ما هي الخدمات المقدمة من أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر؟

الترجمة هي حلقة الوصل  بين الأمم والشعوب وهي أداة لا غنى عنها للتعرف على الثقافات الأخرى حيث بدأت بنقل بعض الكلمات فقط وتطورت مع الوقت بزيادة حركات التجارة العالمية حيث اعتمد عليها التجار والرحالة لعرض سلعهم على الشعوب من الثقافات الأخرى، كما ساعدت على التبادل الثقافي والمعرفي من نقل المؤلفات والمخطوطات القديمة التي خلفها العلماء من الحضارات الأخرى وهو ما قامت به حركة الترجمة العربية من النقل من الحضارات المختلفة من الرومان والإغريق والفرس والتي كانت فيما بعد المبادئ الأساسية للعلوم الحديثة وسر النهضة الصناعية التي نعيشها في الوقت الحاضر، وبمرور الوقت أثبتت الترجمة مرونتها الكبيرة لتتوافق مع التطورات التكنولوجية الحديثة لتشمل العديد من المجالات التي نوفرها لك من خلال خدمات أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر.

تأثير الترجمة على المجتمعات

تعرف الترجمة على أنها أداة متصلة بالمجتمعات وقائمة على التواصل بين البشر بالمقام الأول، لذا حققت تأثير واسع على المجتمعات بما توفره من:

نقل الثقافات:

لا تقتصر عمليات الترجمة على نقل المصطلحات اللغوية فقط وذلك لأن اللغة متصلة بالثقافة اتصال وثيق حيث لا يمكن فصله عن بعضهما البعض حيث أدت البيئة المحاطة لوجود الكثير من المصطلحات والكلمات باللغة فكلمة الصحراء على سبيل المثال يوجد لها العديد من المرادفات المستخدمة كثيرًا لدى العرب من: البيداء- الفيافي- فلاه وغيرها لذا ساعدتنا عمليات الترجمة على معرفة ثقافة اللغات الأخرى.

توحيد الأمم والشعوب:

كانت الإمبراطوريات القديمة قائمة على رقعة جغرافية ضخمة تضم العديد من الفئات والأقليات الشعبية مما أدى لتواجد العديد من اللغات داخل الدولة الواحدة، وهو ما صعب التواصل والتفاهم بين الأفراد ولكن ساعدت الترجمة على تخطي تلك العقبة بما وفرته من معرفة للغات الأخرى والمساعدة على توحيد اللغة مما زاد من التفاهم المتبادل وساعد على توحيد الأمم على مر التاريخ.

المساعدة في حركة العولمة:

يتجه العالم الحديث نحو توحيد الثقافات من خلال التكنولوجية الحديثة التي جعلت العالم قرية صغيرة كما أسهمت بها الترجمة من نقل النصوص وتوفير المعرفة بالعديد من اللغات الأخرى مما يوحد الفكر العام للمجتمعات.

سهولة تداول الأخبار:

زادت الترجمة من سرعة تداول الأخبار في أنحاء العالم. حيث يمكنك التعرف على ما يحدث في الدول الأخرى بغضون دقائق قليلة فقط، وهو ما جعل من العالم قرية صغيرة.

ما الخدمات المقدمة من أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر؟

أدت التكنولوجيا الحديثة لزيادة التراكم المعرفي وزيادة المعلومات بجميع المجالات. ومن ثم أصبح الإلمام بجميع المجالات شيء صعب للغاية. لذا قسمت الترجمة لعدد من التخصصات التي نغطيها من خلال خدماتنا الاحترافية والتي تشمل ما يلي:

– الترجمة القانونية

تختص الترجمة القانونية بالمجال القانوني من المستندات المختلفة. وعقود الملكية والزواج وشهادات الميلاد وغيرها من المستندات الأخرى المطلوبة من الجهات المختصة. حيث نحرص على الدقة في نقل النصوص دون أي تغيير في المعنى قد يؤثر عليها.

– الترجمة الأدبية

تتسم النصوص الأدبية بتأثره الكبير بالثقافة فقد تدل الكلمة الواحدة على عدة معاني مختلفة. لذا نحرص على فهم المعاني المرادة من خلال معرفة خبرائنا الدقيقة باللغة. وثقافتها مع الدقة في اختيار المصطلحات والأساليب اللغوية المؤدية لنفس المعنى في اللغة المستهدفة.

– الترجمة الطبية

يعد المجال الطبي واحد من أكثر المجالات شديدة التخصص لصلته المباشرة بصحة الأفراد. لذا يحرص متخصصينا في الترجمة الطبية على دقة النقل من خلال المعرفة الجيدة بالمصطلحات الطبية في اللغة المستهدفة ولغة المصدر.

اضمن التواصل الفعال. وتواصل مع العالم بلا حواجز من خلال خدمات الترجمة الاحترافية من خبراء شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.