لا تفوت الفرص لنجاح أعمالك والتسويق لرمضان باحترافية مع “بلانز”

يرتبط شهر رمضان في أذهاننا بالعديد من القيم الدينية والمجتمعية حيث يحظى بمكانة كبيرة لدى الجميع مع الحرص على التمسك بالقيم الاجتماعية المتوارثة من التجمعات العائلية وغيرها من القيم الأخرى المغيرة لسلوك العملاء في ذلك الشهر وهو ما يجعل التسويق لرمضان من أبرز الفرص المميزة للعلامات التجارية لتتمكن من نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع وتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح، ولكن مع المنافسة الكبيرة في الأسواق أصبح التسويق للعلامة التجارية والتميز في السوق من أصعب بكثير وهو ما يحتاج للاستعانة بالخبراء في المجال لما لديهم من معرفة جيدة بالأسواق وخبرة طويلة بها تعزز من نتائج التسويق.

أهمية الحملات التسويقية في رمضان

شهر رمضان هو موسم مهم للتسويق للعلامات التجارية لاهتمام الكثيرين بالمحتوى المميز وسرعة مشاركته، لذا فهو فرصة مميزة لتحقيق أهدافك التسويقية المختلفة عبر ما يلي:

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

يتميز المحتوى الجيد بسرعة الانتشار على نطاق واسع دون التقيد بحدود جغرافية مما يزيد من الوعي بالعلامة التجارية ويسمح للدخول للمزيد من الأسواق.

التواصل الفعال مع العملاء:

تزيد الحملات التسويقية من التواصل بفاعلية مع العملاء بتقديم الرسائل التسويقية الفعالة بطريقة مميزة والربط بين قيم العلامة التجارية والقيم الثقافية والاجتماعية لشهر رمضان من التركيز على العطاء والأسرة وغيرها.

زيادة مبيعات العلامة التجارية:

تزيد الحملات التسويقية من المبيعات المحققة لما تقدمه من مميزات ومحتوى جذاب يعكس قيمهم للحث على اتخاذ القرارات الشرائية واكتساب ثقة العملاء.

اكتساب ثقة العملاء:

تركز الحملات التسويقية على عكس القيم واهتمامات العملاء المتعلقة بشهر رمضان والقيم الدينية والاجتماعية وغيرها من القيم وربطها بجودة العلامة التجارية لتتمكن من اكتساب ثقتهم بك على المدى الطويل مما يزيد من نسب تحويل العملاء من محتملين لدائمين.

التوسع في المزيد من الأسواق:

يمكنك دخول المزيد من الأسواق عبر الحملات التسويقية والمحتوى الجذاب وما يتميز به من سرعة انتشار على نطاق واسع دون الاقتصار على نطاق جغرافي محدد.

عوامل نجاح الحملات التسويقية في رمضان

لا يلزم نجاح التسويقية تخصيص ميزانيات ضخمة للتسويق. بل يمكنك تحقيق النجاح المطلوب عبر حملات التسويق الرقمي الأقل تكلفة بكثير وذلك عبر الالتزام بعدة عوامل أساسية فهي المؤثر الرئيسي لنجاح التسويق من عدمه وهو ما نوفره لك في شركة “بلانز” من خلال خبرائنا ومعرفتهم الطويلة عبر ما يلي:

– فهم الفئة المستهدفة

الجمهور المستهدف هو المحور الرئيسي لنجاح العملية التسويقية من عدمه. لذا يجب تحليل تلك الفئة جيدًا قبل البدء بالتسويق وتحديد اهتمامات العملاء وطبيعتهم. والقدرة الشرائية وغيرها من العوامل الأخرى المحددة لشكل التسويق.

– التنويع في أنواع المحتوى

لا تقتصر الفئة المستهدفة في استخدامها على منصة واحدة فقط بل يميل البعض للقراءة. بينم يفضل الآخرون الصور والفيديوهات لذا يجب التنويع بين أشكال المحتوى المستخدم. لتضمن التأثير على الجميع وتحقيق أهدافك بنجاح.

– التركيز على القيم الرمضانية

يؤثر رمضان في سلوك العملاء بشكل كبير لتأثرهم بعدة قيم اجتماعية ودينية من الصبر والمثابرة. وصلة الرحم وغيرها من القيم الأخرى التي نعكسها من خلال العلامة التجارية. وما تقدمه من منتجات وخدمات تعزز من تلك القيم.

– استخدام العناصر والرموز المتعلقة برمضان في المحتوى

نعمل على تضمين الرموز والعناصر المعبرة عن رمضان والمتعلقة به في أذهان العملاء داخل المحتوى. لتضمن جذب أكبر عدد من الجمهور المستهدف.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق واحصل على خدمات التسويق الاحترافية من خبراء شركة “بلانز” الرائدة في التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.