودة، حيث أصبح الكثيرون يبحثون عن معلومات الشركات قبل اتخاذ القرارات كما يعتمد الأغلب على التجربة المقدمة من الشركة وما توفره لهم من معرفة جيدة عنها، حيث يوفر البروفايل العديد من المميزات التي تشمل ما يلي:

تحديد أهداف الشركة:

يركز البروفايل على عرض أهداف الشركة التي تسعى لتحقيقها على المدى الطويل والقصير، لذا تساعدك الكتابة على تحديد تلك الأهداف بالتحليل الجيد للشركة ووضعها في السوق كون الأهداف المرشد الرئيسي للشركات ومحدد خطة العمل.

التواصل الفعال مع العملاء:

البروفايل هو حلقة تواصل مهمة مع العملاء لما يقدمه من معلومات عن الشركة ورسالتها ورؤيتها كما يبرز البروفايل من جودة الخدمات والمنتجات مما يعزز من ثقتهم بك.

سرعة الانتشار:

يمكنك استغلال البروفايل ونشره على الكثير من القنوات والمنصات. حيث يتمتع بسرعة انتشار تزيد من الوعي بشركتك وتساعدك على الوصول للمزيد من العملاء المحتلمين.

ميزة تنافسية مهمة:

يعد البروفايل واحد من أهم الميزات التنافسية الممكن استغلالها لتتفوق في السوق لاعتماد العملاء على البحث عن الشركات على محركات البحث. وبوجود بروفايل شركتك يضمن ذلك الظهور لأكبر عدد من المحتملين وتحقيق المزيد من الربح.

الحصول على الموافقة من الجهات المختصة:

تتعامل شركات المقاولات مع الكثير من الجهات المختصة ولتضمن الحصول على موافقتهم. والحصول على المناقصات يجب توافر بروفايل مميز. معبر عن الشركة وخدماتها مع إبراز جودة الخدمات وتضمين شابقة الأعمال.

4 عناصر أساسية لكتابة بروفايل شركة مقاولات احترافي

يجب أن يتضمن بروفايل الشركة العديد من العناصر المهمة للتعريف عن الشركة. وما تقدمه من خدمات وذلك من خلال ما يلي:

– من نحن

تدور تلك الفقرة حول الشركة واسمها وتاريخها والتعريف بما تقدمه من خدمات مقاولات. وكيفية تقديمها من خلال فريق العمل وإبراز الخبرة التي تتمتع بها الشركة في السوق.

– الرؤية

تسعى الشركات لتحديد عدد من الأهداف على المدى الطويل. وهو ما نعمل على توضيحه من خلال ما تتبناه الشركة من قيم تريد إبرازها مع انتقاء الكلمات الجذابة المعبرة عنها بدقة.

– الرسالة

الرسالة هي التطبيق العملي للرؤية على أرض الواقع. لذا نعمل على توضيح كيفية تحقيق الرؤية من خلال مواردها المختلفة مع مراعاة الكتابة الجذابة.

– أهداف الشركة

نحرص على إبراز أهداف الشركة بصورة مميزة وبدقة كبيرة مع ربط العملاء بالشركة. وإبراز كيفية أداء الخدمات بدقة واحترافية تضمن الحصول على أفضل النتائج على أرض الواقع.

اضمن التفوق على منافسيك. واحصل على خدمات كتابة البروفايل الاحترافية من خلال خبراء شركة “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.