5 خدمات مميزة توفره لك أفضل مكتب ترجمة بمصر

قد يجد البعض صعوبة كبيرة في توصيل أفكاره للغير وخاصة التواصل مع الشعوب الأخرى ولكن مع الوقت اختفت تلك العقبة بسبب الدور المتصاعد للترجمة وما توفره من طريقة سهلة للتفاهم مع الجميع لتتمكن من إيصال أفكارك للعالم أجمع كما تساعدك على السفر والهجرة وتوفير المتطلبات للجهات المختصة وهو ما يمكن ضمانه عبر الخدمات المقدمة من أفضل مكتب ترجمة بمصر وما نقدمه من أنواع مختلفة للترجمة من الترجمة القانونية والأدبية والتسويقية وعدة أنواع أخرى بتوفير المعايير الاحترافية التي تضمن لك الحصول على النصوص دون أي تغيير في المعنى الأصلي.

أهمية الترجمة في نقل العلوم والتعرف على الثقافات

تلعب الترجمة دور مميز في نقل العلوم والتعرف على الثقافات الأخرى حيث أسهمت حركات الترجمة العربية في النهضة الصناعية التي نعيشها في العصر الحديث بنقل العلوم الطبيعية والإنسانية من الحضارات القديمة من الفرس والرومان والإغريق وغيرهم من الحضارات الأخرى كما ساعدت على توفير ما يلي:

التعرف على ثقافات الشعوب الأخرى:

ساعدت الترجمة على فك شفرة اللغات والتواصل الفعال مع الشعوب الأخرى وهو ما سهل من حركات السفر.

الإثراء اللغوي:

تساعد الترجمة على إثراء اللغات واستمرارها بما توفره الترجمة من مصطلحات جديدة في العديد من المجالات وهو ما يضن استمرار اللغة وبقائها حية كما تنمي مرونتها وقدرتها على التكيف مع الاكتشافات العلمية الحديثة.

سرعة نقل الاخبار:

تساعد الترجمة في نقل الأخبار بسرعة كبيرة حيث يمكنك التعرف على الأخبار بسرعة كبيرة فور حدوثها مقارنة بالماضي حيث يحتاج الخبر لعدة أيام أو شهور لتناقل الأخبار بين الدول.

تنمية حركات السياحة:

تسهم الترجمة في تنمية السياحة العالمية حيث يمكن للجميع تخطي حاجز اللغة والتواصل بسهولة مع الشعوب الأخرى.

5 خدمات مميزة توفره لك أفضل مكتب ترجمة بمصر

مع التقدم التكنولوجي الكبير والتراكم المعرفي في جميع المجالات أصبح الإلمام بالتخصصات أصعب بكثير وهو ما أدى لتقسيم الترجمة لعدة أنواع مختلفة تغطي الكثير من المجالات وذلك عبر ما يلي:

– الترجمة الأدبية

تتنوع النصوص الأدبية بين القصة والرواية والشعر وغيرها والتي تتميز بالتنوع اللغوي والتأثر بثقافة اللغة. لذا تحتاج الترجمة الأدبية لفهم جيد لثقافة اللغة المستهدفة. ومعرفة المصطلحات اللغوية للوصول لما وراء المعنى من النصوص وهو ما نوفره لك لضمان إيصال المعنى الأصلي دون أي تغيير.

– الترجمة العلمية

مع التقدم العلمي الكبير في جميع المجالات زاد انتشار المحتوى العلمي. وهو ما نوفره لك بتغطية أكبر عدد من العلوم والمعرفة الجيدة بالمصطلحات العلمية والتقنية. لتضمن وصول المعنى الأصلي للنصوص دون تغيير.

– الترجمة القانونية

تحتاج الكثير من الجهات المختصة لعدد من المستندات القانونية من العقود الملكية. والزواج وشهادات الميلاد وغيرها من أنواع المستندات الأخرى باحترافية كبيرة. من خلال معرفتنا الكبيرة بالمصطلحات القانونية في لغة المصدر واللغة المستهدفة وهو ما يضمن لك الحفاظ على المعنى الأصلي.

– الترجمة التسويقية

تحتاج الشركات الكبرى والعلامات التجارية للتوسع في السوق. وهو ما لا يمكن تحقيقه دون التواصل الفعال مع العملاء وهو ما نوفره لك من خلال الترجمة التسويقية لجميع المواد الإعلانية. والمحتوى التسويقي لعلامتك التجارية مع الحفاظ على الرسالة التسويقية. ونقلها بطريقة ملائمة للفئة المستهدفة تعكس ثقافتهم وتساعدك على تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

– الترجمة الطبية

المجال الطبي هو واحد من أكثر المجالات الدقيقة والتي لا تقبل الخطأ لذا نوفر المتخصصين في المجال لترجمة المحتوى الطبي في جميع التخصصات بدقة عالية من خلال الفهم والمعرفة الجيدة للمصطلحات الطبية في لغتي المصدر واللغة المستهدفة لاختيار أنسبها لنقل المعنى بدقة ودون تحريف.

تواصل بلا حدود واضمن إيصال أفكارك للعالم اجمع من خلال خدمات الترجمة الاحترافية من خبراء شركة “بلانز” رواد الترجمة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.