4 خدمات مميزة توفرها لك مواقع تسويق إلكتروني لتتميز في السوق

التحول الرقمي هو سمة العصر الحديث للاعتماد على المنصات الإلكترونية في جميع المجالات، مما زاد من أهميتها في التسويق لأنها الملتقى الأساسي للباحثين عن البيانات والمعلومات في شتى المجالات وبذلك يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين كما يمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي في تقديم الخدمات والمنتجات مثل المتاجر الإلكترونية وغيرها مما جعل الشركات الكبرى تعتمد عليه من إنشاء المواقع الإلكترونية والاستعانة بمواقع تسويق إلكتروني وما توفره من خدمات متنوعة للترويج للعلامات التجارية على نطاق واسع.

صناعة المحتوى الرقمي الأكثر رواجًا في العصر الحديث

مع اتجاه التسويق الحديث نحو التسويق الرقمي زاد الإقبال على المحتوى الرقمي فصناعة المحتوى واحدة من أهم قنوات التواصل مع العملاء حيث يمكن من خلاله إيصال الرسائل التسويقية وتلبية احتياجاتهم المختلفة وموافقة اهتماماتهم لتتمكن من الانتشار على نطاق واسع والذي بدأ في التغير على نحو سريع مما يزيد من الحاجة للاستعانة بالمتخصصين في المجال لكونهم على دراية كبيرة بجميع التطورات.

يتميز التسويق الرقمي بتعدد قنواته ووسائله المتاحة على العديد من المنصات الإلكترونية على شبكات الانترنت ومن أهمها المحتوى الرقمي والذي تعتمد عليه جميع القنوات التسويقية، حيث يشمل العديد من الأنواع التالية:

المقالات:

تعد المقالات واحدة من أهم أشكال المحتوى الأكثر انتشارًا لما تضمنه المقالات من معلومات وبيانات قيمة يمكن من خلالها فهم المواضيع المختلفة لتضمن اكتساب ثقة العملاء بك.

الفيديوهات:

توفر الفيديوهات جميع عوامل اللازمة لجذب العملاء بما تتضمنه من صور ورسومات ومؤثرات صوتية تزيد من سرعة انتشارها على نطاق واسع للإقبال الكبير على الفيديوهات والتي تعتمد عليها عدد من المنصات الإلكترونية مثل يوتيوب.

الجرافيك ديزاين:

تتضمن التصميمات الإبداعية عدد من عوامل الجذب ودمج العناصر المرئية مع بعضها لنقل الرسائل التسويقية بطريقة جذابة دون الحاجة للكثير من الوقت لقراءتها.

محتوى المواقع:

تتضمن المواقع عدد من الصفحات الإلكترونية والتي تعتمد على المحتوى المنشور فعلى الرغم من تنوع المواقع في أنواعها إلا انه يوجد عدد من البنود الرئيسية التي تتضمنها المواقع مثل سياسة الخصوصية وبنود الاستخدام، بالإضافة إلى وصف الخدمات والمنتجات وغيرها من العناصر الأخرى.

كتابة المحتوى:

كتابة المحتوى هي الخطوة الأولى في إعداد المحتوى بمختلف أنواعه من تحديد الرسائل التسويقية المختلفة. وطريقة صياغتها بما يلائم الفئة المستهدفة وطبيعتها لتضمن تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

4 خدمات مميزة توفرها لك مواقع تسويق إلكتروني لتتميز في السوق

يمكنك التفوق في السوق ونشر علامتك التجارية على نطاق واسع بما تقدمه لك مواقع التسويق الرقمي. ومن أهمها موقع شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الرقمي على مدار السنين الماضية. لتتمكن من تحقيق أهدافك بنجاح عبر ما يلي:

– إدارة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

منصات السوشيال ميديا واحدة من أهم المنصات الإلكترونية المستخدمة في التسويق لكثرة مستخدميها. وقضاء معظم الوقت في تصفحها. مما يمكنك من تحقيق أهدافك التسويقية. بنجاح عبر الإدارة الجيدة لصفحات العلامات التجارية وتوفير المحتوى الملائم للفئة المستهدفة.

– تحسين محركات البحث

يمكنك الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر السيو. وما يوفره من معايير متوافقة مع محركات البحث وإجراء التعديلات والإصلاحات على المواقع الإلكترونية. لتضمن توفير أفضل تجربة للمستخدم.

– الجرافيك ديزاين

الجرافيك ديزاين هو فن التواصل البصري بما نوفره من عناصر. وألوان متناسقة للتصميمات الإبداعية المعبرة عن الرسائل التسويقية المختلفة لتضمن إيصالها للجمهور المستهدف وفهمها بسهولة.

– كتابة المحتوى

نوفر الكتابة الاحترافية للمحتوى بمختلف أنواعه من محتوى المواقع الإلكترونية. وكتابة بروفايل الشركات والكتابة التسويقية والإبداعية للتعبير عن العلامات التجارية.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على خدمات التسويق الرقمي من شركة “بلانز” الرائدة في مجال التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.