خدمات إدارة الموقع وإضافة المحتوى من شركة “بلانز”

المواقع الإلكترونية واحدة من أهم الطرق التسويقية الحديثة المعتمد عليها من العلامات التجارية الكبرى قبل الشركات الناشئة لما تعرضه من محتوى مميز وتوفير تجربة مميزة للعملاء بتوفير الوقت والجهد عليهم لإمكانية التسوق من على الموقع، كما تعد المواقع إحدى الطرق المميزة لتحقيق الربح بما توفره من منتجات وسلع مختلفة كالمتاجر الإلكترونية وعلى الرغم من الدور الفعال للمواقع في عملية التسويق عن البعض قد يجدها مضيعة للمال والوقت وذلك بسبب طريقة إدارة الموقع وإضافة المحتوى والتي يجب أن تسير وفقًا لعدد من المعايير المعينة الموضحة من محركات البحث والتي نوفرها لك في شركة “بلانز” لتضمن التفوق في السوق.

أهمية المواقع الإلكترونية في التسويق الرقمي

مع كثرة استخدام شبكات الانترنت للبحث عن المعلومات في جميع المجالات زاد الإقبال على محركات البحث حيث يستخدمها الملايين حول العالم وهو ما جعل من المواقع الإلكترونية فرصة تسويقية جيدة تعتمد عليها العلامات التجارية الكبرى في تقديم الخدمات والمنتجات بطريقة مميزة للعملاء، حيث توفر المواقع الإلكترونية العديد من المميزات الداعمة للعملية التسويقية من خلال ما يلي:

زيادة الوصول لأكبر عدد من العملاء:

مع الاعتماد الكبير على محركات البحث في الحصول على المعلومات زادت فرص ظهور المواقع الإلكترونية ووصولها لأكبر عدد من المستخدمين.

سرعة الانتشار:

يمكنك نشر المحتوى على نطاق واسع من خلال المواقع الإلكترونية لعدم اقتصارها على موقع جغرافي محدد فهي مرتبطة بالكلمات المفتاحية مما يزيد من سرعة انتشار المحتوى ونشر الوعي بالعلامة التجارية.

اكتساب ثقة العملاء:

تغير سلوك العملاء نتيجة لكثرة العلامات التجارية في السوق وتوافر المنتجات والخدمات بالبحث عن التجربة المستخدمة بدلًا من ذلك وهو ما توفره المواقع الإلكترونية من توفير الوقت والجهد على العملاء بالإضافة إلى العرض المميز للمنتجات والخدمات التي تقدمها العلامة التجارية.

عرض العلامة التجارية بشكل مميز:

يحمل الموقع الإلكتروني جميع المعلومات عن العلامة التجارية من الوصف والعرض الجيد للمنتجات والخدمات مما يساعد العملاء على التعرف عليها، كما يمكن إضافة المحتوى المبتكر والمميز المعبر عنها والذي يدفع المستخدمين على متابعتك وتصفح الموقع للمزيد من الوقت.

خدمات إدارة الموقع وإضافة المحتوى من شركة “بلانز”

الإدارة الجيدة للمواقع الإلكترونية واحدة من أهم الأولويات اللازم توافرها لتضمن نجاح الموقع الإلكتروني وذلك عبر ما يلي:

– إضافة المحتوى

المحتوى إحدى العناصر الرئيسية بالمواقع الإلكترونية فهو العنصر الرئيسي الذي يبحث عنه المستخدمون. كما أنه الموضح الأساسي للموقع وما يؤديه من مهام. لذا نعمل على إضافة المحتوى وفقًا لعدة معايير لتضمن تحقيق الأثر المطلوب ورفع تصنيف موقعك الإلكتروني.

– صيانة المواقع

قد تتعرض المواقع الإلكترونية لعدد من الاعطال التي توقف عمله وتؤثر عليه سلبًا لذا يجب صيانتها بصورة مستمرة. وهو ما نوفره من خلال خبرتنا العميقة في المجال والتي تضمن لك سرعة الإنجاز ودقته.

– تحديث الموقع

تتغير القوانين والشروط الموضوعة من محركات البحث. لذا يجب تحديث موقعك الإلكتروني ومحتواه لتتوافق مع الشروط الجديدة. وهو ما نوفره بالبحث في الصفحات القديمة عن المحتوى وتحديثه بشكل ملائم للفئة المستهدفة.

اضمن نجاح موقعك الإلكتروني. وتصدر محركات البحث مع خدمات شركة “بلانز” الاحترافية والمقدمة من الخبراء في المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.