لماذا تضع كل جهودك في عمليات التسويق في رمضان لنشاطك التجاري؟

شهر رمضان فرصة عظيمة لتحقيق المزيد من المبيعات ونشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع وترك أثر دائم على المدى الطويل، لذا تحرص الشركات الكبرى على توجيه طاقاتها وإمكانيتها نحو تلك العملية والتخطيط الجيد لها قبل ابتداء شهر رمضان لتتمكن من تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح كبير، وفي حين تبحث عن طريقة مميزة للتفوق في السوق يقوم منافسوك بتوفير الخطط والحملات الإعلانية اللازمة لتحقيق أهداف الشركة بفاعلية كبيرة لذا يجب الحرص على التسويق في رمضان للحاق بالمنفسين والتميز في السوق والتوسع في المزيد من الأسواق.

لماذا تضع كل جهودك في عمليات التسويق في رمضان لنشاطك التجاري؟

يوفر لك التسويق في شهر رمضان فرصة مميزة للحاق بالشركات المنافسة والتفوق عليهم وتحقيق المزيد من الربح على المدى الطويل وذلك لتوافر الخصائص التالية من:

زيادة عدد الساعات المقضية في تصفح المواقع الإلكترونية:

يتميز رمضان بإقبال العديدون على تصفح المواقع الإلكترونية من منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الأخرى وهو ما يعد فرصة مميزة للوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين عبر استغلال تلك الفرصة.

التغيير الكبير في سلوك العملاء المستهدفين:

يتغير سلوك العملاء في شهر رمضان من زيادة نسب الشراء من المنتجات الغذائية وغيرها من المنتجات الأخرى، لذا يجب التواجد في الساحة لتضمن تحقيق المزيد من المبيعات واستعادة المسار الصحيح مرة أخرى في حالة كنت تعاني من قلة نسبة المبيعات.

ارتفاع نسب البحث عن الخصومات والعروض:

يبحث الكثير من المستخدمين على الخصومات والعروض المقدمة من العلامات التجارية على محركات البحث وهو ما يمكن استغلاله بتوفير الخصومات والعروض على بعض الخدمات والظهور على محركات البحص في النتائج الأولى لتتمكن من الوصول للمزيد من العملاء.

اهتمام الجميع بالمحتوى المميز:

زادت نسبة الارتباط بين المحتوى الترفيهي من الإعلانات والمسلسلات وغيرها من أنواع المحتوى في الآونة الأخيرة، حيث يهتم الكثيرون بمتابعة المحتوى المميز والذي يعكس قيمهم كما يهتمون بتحليل المحتوى المقدم من العلامات التجارية لذا يجب الاهتمام بإنشاء المحتوى ونشره.

ارتفاع نسب التفاعل مع المحتوى ونشره:

مع زيادة الاهتمام بالمحتوى المقدم من العلامات التجارية والتفاعل معه. زادت فرصة نشر العلامة التجارية على نطاق واسع لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين. وتحقيق المزيد من المبيعات وترك أثر دائم عليهم من تعزيز الوعي بالعلامة التجارية واكتساب ثقتهم.

نصائح للنجاح في التسويق لعلامتك التجارية خلال شهر رمضان

يتوقف نجاح العملية التسويقية على عدد من العوامل الأساسية الواجب توافرها وذلك عبر ما يلي:

– تحليل الفئة المستهدفة وسلوكهم

قد تعتقد أنك على علم جيد بالفئة المستهدفة وطبيعتها. وسلوكياتهم الشرائية إلا أنها تتغير في شهر رمضان لارتباطه في أذهاننا بالعديد من القيم الثقافية والمجتمعية من العطاء وتبادل الهدايا. وتوفير العديد من المنتجات المخصصة لشهر رمضان مما يزيد من نسب الشراء في ذلك الشهر. إذا تمكنك من توفير العوامل الجذابة لهم.

– الاستغلال الجيد للترندات والأحداث الجارية

تنتشر الترندات بسرعة كبيرة ويمكن استغلالها. لنشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع من توفير التصميمات الإبداعية والجمل والتحليلات الخاصة به. وبذلك تظهر للمزيد من العملاء عند البحث عن الترند.

– تنوع المحتوى المقدم

يضمن لك تنويع المحتوى الوصول للمزيد من العملاء المستهدفين. فالبعض يهتم بالفيديوهات بينما يهتم الآخرون بالصور والتصميمات الإبداعية وبالتنويع يمكنك إرضاء جميع الأذواق.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق. واحصل على الاستراتيجيات التسويقية الفعالة لضمان زيادة مبيعاتك في رمضان من خلال خبراء شركة “بلانز” رائدة التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.