كتابة محتوى تسويقي بوابتك للتفوق في السوق

المحتوى التسويقي هو ملك التسويق في العصر الحديث لكثرة الوقت المقضي في تصفح المواقع الإلكترونية ومع كثرة المنافسين في الأسواق أصبح التفوق في السوق أصعب بكثير وهو ما يتطلب توفير المحتوى المبتكر والمميز لتضمن انتشاره على نطاق واسع وهو ما يتوقف على طريقة كتابة محتوى تسويقي لأنها المحدد الرئيسي للرسالة التسويقية وكيفية صياغتها بطريقة فعالة وملائمة للفئة المستهدفة، أما في حالة الكتابة التقليدية والنسخ من مواقع أخرى فهذا يضر بعلامتك التجارية وقد يعرضك للمسألة القانونية في عدة حالات لاعتبارها سرقة أدبية ومن ثم يجب التركيز على عدد من العوامل الموضحة في هذا المقال لتضمن نجاح المحتوى.

لما يجب عليك الاستعانة بكتابة المحتوى في رحلتك التسويقية؟

يوجد العديد من أشكال التسويق في العصر الحديث ومن أفضلها المحتوى التسويقي المعبر عن العلامة التجارية والمتوقف نجاحه على كيفية الكتابة والتي توفر ما يلي:

جذب المزيد من العملاء:

يتميز المحتوى الجيد بسرعة الانتشار الكبيرة كالنار في الهشيم وهو ما توفره كتابة المحتوى من كتابة مميزة تسرع من انتشاره على نطاق واسع.

التواصل الفعال مع العملاء:

الكتابة هي واحدة من أهم الطرق الفعالة للتواصل مع العملاء لما توفره من تحديد الرسائل التسويقية وملائمة العملاء المستهدفين.

اكتساب ثقة العملاء:

يعمل المحتوى الجيد على إبراز القيم التي تتبناها العلامة التجارية بشكل جذاب يوضح مدى جودة المنتجات والخدمات المقدمة لتتمكن من اكتساب ثقة العملاء وتكون خيارهم الأول على المدى الطويل.

تحسين محركات البحث لموقعك الإلكتروني:

طريقة الكتابة واحدة من أهم العوامل المؤثرة على تصنيف الموقع الإلكتروني، حيث يوفر المحتوى الجيد تصنيف أعلى للموقع الإلكتروني مما يزيد من نسب ظهروه في محركات البحث والوصول للمزيد من العملاء المحتملين.

تعزيز الوعي بالعلامة التجارية:

تساعدك كتابة المحتوى ال  على نشر الوعي بالعلامة التجارية بالتركيز على القيم المقدمة وكيف تساعد العملاء أداء العديد من المهام بسرعة.

زيادة المبيعات:

يمكنك زيادة المبيعات لعلامتك التجارية بما يوفره لك كتابة المحتوى من معايير فعالة تزيد من إقناع العملاء بالعلامة التجارية وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

ما معايير كتابة محتوى تسويقي فعال؟

يتوقف نجاح المحتوى على عدة خصائص أساسية نعمل على توفيرها في شركة “بلانز” من خلال ما يلي:

– التحليل الجيد للفئة المستهدفة

يتوقف نجاح العلمية التسويقية على الفهم الجيد للفئة المستهدفة كونهم المحور الرئيسي للعملية. لذا نحرص على تحديد طبيعة الفئة المستهدفة من الموقع الجغرافي والقدرة لشرائية والعديد من العوامل الأخرى من متطلبات العملاء واهتماماتهم.

– الدقة اللغوية

نحرص على الكتابة الدقيقة والخالية من أية أخطاء لغوية قد تؤثر على المعنى المطلوب وتؤدي لسوء الفهم وضياع الرسالة التسويقية.

– توفير معلومات قيمة للجمهور

نعمل على توفير المعلومات القيمة التي يبحث عنها العملاء لاكتساب ثقتهم بالعلامة التجارية. وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية وزيادة المبيعات المحققة على المدى الطويل.

– كتابة محتوى حصري

نقدم محتوى مميز بعيدًا عن النسخ أو الاقتباس من مواقع أخرى. لتضمن التميز في السوق ورفع تصنيف موقعك الإلكتروني للوصول لعدد أكبر من العملاء المستهدفين.

– استخدام المستوى اللغوي المناسب للفئة المستهدفة

نحدد المستوى اللغوي المناسب للفئة المستهدفة من الفصحى. أو العامية مع اختيار الأساليب اللغوية الواضحة والتي سمكن فهمها بسهولة دون غموض.

تفوق على منافسيك في السوق. واحصل على خدمات الكتابة التسويقية من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الرقمي.

تواصل بلا حدود واضمن إيصال أفكارك للعالم. أجمع عبر خدمات الترجمة الاحترافية في الكثير من المجالات من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في مجال الترجمة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.