4 خدمات مميزة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الأردن

قد تنهار العلامات التجارية دون الترويج الجيد لها، لذا يعد التسويق الركيزة الأساسية لنجاح المشاريع واستمرارها على المدى الطويل لما يوفره من عرض جيد للخدمات والمنتجات التي تقدمها تلك العلامة كما أنه حلقة الوصل بينها والجمهور المستهدف ومع الاعتماد الكبير على المنصات الإلكترونية في أداء مختلف المهام وقضاء أغلب الوقت في تصفحها أصبح التسويق الرقمي هو الرائد في العصر الحديث حيث تسعى الشركات الكبرى على طرح منتجاتها من خلال شبكات الانترنت للوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف. على الرغم من الدور الهائل الذي يؤديه التسويق الرقمي للعلامات التجارية إلا أنه قد لا يؤتي بالنتائج المثمرة وذلك للمنافسة الكبيرة والتي توجب الاستعانة بخدمات أفضل شركات التسويق الإلكتروني وما توفره من استراتيجيات وطرق فعالة تزيد من المبيعات المُحققة.

التسويق الإلكتروني للعلامة التجارية أساس نجاح الشركات

تتعرض الكثير من الشركات الناشئة للعديد من الأزمات التسويقية التي قد تؤدي لفشلها وخسارة رأس المال لما يوفره التسويق الإلكتروني من مميزات عديدة تشمل ما يلي:

التواجد المستمر على شبكات الإنترنت:

على العكس من طرق التسويق التقليدية المقتصرة على منطقة جغرافية ومحدودة بزمن معين يمكنك التواجد باستمرار على شبكات الانترنت للوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

دقة استهداف العملاء:

تتيح المنصات الرقمية العديد من الأدوات الفعالة للاستهداف الدقيق للعملاء من تحديد طبيعتهم من المنطقة الجغرافية والعمر وغيرها من العوامل الأخرى التي تزيد من نسبة الوصول للعملاء.

إمكانية متابعة العملاء في جميع المراحل التسويقية:

مع المنافسة الكبيرة في السوق تغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مميزة وهو ما تتيحه الأدوات الإلكترونية، حيث يمكنك متابعة العملاء خلال القمع التسويقي والتأكد من تقديم ما يناسبهم مع تقديم خدمات ما بعد البيع.

التكلفة المنخفضة:

لا يحتاج التسويق الرقمي لميزانيات ضخمة مثل التسويق التقليدي حيث يمكنك البدء بالتسويق لعلامتك التجارية بتكلفة منخفضة وفاعلية كبيرة.

تنوع قنوات التواصل مع العملاء:

لا يقتصر التسويق الإلكتروني على قناة. أو نوع محتوى واحد فقط بل يوجد العديد من المنصات الإلكترونية الممكن استغلالها في نشر المحتوى بمختلف أنواعه من المقالات والفيديوهات والتصميمات وغيرها.

4 خدمات مميزة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الأردن

تتنوع قنوات التسويق الرقمي ومنصاته مما يتيح العديد من الاستراتيجيات الممكن استغلالها لنشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع. وهو ما توفره لك شركة “بلانز” من خدمات مميزة تشمل ما يلي:

– كتابة المحتوى

يعتمد نجاح المحتوى بمختلف أنواعه على طريقة كتابة المحتوى والرسائل التسويقية. لأنه أول خطوة لإنشاء المحتوى والعامل الرئيسي المحدد لجودته. لذا نوفر لك الفهم الجيد للفئة المستهدفة والاختيار الجيد للمستوى اللغوي والصياغة المميزة للرسالة لتضمن فهمها بسهولة من العملاء المستهدفين.

– إدارة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

يقضي الكثير من الناس أغلب وقتهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي. والتي أصبحت الخيار الأول للكثيرين للبحث عن الخدمات والمنتجات عليها. كما تضمن بالتواجد عليها الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين وحثهم على اتخذا القرارات الشرائية من خلال الإدارة الجيدة لصفحات العلامة التجارية.

– تحسين محركات البحث

مع كثرة المواقع الإلكترونية وضعت محركات البحث العديد من المعايير لتصنيف المواقع الإلكترونية والظهور في نتائج البحث. ولتضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء عليك الاستعانة بـ تحسين محركات البحث والتي توفر الإجراءات والشروط المفروضة من محركات البحث.

– التصميمات الإبداعية

تعبر التصميمات عن العديد من الرسائل التسويقية بطريقة جذابة. يمكن فهمها بسهولة وهي عنصر رئيسي في المواقع الإلكترونية وغيرها من العناصر المعبرة عن العلامة التجارية.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على خدمات التسويق الرقمي من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في مجال التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.