ما هو دور الجرافيك ديزاين في نجاح الأعمال التجارية؟

ما هو أول شيء تتذكره عن علامتك التجارية المفضلة؟ ستكون الإجابة بلا شك هي صورة متعلقة بالمنتج أو الشعار التجاري للشركة، لذا يعد التسويق البصري جزء مهم من العلامات التجارية ففي ظل عالم تزدحم فيه الصور والمحتوى المعبر عن العلامات التجارية لا يمكن الغنى عن الجانب البصري للترويج لمنتجاتك او خدماتك وهو ما يوفره الجرافيك ديزاين والمعروف أيضًا بفن التواصل البصري فهو حلقة الوصل بين العلامة التجارية والعملاء بخلق هوية بصرية مميزة يمكن التعرف عليها بسهولة فور رؤيتها كما تعد التصميمات الإبداعية قناة تواصل فعالة مع العملاء بما يقدمه من بث الرسائل التسويقية بصورة مميزة فهي وسيلة فعالة لتحقيق الربح والتفوق على منافسيك في السوق.

التصميمات الإبداعية هي مرآة علامتك التجارية

صورة بألف معنى، كم مرة شاهدت صورة أو تصميم ووجدتها أبلغ من ألف بيان؟ تحمل التصميمات الكثير من المعاني بطياتها والتي قد تحتاج لشرحها الكثير من الكلمات وهو ما يجده البعض ممل ومن هذا المنطلق أصبحت التصميمات الإبداعية الخيار الأول للمحتوى وواجهة العلامات التجارية والمعبر الرئيسي عنها بدمج العناصر البصرية بسلاسة وابتكارية تعبر عن الرسائل التسويقية بطريقة جذابة.

لا تقتصر التصميمات الإبداعية على المواقع والمنصات الإلكترونية بل تتخطى ذلك بكثير لتعبر عن العلامة التجارية بطريقة مرئية وتنقلها من حيز الفكرة لصور ملموسة يمكن ربطها بالواقع، وتتميز تلك الطريقة بالاعتماد على الحواس وخاصة حاسة البصر التي يعتمد عليها الجميع بشكل أساسي في تلقي المعلومات وربطها ببعضها، حيث يبرع المصممون في اختيار الألوان والعناصر البصرية المختلفة والتي تتصل بالواقع المحيط بصورة أو بأخرى فلكل لون دلالة معينة فالأخضر على سبيل المثال مرتبط بالطبيعة ويستخدم للتعبير عن المنتجات الغذائية بشكل مثالي مع مراعاة التناسق بين العناصر البصرية ودمجها معًا لتظهر كلوحة واحدة بديعة المنظر وسهلة الفهم.

ما دور الجرافيك ديزاين في نجاح الأعمال التجارية؟

يعتمد التسويق في العصر الحديث على المحتوى المميز ومن أهمه المحتوى البصري الذي يعد أولى العناصر التي يبحث عنها المستخدمين ويعتمد عليها المثيرين في تقييم العلامة التجارية وجودة ما تقدمه من خدمات أو منتجات كما يوفر العديد من المميزات الأخرى الداعمة لنجاح العملية التسويقية عبر ما يلي:

جذب المزيد من العملاء المحتلمين:

توفر التصميمات الإبداعية العديد من العناصر البصرية اللازمة لجذب العملاء من الفئة المستهدفة كما تزيد من نشر المحتوى والوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع.

ترك انطباع قوي لدى العملاء:

تعطي التصميمات الاحترافية طابع جيد للعملاء عن العلامة التجارية. وهو ما يشجعهم لاتخاذ القرارات الشرائية من خلال التصميمات المختلفة. والتي تشمل أغلفة المنتجات في الأسواق وغيرها من التصميمات الأخرى.

التواصل الفعال مع العملاء:

يمكنك التعبير عن مختلف الرسائل التسويقية بطريقة جذابة وسهلة الفهم من خلال التصميمات الاحترافية والملائمة للفئة المستهدفة.

زيادة المبيعات:

يزيد التصميم الاحترافي من مبيعات العلامة التجارية فهي أول ما يرى العملاء من العلامة التجارية. وعامل رئيسي لاتخاذ القرارات الشرائية من عدمها بل ويتوقف عليه أيضًا التواصل مع علامتك من عدمه.

بناء هوية مميزة:

هويتك البصرية هي بوابتك للتفوق في السوق ومن أهمها هي الجانب البصري المميز وسريع الانتشار. كما يمكن التعرف عليها بسهولة فور رؤيتها.

اضمن التفوق على منافسيك في السوق. واحصل على خدمات الجرافيك ديزاين الاحترافية من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في مجال التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.